Monday 12 February 2018

فوريكس تغذية البيانات الحية مجانا


فوريكس ليف فيد فيد فري
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تقريبا أسعار صرف العملات الأجنبية [مغلق]
أنا بحاجة للحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الحية لتطبيقي الشخصي. أعلم أنه لا توجد خدمة مجانية تتوفر هذه البيانات للتنزيل. لقد تم استخدام ياهو المالية، ولكن لقد وجدت للتو أن لديها تأخير من 15 دقيقة أو نحو ذلك. هل هناك أي طريقة يمكنني الحصول على معدلات أعذب في مكان ما؟ قل 5 دقائق بدلا من 15؟
يقدم العديد من وسطاء الفوركس "مخبرين" مجانيين أن البيانات أوتولود في فترة من الثواني، لذلك ربما هناك عدد قليل من التي تسمح هذه البيانات ليتم تحميلها في فترات أكبر من دون استخدام مخبرهم بدقة للاستخدام الشخصي؟
أغلقها موضوع بو بو بيرسون، ЯegDwight، مارك، دون روبي، مارتين بييترز & # 9830؛ 24 سبتمبر، الساعة 23:08.
ومن المتوقع أن تتصل الأسئلة المتعلقة بتجاوز المكدس بالبرمجة ضمن النطاق الذي يحدده المجتمع. فكر في تعديل السؤال أو ترك التعليقات للتحسين إذا كنت تعتقد أنه يمكن إعادة صياغة السؤال لتتناسب مع النطاق. اقرأ المزيد حول إعادة فتح الأسئلة هنا. إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتناسب القواعد في مركز المساعدة، يرجى تعديل السؤال.
ترويفكس لديه في الوقت الحقيقي الحرة (تحديثات متعددة في الثانية) يقتبس الفوركس، ولكن فقط لعدد محدود من أزواج: webrates. truefx / معدلات / connect. html؟ f = هتمل.
لديهم أيضا بيانات القراد للتحميل مجانا لنفس الأزواج، والعودة إلى مايو 2009: ترويفكس / صفحة = التنزيلات.
يمكنك الحصول على اقتباسات في الوقت الحقيقي لمجموعة أكبر من أزواج من فكسم: rate. fxcm / ريتسكسمل.
لديهم أيضا تحميل مجانا بيانات القراد، والرجوع إلى عام 2007، ولكن تحتاج إلى إنشاء حساب تجريبي واستخدام كوم يستند أبي ويندوز دعا Order2Go لاستردادها.
ووعدوا بأنهم سيتيحون نفس بيانات القوام بتنسيق كسف مجانا في وقت ما هذا العام هنا: فوريكسودسورس / index. php / كاتيغوري: Historical_Data.
وفيما يلي مجموعة من مقدمي بيانات الأسهم / العملات الأجنبية، ومع ذلك فهي ليست حرة.
إذا كنت تحاول أن تبقي كل شيء مجانا، ثم عليك على الأرجح أن الإختراق شيء معا.
على سبيل المثال، في MT4 هناك خطاف ددي يمكنك استخدامه لبث علامات الاقتباس. سوف تحتاج إلى مربع ويندوز (أو فم) تشغيل MT4 والتطبيق الاستماع إلى ملقم ددي، من شأنه أن يرسل نقلت قبالة إلى خادم لينكس الخاص بك عن طريق مقبس تكب، أو حتى هتب. وينبغي أن يكون التأخير أقل من ثانية إذا فعل الحق.
وإليك المكتبة التي أستخدمها لتلقي علامات اقتباس ددي.
أيضا، إذا كنت تبحث عن بيانات القراد التاريخية، ثم وهذا هو مصدر كبير.
تحميل ميتاتريدر من أي وسيط، وكتابة مستشار خبير لتسجيل جميع البيانات التي تريد ملف. لديك عملية أخرى قراءة الملف. إذا كنت تريد حقا للحصول على الهوى، يمكنك استدعاء وظائف ج من رمز mt4. وليس من الصعب أن يكتب بعض رمز c لتخزين البيانات إلى ديسيبل بدلا من تسجيل الدخول إلى ملف.

بيانات الفوركس وبيانات خلاصة البيانات المباشرة.
بيانات حية وتاريخية.
البيانات التاريخية.
خدمات التداول التعليقات.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

السلطة نينجاترادر ​​مع بيانات حية مجانية.
بدء استخدام نينجاترادر ​​مجانا لتجربة وظائف متقدمة من منصة لدينا مدعوم من بيانات السوق الحية.
لماذا دفع ثمن البرمجيات؟
يمكنك دائما استخدام نينجاترادر ​​مجانا والاستفادة من:
الرسم البياني المتقدم استراتيجية محاكاة التجارة باكتستينغ الماسح الضوئي في الوقت الحقيقي تشغيل السوق مخصص C # نينجسكريبت التنمية.
داتا، أد-أونس & أمب؛ التعليم.
مجانا يود البيانات التاريخية للأسهم والعقود الآجلة والفوركس اختيار تغذية السوق بما في ذلك الأعلاف كينيتيك 1000s من 3rd الطرف إضافة ندوات التدريب المنتج الحرة وسائل الإعلام الغنية دليل المساعدة مئات من أشرطة الفيديو التعليمية.
هل أنت مستعد للتداول المباشر؟
افتح حساب نينجاترادر ​​للوساطة للاستفادة من:
التكنولوجيا الحائز على جائزة صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.
من قبل المجتمع التجاري.
واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض فكس ينتشر دون علامات.
إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،
الإشارات والاستراتيجيات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.
نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

زبد ترادينغ ™
كيفية الحصول على بيانات نينجاتريدر لايف مجانا.
نينجاترادر ​​لايف البيانات التي يمكن أن يكون لها مجانا وفي هذه المقالة نحن & # 8217؛ سوف تظهر لك كيفية الحصول عليه، تكوينه وتعيين نفسك.
هل تحتاج نينجاترادر ​​البيانات الحية؟
يمكنك الحصول على كل من البيانات الآجلة في الوقت الحقيقي والبيانات الفوركس في الوقت الحقيقي دون أي تكلفة لك. هناك طريقتان للقيام بذلك:
عند تحميل منصة نينجاترادر ​​8، سوف يطلب منك السؤال إذا كنت بحاجة إلى البيانات في الوقت الحقيقي مجانا من خلال زيارة هذه الصفحة نينجاترادر ​​التي من شأنها أن تتيح لك إنشاء في الوقت الحقيقي حساب تغذية البيانات الحية في الوقت الحقيقي للحصول على البيانات الحية الخاصة بك.
خيارات مجانية ل نينجاترادر ​​البيانات الحية.
كغ & # 8211؛ بيانات العقود الآجلة (بيانات نينجاترادر ​​الحية المجانية)
المدة: 2 أسابيع المزود: كغ نينجاترادر ​​بيانات حية: نعم احصل على بياناتك: احصل على اتصال بيانات مجاني للمستقبل الآجل.
يمكنك الحصول على البيانات الآجلة من كغ التي سوف تحصل على البيانات الحية (لا تأخير البيانات) لمدة 2 أسابيع. لقد لاحظنا أنه قد يستغرق الأمر أحيانا ما يصل إلى ساعة قبل تسليم معلومات الحساب إلى بريدك الإلكتروني. ومع ذلك، في الآونة الأخيرة نحن & # 8217؛ رأيت هذه السرعة زيادة إلى حوالي 5 دقائق.
فكسم & # 8211؛ فوريكس داتا (فري نينجاترادر ​​ليف داتا)
المدة: لا ينتهي مقدم الخدمة: فكسم نينجاترادر ​​البيانات الحية: نعم الحصول على البيانات الخاصة بك: الحصول على اتصال البيانات مجانا فوركس.
بيانات الفوركس هو أيضا في الوقت الحقيقي، ويوفر لك الوصول إلى فكس يعيش يقتبس في الوقت الحقيقي للتجار الفوركس. يتم تسليم هذه البيانات الحساب في غضون 5 دقائق من التوقيع وحتى الآن من ما رأينا هذا لن تنتهي أبدا. كما أنها تعمل كبيرة إذا كنت & # 8217؛ إعادة استخدام برنامجنا زابسد نمط ل نينجاترادر ​​8.
الخيارات المدفوعة ل نينجاترادر ​​البيانات الحية.
إكيفيد & # 8211؛ بيانات الفوركس (بيانات نينجاترادر ​​لايف المدفوعة)
التكلفة: يختلف ولكن يبدأ في 30 $ / الشهر مع 50 $ رسوم بدء التشغيل المدة: شهر حسب الشهر الرسوم مقدم: إقفيد نينجاترادر ​​بيانات حية: نعم.
أنها توفر معظم الرموز التي نحن & # 8217؛ رأينا في معظم الأسواق وصولا الى بعض من الصكوك غامضة. ومع ذلك، وهذا يأتي بتكلفة. والمزيد من الرموز التي تفحص أيضا في وقت واحد، وكلما يمكن أن نتوقع أن تدفع اعتمادا على كيفية العديد من التبادلات التي تحتاج إليها. يمكن أن تكون التكلفة معقولة، على طول الطريق إلى مكلفة جدا. لديهم آلة حاسبة حيث يمكنك معرفة ما هي الرسوم الشهرية ستكون في المجموع.
الوسطاء التفاعليون & # 8211؛ بيانات الفوركس (بيانات نينجاترادر ​​لايف المدفوعة)
التكلفة: يختلف كثيرا تبعا للأسواق التي تريدها ولديهم أيضا تسعير رسوم حية وتأخر. المدة: شهر حسب الشهر رسوم مقدم الخدمة: وسطاء تفاعلي نينجاترادر ​​بيانات حية: نعم.
مثل تغذية الذكاء، أي رموز من أي وقت مضى يمكنك التجارة في وسطاء التفاعلية (الذي أنا & # 8217؛ لم أر قط سوق كنت يمكن & # 8217؛ ر التجارة) يمكنك الحصول على البيانات. ومع ذلك لديهم بنية خاصة بهم مثل إقفيد سوف تدفع أيضا للأسواق تحتاج فقط. الشيء الكبير لتحذير التجار حول هو وسطاء التفاعلية يحد من كمية المكالمات أبي وما يعني هذا يعني أساسا أنت & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى أن يقتصر على كمية البيانات التي يمكن مسحها في محلل السوق. وبسبب هذا الكثير من الناس سوف تستخدم خدمة مثل إقفيد أو خدمة مجانية إذا كانت التجارة فكس أو العقود الآجلة مثل تلك المذكورة أعلاه وتقديم فقط أوامرهم من خلال وسطاء التفاعلية.
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. هناك خطر الخسارة في التداول. قراءة: معلومات الإفصاح عن المخاطر.
© حقوق الطبع والنشر زابدترادينغ / زبد ترادينغ Corp. جميع الحقوق محفوظة.
بو بوكس ​​514، ليدكومب، نسو، سيدني، أوستراليا، 1825.

أسعار الفوركس الجدول.
ويفضل وسيط المفضل.
ما هو جدول أسعار الفوركس؟
أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .
ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.
كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟
آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:
يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.
كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.
ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.
استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.
لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟
لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.
تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.
في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.
إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.
يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!
إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.
أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment