Wednesday 14 February 2018

دنب نورد الفوركس


الخيارات الثنائية.


دنب تداول العملات الأجنبية.


هو دنب الفوركس سعر الغش العمل؟ - الغش ركن الحرة.


دنبوريكسريسباكتيون & غ؛ الذهاب إلى الموقع دنب الفوركس سعر العمل استراتيجيات التداول. د. فئات العملات الأجنبية، والعمل السعر، وأنماط شمعدان، ونظام النقد الاجنبى،


دنب الفوركس سعر مراجعة العمل - ثيفوريكسغوي.


بروتوكول العمل السعر - 2018 الطبعة. ستفتح عضويتك في غرفة الحرب الباب أمام دورة التداول الأکثر شمولا علی مستوى تداول الفوركس.


فوركس ترادينغ & أمب؛ العملة - فروقات العملة من 0.2 نقطة.


تداول الفوركس في التجارة الإلكترونية تداول على الصعيد العالمي تيش دايلي أجرى بحث جديد أكثر من 1600 شركة كبيرة ومؤسسات مالية حول تداول العملات الأجنبية،


فكس ترادينغ - دنب.


180+ الفوركس وأدوات خيارات الفوركس. استبدل الان. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


دنبفوريكسريسيباكتيون: الفوركس غي # 1 السعر العمل.


19/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحميل بروتوكول العمل السعر أحدث إصدار 2 يبوك هنا بوتلوكر / فيل / AE815F0B375A5A0A.


السعر غرفة الحرب العمل - دنب الفوركس السعر العمل التداول.


قارن 47 منصات الفوركس. تشديد سبريدس & أمب؛ التنفيذ السريع.


قرأت عن ثيفوريكسغوي الغش - الفوركس المكشوف.


وقد أنشأت دنب منصة قوية لزبائنها من الشركات النرويجية والدولية، مع خبرة فريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم في مجال النقل البحري، في الخارج، والطاقة و.


دان & أمب؛ شركة برادستريت (ذي) (دنب) تداول ما قبل السوق.


23/11/2017 & # 0183؛ & # 32؛ دان & أمب؛ برادستريت كوربوريشن (ذي) (دنب) ما قبل السوق التداول - عرض الصفقات تداول الأسهم السابقة في بورصة ناسداك.


دنب الفوركس السعر عمل مراجعة العضوية | بلدي الفوركس.


هنا يمكنك تحميل السعر العمل انهيار الملفات المشتركة: سعر العمل غرفة الحرب دنب سعر الفوركس نحن نقدم منطقة الأعضاء فقط التي تشمل عمل سعر النقد الاجنبى.


أعلى 10 تجارة الفوركس (المملكة المتحدة)


180+ الفوركس وأدوات خيارات الفوركس. استبدل الان. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


دنبنوك - تجارة الفوركس على الانترنت وتداول العقود مقابل الفروقات - ستريد.


الفوركس تحليلات الصحافة تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر. ارتفاع الرافعة المالية، وانخفاض الهامش والتغيرات في سوق الصرف الأجنبي يمكن.


ومثل؛ DNB ومثل. من قبل تاجر دوروفيفمل - نشرت 28 أغسطس 2017.


مرحبا بكم في تداول الفوركس بلوق التداول. السبب أنا أكتب لك التجار اليوم هو أن أحيطكم علما بأننا مؤخرا فتحت مجرد الفوركس سعر الحرب العمل.


دنب الفوركس السعر طريقة العمل | فوركس فورم - إيرنفوريكس.


الغش ثيفوريكسغوي هو تماما قصة مثيرة للاهتمام تنطوي على الاحتيال، الأكاذيب، سوء التوجيه والنشاط الفضيحة الأخرى التي يرتكبها واحد دايل وودز، ويعرف أيضا باسم "غراهام.


ما هو أفضل موقع لتداول العملات الأجنبية؟ - كورا.


يمكن للأسواق دنب تقديم العديد من المنتجات لتداول العملات الأجنبية.


دينب سعر العمل بروتوكول يبوك - الفوركس الفائزين | حر.


دنب تداول العملات الأجنبية هي خدمة عبر الإنترنت التي توفر للشركات إمكانية مراقبة ونقلت والرسوم البيانية، وقراءة التحليل والأخبار والتجارة النقد الأجنبي (فكس).


الملف الشخصي لشركة دنب @ فوريكس فاكتوري.


إذا كنت ترغب في العثور على منصة الفوركس جيدة مع تجارة نسخة يرجى معرفة ما هو عليه قبل الاستثمار. نفوذ وسيط مهم جدا. كثير من الناس.


تداول تداول السعر - أخبار تداول الفوركس & أمب؛ تحليل.


دنب التجارة لعبة الاستثمار هي لعبة التداول الذي يبدأ رسميا في 28 مارس 2017. الفوركس، والعقود الآجلة، والعقود مقابل الفروقات الأسهم، عقود الفروقات السلع والنفط وغيرها من السلع الآجلة.


دان & أمب؛ برادستريت (دنب) كفد | الأسواق.


دان & أمب؛ برادستريت كورب (ذي نيس: دنب). الحصول على المزيد من الأفكار التجارية من دوروفيفمل. اتبع خبراء السوق، والحصول على الآراء ويسمع! انضم إلى أكبر التداول & أمب؛ الاستثمار.


الفوركس جاي مراجعة | التعليقات، منتدى العمل، والدخل.


i تداول العملات الأجنبية لماذا يجب على العنكبوت أكل دائما ذبابة؟ i تداول العملات الأجنبية هذا ملحوظ لأنه يقدم مجموعة واسعة من الفوركس إشارة 30 الذهب دنب سعر الفوركس.


الفوركس غي # 1 السعر استراتيجيات التداول العمل، أسرار.


نبذة عن الشركة & أمب؛ (0129698Z :-) بما في ذلك الوصف وعنوان الشركة وفريق الإدارة ومعلومات الاتصال.


دنب فوركس برايس أكتيون ترادينغ ستراتيجيس (فيرسيون 2.


09/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ دنب لدي بضعة أسئلة لهذا المؤشر، 1) خلاصة القول من المؤشر يقول "$ تريد المخاطرة" إذا كان لدينا حساب التداول باليورو، ما نحن .


فوركس دنب نورد فيديو للدرس استراتيجية الفوركس.


تداول العملات الأجنبية: السعر: حركة تداول السعر: حركة السعر: بيانات تسجيل النطاق. قارن ذلك.


دراسة حالة: نماذج الشمال - السيارات فكس في دنب نور.


نشرت في مجلة التاجر الآلي العدد 03 أكتوبر 2006.


دنب نور هي أكبر مجموعة الخدمات المالية في النرويج مع إجمالي أصول أكثر من NK1400bn. المجموعة لديها تاريخ ثابت من التداول الملكية التي تم توسيعها في منتصف عام 2005 مع إضافة برنامج التداول أبي ل فكس. أت إلى جان ستروم، المهندس المعماري للبرنامج، وبول نيربي، تاجر رأسها، حول التكنولوجيا والتقنيات والأسواق في البرنامج.


ما هي العوامل التي دفعت دنب نور للنظر في تداول العملات الأجنبية الآلي؟


جان ستروم: دنب نور لديها تاريخ من التداول النشط الملكية بالنسبة لحجمها. وكان الهدف الأولي هو أتمتة هذا النهج وكذلك محاولة التوسع في مجالات لم يتم استكشافها من قبل.


كيف شاركت كلاهما؟ هل لديك بالفعل خبرة سابقة في هذا المجال؟


بول نيربي: كنت أعمل كمتاجر في دنب نور لمدة سبع سنوات تقريبا. كنت مهتما ربما نقل بعض التقنيات التي كنت قد تستخدم عند التداول يدويا إلى بيئية الآلي.


جس: كنت قد عملت سابقا في إبس، الذي جعل مؤخرا أبي التداول المتاحة على منصة للمستخدمين المؤهلين. كنت قد اكتسبت نظرة ثاقبة في الهندسة المعمارية والنمذجة المطلوبة لتداول أبي من مشاركتي في ذلك.


كم من الوقت كان المشروع قيد التشغيل؟


جس: بدأ المشروع بجدية في سبتمبر 2005 عندما بدأنا في تجميع البنية التحتية والأدوات. كان هناك ثلاثة منا؛ بول، نفسي ومبرمج مخصص يعمل على المشروع، ونحن قد أكملت المرحلة الأولى بحلول نوفمبر 2005 عندما بدأنا اختبار وتقييم النماذج. بدأ التداول المباشر في أوائل مايو من هذا العام. وهناك خليط من موسم العطلة الصيفية وبعض قضايا الشبكات الصغيرة التي كنا بحاجة إلى حل يعني أن مؤخرا علقت مؤقتا التداول المباشر، ولكن هذا سوف تستأنف قريبا.


ين: سمح لنا الهدوء المؤقت أيضا بفحص الأداء خلال الفترة الحية والنظر في التحسينات والإضافات الممكنة التي قد نجريها خلال فترة التداول المباشر التالية. وبصرف النظر عن النماذج نفسها، ونحن أيضا تبحث في الطرق التي قد تجعل رمز أصغر وأقل في مصطلحات البرمجة.


هل كانت هناك عقبات كبيرة تحتاج إلى التغلب عليها من حيث التكنولوجيا أو الضوابط الداخلية / إدارة المخاطر قبل أن تبدأ؟


جس: لا، ليس حقا. لقد قمنا بعملية تخطيط واسعة، والتأكد من أننا إشراك الناس المناسبين من البداية لبدء العيش. على سبيل المثال، كنا على اتصال منتظم بتكنولوجيا المعلومات وإدارة المخاطر، مما ساعد على تقليل أي قضايا تقنية وقضايا مخاطر محتملة. ويعني ذلك أيضا أن استخدام الموارد المتاحة هو الأكثر كفاءة، حيث أن أي عملية إعادة صياغة يتم الاحتفاظ بها إلى الحد الأدنى. وثمة عامل آخر كان مفيدا بشكل كبير هو أن إدارة البنك هي على دراية جيدة حول نموذج التداول ومريحة مع المفاهيم التكنولوجية المعنية. ولذلك كانوا على استعداد لتخصيص الموارد المناسبة منذ البداية والسماح لفريق التداول أبي أن تكون مستقلة فيما يتعلق باتخاذ القرارات. (اقتبس هنا)


ين: أوافق. بشكل عام، كان الإبحار عاديا جدا - وخاصة داخليا. لقد كان لدينا بعض القضايا البسيطة مع التوافق أبي الإصدار وبعض بيئات الاختبار ماركبروفيدد كونها ليست ممثلة تماما لظروف السوق الحية.


كم من الناس لديك على الفريق المسؤول عن تداول العملات الأجنبية الآلي الخاص بك؟ هل كانت عملية كثيفة الموارد بشكل خاص؟


جس: هناك عادة خمسة أو ستة أشخاص تشارك على الأكثر. من حيث تداول أبي من فكس، دنب نور هي واحدة من البنوك التجارية الصغيرة وكان أيضا واحدا من الداخلين في وقت سابق إلى هذا السوق. أما فيما يتعلق بالموارد، فقد وضعنا أهداف العمل في إطار زمني ضيق إلى حد ما ولكن مع ميزانية متواضعة نسبيا، مع تقليل أي تموج داخلي عبر الإدارات المعنية.


كيف يتم تقسيم المشاركين من حيث الواجبات - على سبيل المثال. كم عدد التجار، كوانتس، دعم التكنولوجيا الخ؟


جس: هناك اثنين من المشاركين في المشروع الأساسي؛ وهو تاجر دعامة (بول) ومهندس حلول (لي). هناك أيضا مبرمج متخصص، فضلا عن عدد قليل من إدارة المخاطر الإضافية وموظفي تكنولوجيا المعلومات المعنية على أساس أكثر عرضية.


ما هي منصات التداول التي تتصل بها وما هي الأزواج التي تتاجر بها؟


جس: في الوقت الحاضر نحن التداول أبي على رويترز و إبس. اعتبارا من الآن، ونحن نركز على الزوج حيث تاريخيا كانت حصة الأسد من التداول لدينا، وهي اليورو مقابل الدولار الأميركي. ومع ذلك، فإننا نتعامل أيضا في التخصصات الرئيسية، ونحن نراقب العملات الأخرى عن كثب لإمكانات المستقبل. في حين أننا لا تتاجر مجموعة واسعة من أزواج في الوقت الحاضر، وتطبيق نماذج التداول لدينا لهم هو مجرد حالة من توصيل لهم وتحويلها على.


لذلك هناك عنصر السوق المراجحة إلى التداول الخاص بك؟ وهل تصف نماذجك على أنها تردد عال جدا؟


ين: كان التحكيم بين الأسواق في الأصل واحدة من نوايانا الأولية، ولكن في الممارسة العملية كان في الواقع عنصرا صغيرا نسبيا في التداول لدينا. أما بالنسبة للتردد، فنحن لسنا فرط التردد بشكل خاص، على الرغم من أنه من نفس المنطلق نحن بالتأكيد لا نقوم بتداول الصفقات - نحن لا نحافظ على الصفقات بين عشية وضحاها.


هل تداول الفوركس الآلي الخاص بك أو التحوط في الطبيعة، أو مزيج من الاثنين معا؟


جس: تم تصميم محرك التداول لدينا من وجهة نظر الملكية. هناك إمكانيات للتحوط، ولكن التفاعل مع أنظمة الحجز / إدارة المخاطر لدينا هو في اتجاه واحد فقط في الوقت الحاضر، لذلك ليس هناك التحوط الآلي التي بدأها المحرك والتي تم إنشاؤها من نظام إدارة التعرض. ولذلك فإن أي صفقات تحوط يجب أن يقوم بها تاجر بشري يدويا.


هل تستخدم نموذج تداول أساسي واحد أو محفظة منها؟


ين: مجموعة من النماذج - كأساس، ونحن نكرر بعض الطرق التي كنت تستخدم كالتداول اليدوي، ولكن بعد ذلك تحسين عليها. وبصرف النظر عن "تنظيم"، أضفنا أيضا بعض النماذج الإضافية من أجل تحسين التنويع وتحقيق منحنى أكثر سلاسة من الإنصاف. وكجزء من هذا، بدأنا في دراسة بعض الأفكار على المدى الطويل. كما قلت، نحن لسنا فرط التردد بشكل خاص في نهجنا، ولكن هذا المزيج من النماذج يؤدي إلى عدد التجارة أعلى مما كان عليه عندما كنت التداول يدويا أو إيقاف تشغيله يدويا. لذلك قد نبدأ اليوم مع جميع النماذج اطلاق النار في جميع الأسواق، ولكننا قد تتحول بعض منهم قبالة إذا كانوا لا أداء كما هو متوقع خلال النهار. كما نقوم أحيانا بإيقاف النماذج أو الأسواق في مرحلة ما قبل إعداد تقرير اقتصادي رئيسي.


هل أدى هذا الارتفاع التجاري إلى انزلاق الكثير من المشاكل بالنسبة لك؟


ين: إلى حد ما، نعم. لقد واجهنا بوضوح بعض الانزلاق، وفي بعض نماذجنا الانزلاق يمكن أن يكون لها تأثير ضار جدا، ولكن هذا بالتأكيد لم يكن مشكلة كبيرة في معظم الحالات. من خلال التمسك أزواج الأكثر سيولة، مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، لم نكن قد عانى الكثير من تدهور الاحتكاك الأداء.


كيف تعمل عملية التصميم؟


جس: إما بول أو أنا سوف يأتي مع المفاهيم الأساسية لنماذج التداول الجديدة. وسوف نناقش هذه وأي شيء يبدو واعدة سيتم تمريرها إلى مبرمج لدينا للترميز. وسوف نقوم بعد ذلك مرة أخرى اختبار هذه وإذا مرضية تشغيلها في وضع المحاكاة. وإذا كانت النتائج لا تزال مرضية، يمكن إدراج النموذج في الحافظة.


هل تصف التداول الخاص بك كما الآلي تماما، أو لا يزال هناك بعض المدخلات البشرية في الوقت الحقيقي؟


جس: ليس مربع أسود تماما - أكثر ما يمكن أن ندعو مربع رمادي. في حين تنفيذ أمر تلقائي نحن أيضا مراقبة عملية التداول عن كثب. لدينا لوحة القيادة التي تسمح لنا لمراقبة مشغلات من مختلف النماذج والأسواق التي يمكننا تشغيل أو إيقاف تشغيله يدويا. لذلك قد نبدأ اليوم مع جميع النماذج اطلاق النار في جميع الأسواق، ولكننا قد تتحول بعض منهم قبالة إذا كانوا لا أداء كما هو متوقع خلال النهار. كما نقوم أحيانا بإيقاف النماذج أو الأسواق في مرحلة ما قبل إعداد تقرير اقتصادي رئيسي.


هل تصف النماذج الخاصة بك كما سيلفادابتيف تماما؟


ين: حتى نقطة، ولكننا نعتقد أنه قد يكون هناك قيود عملية على ذلك. على سبيل المثال، لاحظنا أحيانا بعض الإمكانات لتغيير النماذج / الانحراف في أيام معينة عندما يبدو أن سلوك السوق يختلف بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة المناطق الزمنية. ولذلك فإن أحد الإمكانيات يتمثل في وضع نماذج معايرة بشكل منفصل للمنطقتين الزمنيتين لهذه المناسبات، على الرغم من أن كل مجموعة من النماذج ستكون قابلة للتكيف الذاتي فيما يتعلق بمنطقة معينة.


"لقد لاحظنا أحيانا بعض الإمكانيات لتغيير النماذج / الانحراف في أيام معينة عندما يبدو أن سلوك السوق يختلف بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة".


هل أنت راض عن نتائج تداول العملات الأجنبية الآلي الخاص بك حتى الآن؟ هل يتماشى ذلك مع توقعاتك؟


حتى الان جيدة جدا. في الأيام الأولى لا تزال، ولكن عوائد إيجابية ثابتة تظهر بالتأكيد قابلة للتحقيق على أساس تجربتنا مع التداول المباشر حتى الآن. في البداية، شعرنا أن التداول أبي فكس يمكن أن تضيف قيمة إلى مكتب الدعامة وأنه قد أكد بالتأكيد الانطباع.


لذلك، هل تعتقد أنك قد توسع تداول أبي الخاص بك إلى أسواق أخرى غير العملات الأجنبية؟ في الوقت الحاضر نحن نلتزم بالعملات الأجنبية، ولكن يمكننا تجاوز ذلك إذا استمرت الأمور على ما يرام. نحن نبحث عن الأسواق الأخرى على الرغم من عدم البحث بنشاط لهم. يبقى تركيزنا الرئيسي اليورو مقابل الدولار الأميركي، على الرغم من أننا أيضا التجارة كمية معينة من الكابل. كما ذكرت سابقا نحن لا أبي تداول أي عملات اسكندنافية حتى الآن لأن السيولة غير منتظمة إلى حد ما. ومع ذلك، بما أننا من الواضح أننا على دراية جيدة بهذه العملات قد نفرع لها في المستقبل في المستقبل كما فرصة وسيولة تصريح.


إضافة شركتك إلى ألغوورلد.


العناصر الشعبية.


كوبيرايت & كوبي؛ أوتوماتد ترادر ​​لت 2018 - إستراتيجيات | الامتثال | تقنية.


كوركتد - أوبديت 3-دنب نور Q1 يفتقد التوقعات بشأن خسائر القروض.


(تصحيح توقعات الربح قبل الضريبة في الفقرة السادسة إلى 4.5 مليار التيجان من 4.0 مليار، كما يصحح النسبة في النقطة الأولى إلى 16 في المئة، من 5 في المئة).


* الربح قبل الضريبة 16 بت أدناه توقعات إلى 655 مليون $.


* خسائر القروض تضاعف تقريبا ما توقعه المحللون.


* مارك-تو-ماركيت التعديلات من مقايضة العملات الأجنبية تعميق مشاكل Q1.


* يرى & لدكو؛ عدم اليقين & رديقو؛ في الشحن ولكن الربح في E. Europe.


* سهم الشريحة 6.1 في المئة في أكبر انخفاض يوم واحد في عامين.


(إضافة المحلل، ونقلت والأسهم)


بقلم ووجسيتش موسكوا وتيري سولسفيك.


أوسلو، 6 مايو (رويترز) - نشر البنك النرويجي دنب نور DNBNOR. OL نتائج أقل من التوقعات في الربع الأول بسبب خسائر القروض المرتفعة بعناد، وإرسال أسهمه إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر.


انخفضت الأسهم في أكبر مقرض في النرويج بنسبة 9.3 في المئة إلى أدنى مستوى لها منذ 31 يناير، حيث فشلت النتائج لتعكس البيئة الاقتصادية المتفائلة التي رفعت أرباح بعض أقران بلدان الشمال الأوروبي مثل نوردا (NDA. ST) وسويدبانك (SWEDa. ST) فوق التوقعات. [ID: nLDE73R0VP]


& لدكو؛ سيكون لدينا إلى خفض توقعاتنا، & رديقو؛ وقال السمسرة كارنيجي في مذكرة، مضيفا أن الربع الأول دنب نور و رسكو؛ ق ضعيفة ودقوو]؛ على جميع العناصر الأساسية و رديقو؛ مع انخفاض هوامش الفائدة وارتفاع التكاليف وارتفاع خسائر الائتمان عما كان متوقعا.


دنب نور يقابل بالقول أن البنود لمرة واحدة، مثل الخسائر على تأمين التعرض للعملات الأجنبية من خلال مقايضات العملات الأجنبية، في الوقت الذي الأسواق المالية لدكو؛ تطبيع و رديقو؛ خلال الفترة من يناير إلى مارس، نتائجها دون التوقعات.


& لدكو؛ تصحيح لظروف مؤقتة، نحن راضون تماما مع نتائجنا، & رديقو؛ المدير المالي بيورن إريك نيس رويترز.


انخفض الربح قبل خصم الضرائب في الربع الأول من العام الجاري بنسبة 4.9 في المئة ليصل إلى 3.8 مليار التيجان (655 مليون دولار)، مقارنة مع توقعات ب 4.5 مليار في استطلاع رويترز.


وانخفضت خسائر القروض بنسبة 5.8 فى المائة لتصل الى 892 مليون كرون، بيد ان المحللين يتوقعون ان ينخفضوا بنسبة 47 فى المائة الى 500 مليون فى انعكاس للنمو الاقتصادى القوى فى النرويج والانتعاش فى دول البلطيق من ازمة عميقة. [ID: nLDE74208J]


وقال دنب نور أن معظم خسائر القروض في العقارات والبناء، في حين أن قطاع الشحن أداء أفضل، على الرغم من أن توقعاتها لا تزال تعاني من ظروف السوق الصعبة.


ولكن الأسواق المالية لم تعطي دنب نور الفائدة من الشك ودفع سهم دنب نور لأكبر خسارة ليوم واحد منذ يونيو 2009. في الساعة 1046 بتوقيت جرينتش، انخفضت أسهم دي ان بي نور بنسبة 6.1 في المئة عند 79.3 كرون، في حين أن ستوكس 600 أوروبا البنوك. SX7P ارتفع بنسبة 0.6 في المئة.


بالتيك سبرينغ؟


& لدكو؛ بالنسبة لبقية عام 2018، من المتوقع أن يكون هناك اتجاه إيجابي مستمر في مجالات الأعمال في المجموعة، جنبا إلى جنب مع النمو المتوازن، وانهيار المعتدل وارتفاع الأرباح في دول البلطيق وبولندا، & رديقو؛ وقال دنب نور.


& لدكو؛ أظهرت جودة الائتمان اتجاها صحيا متواصلا في معظم القطاعات، بما في ذلك قطاع الشحن. ومع ذلك، لا تزال هناك عناصر هامة من عدم اليقين، بما في ذلك انخفاض مستوى الإيرادات وضعف توازن السوق. في السوق السائبة الجافة، ولكن أيضا جزئيا في السوق ناقلة. & رديقو؛


وقال الرئيس التنفيذي رون بجيرك منطقة البلطيق قد & لدكو؛ إمكانات للنمو، ولكن الأمر سيستغرق وقتا قبل أن يترجم النمو الاقتصادي الحالي إلى ارتفاع الطلب على الائتمان & رديقو؛.


& لدكو؛ ونحن نتوقع حتى، نمو الأعمال التجارية مستقرة هناك، مع استونيا وليتوانيا الرائدة في مجال لاتفيا اللحاق بالركب، & رديقو؛ وقال بييرك لرويترز.


ووفقا ل كارنيغي، فقد بلغت نسبة الخسائر السنوية للقروض في بنك دبي الوطني 145 نقطة أساس في منطقة البلطيق في الربع الأول و 25 نقطة أساسية لبقية البنك.


وقال دنب نور تعديلات سلبية إلى علامة السوق، وخاصة مقايضات الفوركس، بلغت 506 مليون التيجان في الربع الأول من عام 2018، مقارنة مع تعديل إيجابي من 430 مليون من العام السابق، مما يعطي تأثير سلبي مقارن إجمالي 936 مليون ودكو ؛ من العناصر التي لا تتصل مباشرة إلى عمليات & رديقو؛.


ورفض المديرون التنفيذيون توضيح الأهداف المالية قبل عرض يوم رأس المال يوم 15 يونيو. وقد استهدف بنك دنب نور ربح ما قبل الضريبة قبل شطب 22-25 مليار كرون في 2018/13، مقارنة مع 21 مليار الذي حققته في العام الماضي. (التحرير من قبل جين ميريمان وويل واترمان) ($ 1 = 5.804 التيجان النرويجية)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


نور-الشحن الرعاة والشركاء 2017.


25 يناير 2017.


معلومات هامة، أونكاتغوريزد.


شارك هذا:


نور-شيبينغ هو امتياز لتكون جزءا من تطوير الصناعة البحرية النرويجية والدولية.


وتشمل قائمة أولئك الذين يلعبون جزءا لا يتجزأ من نجاح الأسبوع البحري الرائدة شركائنا ورعاة، من يساعد على ضمان أن يستمر الحدث في النمو.


من بين شركائنا ورعاة، وسوف تجد بعض من الشركات الرائدة والمنظمات في هذه الصناعة. هدفنا هو التركيز بقوة على المستقبل، ونحن لا يمكن أن نفعل ذلك من دون هذا الفريق.


مقرها في أوسلو والتي تمتد في جميع أنحاء العالم مع مكاتب في حوالي 100 دولة، وقد وضعت دنف غل نفسها باعتبارها أكبر سفينة في العالم وجمعية التصنيف في العالم، المستشار التقني الرائد لصناعة النفط والغاز العالمية، وخبير رائد لسلسلة القيمة الطاقة بما في ذلك مصادر الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة. دنف غل تدعم نور-شيبينغ كمكان رئيسي لتلبية التكنولوجيا وقادة الأعمال في هذه الصناعة، وبناء علاقات حاسمة.


عندما يتعلق الأمر أنظمة الدفع والطاقة للصناعة البحرية، وقد أنشأت أب سمعة للأداء والقيادة. عدد لا يحصى من الولادات الناجحة، وتطوير المنتجات المكثفة وخدمة قوية تبقي أب في الجزء العلوي. أب هي الراعي الرئيسي لشركة نور-شيبينغ في عام 2017 وتساهم في جعل أسبوع الحدث البحري في أوسلو مايو المقبل مكان يجتمع فيه قادة الصناعة البحرية.


دنب هو أكبر مؤسسة مالية في النرويج. مع تاريخ 190 سنة، دنب يلعب دورا محوريا في البيئة الاقتصادية في النرويج، سواء في قطاع التجزئة وفي قطاعات الشركات. وهي واحدة من البنوك الرائدة في العالم الشحن والبنوك البحرية، مع تغطية في جميع أنحاء العالم من أوسلو وبرغن ولندن ونيويورك وسنغافورة وأثينا وشنغهاي. نحن فخورون بأن العديد من الشركات البحرية الرائدة في العالم تختار لنا كشريك مالي. تقدم دنب مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار.


الإقراض التجاري وخدمات سوق رأس المال الخدمات المصرفية الاستثمارية بما في ذلك M & أمب؛ A والخدمات الاستشارية الإقليمية والعالمية لإدارة النقد الودائع والضمانات وتمويل التجارة العملات الأجنبية، وتغطية أسعار الفائدة والسلع.


ويعتقد دنب أن نورشيبينغ 2017 هو الحدث الأكثر أهمية هذا العام في صناعة النقل البحري، والتي نحن سعداء جدا لدعم.


مجموعة جوتن هي واحدة من العالم & # 8217؛ ق المصنعين الرائدة من الدهانات والطلاء ومسحوق الطلاء. وتضم المجموعة 74 شركة و 40 منشأة إنتاج في جميع القارات. بما في ذلك الشبكة الإجمالية للشركات القانونية والوكلاء والمكاتب الفرعية والموزعين يتم تمثيل جوتن في أكثر من 80 بلدا. يتم التعرف على جوتن باعتبارها المورد الرئيسي للطلاء ذات جودة عالية ومجموعة الأكثر تقدما من أنتيفولينغز ونشط في كل جانب من جوانب تكنولوجيا الطلاء وينصح العملاء على الحلول الأكثر فعالية لمنع التآكل والقاذورات.


يوفر كونغسبرغ البحرية لعملائها في جميع أنحاء العالم مع بعض من الالكترونيات البحرية الأكثر ابتكارا ويمكن الاعتماد عليها في السوق. وهي الشركة الرائدة في السوق في أنظمة تحديد المواقع الديناميكية، وأنظمة التشغيل الآلي والمراقبة، أتمتة العمليات، والملاحة بالأقمار الصناعية والهيدروكاستيكس. كونغسبرغ البحرية هي واحدة من العديد من القادة التي تعتمد على نور الشحن إلى التواصل الأفكار العظيمة.


وتعتبر صناعات النقل البحري والبحري والطاقة ذات أهمية بالنسبة لبرايس ووترهاوس كوبرز في النرويج كما هي بالنسبة للاقتصاد النرويجي. زبائننا في هذه الصناعات تمتد الشركات الدولية والنرويجية في جميع الأحجام والمراحل - مع كل التحديات الفريدة ومواقع الصناعة القوية. مساعدة هؤلاء العملاء خلق القيمة التي يبحثون عنها، وقد علمت مستشارينا والمحامين والمدققين من الشركات على حدود صناعاتهم. وبالاستفادة من تجربة 195،000 شخص في شبكة برايس ووترهاوس كوبرز، يمكننا مساعدة عملائنا في التعامل مع أي مسألة تجارية قد تكون لديهم - بما في ذلك التدويل والنمو والحوكمة والإبلاغ والضرائب والاستراتيجية والعمليات.


تقدم كلاركسونس بلاتو خدمات النقل البحري والبحري في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم الخدمات في مجال تأجير وبيع وشراء وتعاقد السفن والوحدات البحرية. نحن نقدم الخبرة في الخدمات المصرفية الاستثمارية وتقاسم الأسهم من الشحن والمنتجات البحرية. وتستكمل خدماتنا الأساسية مجموعة متنوعة من المواد البحثية وتقارير السوق التي تقدمها المجموعات البحثية الاقتصادية والمالية لدينا. كما الراعي الرئيسي ل نور-شيبينغ 2017، كلاركسونس بلاتو يدعوك للانضمام إلى أكبر حدث الحدث في هذه الصناعة.


سكولد - مبتكرة البحرية وتأمين الطاقة.


سكولد هو شركة التأمين البحري المتنوعة التي تقدم مجموعة واسعة من الأغطية. المنتجات الرئيسية هي تأمين الحماية والتعويض (P & أمب؛ I) لمالكي السفن، وأغطية المسؤولية المتخصصة لمستأجري السفن، والتأمين ضد الدفاع وكذلك الأغطية البحرية. من خلال سكولد 1897، نقابة في لويدز، سكولد يوفر إضافية البحرية، والطاقة، والشحن والتأمين المسؤولية.


وتغطي المكاتب العالمية تقريبا كل منطقة زمنية، وتديرها موظفين متخصصين ومهنيين يمثلون أكثر من 20 جنسية، وبالتالي العديد من الخلفيات الثقافية ومجموعة واسعة من الخبرات القانونية والبحرية والتقنية.


يقع المكتب الرئيسي في أوسلو مع مكاتب أخرى في أبردين وبرغن وكوبنهاغن وهامبورغ وهونغ كونغ ولندن ونيويورك وبيرايوس وسنغافورة.


مع أكثر من 8500 مشتركين مدفوعة بالكامل وأكثر من 48،000 قارئ عالمي، ترادويندس هو خدمة الأخبار الأكثر نجاحا في صناعة النقل البحري & # 8211؛ قصص حصرية ورؤى كنت ببساطة لا يمكن أن تجد في أي مكان آخر مع التزام في إعطاء القراء تقارير واضحة وغير منحازة على ما يحدث في أسواقهم.


الآن تشمل محفظتنا صحيفة أسبوعية، والأخبار على الانترنت، والأعمال التجارية يركز، تو + مجلة فصلية والأحداث والتطبيق. ترادويندس هو جزء من مجموعة وسائل الإعلام نه.


صحيفة ترادويندس نشرت الأسبوعية وتتوفر أيضا على الانترنت باعتبارها طبعة E ورقة.


يوفر ترادويندس خدمة الأخبار على الانترنت آخر الأخبار والتصريحات 24 ساعة في اليوم.


ترادويندس التطبيق مجاني للمشتركين على أجهزة آي أو إس والأجهزة النقالة الروبوت.


تراديويندس تو + مجلة هو لامعة الراقية المنشور الفصلي، ومعبأة مع ميزات استكشاف ما يجعل كبار الشخصيات الصناعة علامة.


WILH. ويلهلمسن هي مجموعة صناعة بحرية عالمية، وقادة داخل صناعتنا. مع العالم أكبر شبكة بحرية على الدعوة 24/7، يمكن لشعبنا تقديم المنتجات والخدمات على أرض الواقع عمليا في أي مكان لديك السفن، أو الصناعات البحرية ذات الصلة. نحن جعل الصناعة البحرية تدور.


WILH. ويلهلمسن ينظر نور-شيبينغ باعتبارها واحدة من أهم الأحداث الصناعة البحرية في عام 2017. ويوفر ساحة مثالية لتلبية المبتكرين وصناع القرار في هذه الصناعة.


نور-شيبينغ أواردز بارتنرز 2017.


وتعترف جوائز نور-شيبينغ 2017 بالإنجازات في ثلاثة مجالات مختلفة ولكنها متساوية الأهمية - كفاءة الطاقة، وتصميم السفن المبتكر، وتنظيم المشاريع الشبابية. شريك جائزة هو جزء لا يتجزأ من فريق لكل جائزة. ويمثل كل من هؤلاء الشركاء جائزة كل منهم.


خدمات الدفع.


المدفوعات هي جزء حيوي من أنشطة الشركة مع عملائها والموردين وتغير بيئة الأعمال بسرعة تدعو إلى طرق جديدة للدفع. من خلال اختيار لنا كشريك إدارة النقدية الخاصة بك، سوف تستفيد من المدفوعات عبر الحدود أسرع وكفاءة. سوف تحصل أيضا على الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات الدفع المحلية والدولية تتكيف بشكل جيد مع طريقك في ممارسة الأعمال التجارية، والآن وكذلك في المستقبل.


نوردا إنتركومباني الدفع.


و نورديا إنتركومباني الدفع هو دفع عبر الحدود بين الشركات التي تنتمي إلى نفس المجموعة وحسابات القابضة مع نوردا. الدفع فريدة من نوعها لأنها تمكنك من تحويل الأموال في العملات نورديا بين الحسابات الخاصة بك عبر الحدود مع نفس القيمة اليوم. يتم تحويل الأموال في عملات نورديا بنفس القيمة اليومية إذا تم استلام أمر الدفع من قبل وحدة نورديا التي تحتفظ بالحساب في موعد أقصاه 15.30 بتوقيت وسط أوروبا. وتشمل الفوائد تحسين إدارة السيولة، وتحويل الأموال دون فقدان أيام القيمة، وأوقات التسليم مريحة والأموال المتاحة في نفس يوم العمل.


نوردا الدفع.


دفع نورديا هو دفع سريع عبر الحدود بين شركتين يحمل حسابات مع نوردا. و نوردا الدفع فريدة من نوعها لأنها تمكنك من تحويل الأموال في عملات نورديا وجعلها متاحة لحساب المستفيد في يوم العمل التالي، وهذا هو اثنين أو ثلاثة أو حتى أكثر من أيام في وقت سابق من الدفع العادي عبر الحدود. يمكنك إجراء تحويلات مع تحويل العملات أو بدونه. من أجل تأمين القيمة الصحيحة التي يرجع تاريخها المحلية الإبلاغ عن الوقت لجعل دفع نورديا ينبغي مراعاتها. فوائد نوردا الدفع تشمل تحسين إدارة السيولة، وتتوفر الأموال في يوم العمل التالي ودفع سريع لسعر دفعة عادية.


طلب النقل.


طلب التحويل هو تعليمات مرسلة عن طريق النظام المصرفي الإلكتروني للبنك المحلي لخصم حساب مع بنك آخر. قد يتضمن الطلب تعليمات الدفع، مثل الدفعات بين الشركات، والمدفوعات المحلية أو عبر الحدود لطرف ثالث.


مع طلب نقل يمكنك التحكم في المدفوعات الخاصة بك مركزيا. من خلال نظام المصرفية الإلكترونية الخاصة بك الحل يوفر نقطة اتصال واحدة والوصول البسيط إلى جميع الحسابات الخاصة بك التي عقدت في الخارج. وتشمل الفوائد إدارة السيولة بكفاءة، ونظام تسليم واحد، وتحسين كفاءة التشغيل، وفعالية هيكل الدفع فعالة، وإدارة الدفع الأمثل وأوقات القطع المتأخرة وقيمة نفس اليوم.


طلب تفاصيل النقل.


أنواع الدفع رفت.


عند اختيار طلب نقل كطريقة معاملة لديك الاحتمالات التالية:


المدفوعات المحلية: لديك إمكانية اختيار الدفع المحلي عندما يكون حساب المرسل (المرسل للدفع) في نفس البلد المستفيد (المتلقي للدفع).


المدفوعات عبر الحدود داخل نوردا: لديك إمكانية اختيار الدفع عبر الحدود داخل نوردا عندما يكون المستفيد لديه حساب في بلد نوردا آخر.


المدفوعات عبر الحدود خارج نورديا: لديك إمكانية اختيار الدفع عبر الحدود خارج نوردا عندما يكون لدى المستفيد حساب في بلد آخر وفي بنك آخر من نورديا.


المدفوعات المحلية.


التعليمات كود: أوثر / دمست مطلوب.


نقل داخل نوردا الدنمارك أو غيرها من البنوك الدنماركية.


التعليمات البرمجية التعليمات: أورغب مطلوب.


رمز التعليمات: إنتك مطلوب.


ور، أوسد، غبب، كاد.


التعليمات التعليمات البرمجية: مطلوب كورت.


ليتم استخدامها فقط عندما يكون المستفيد هو البنك. كما تتوفر على أنها دفع عبر الحدود.


المدفوعات عبر الحدود داخل نوردا.


نوردا إنتركومباني الدفع باليورو والدولار الأمريكي.


رمز التعليمات: إنتك مطلوب.


نوردا إنتركومباني الدفع في العملات نورديا أخرى.


رمز التعليمات: إنتك مطلوب.


عملات نورديا (1)


(1) عملات نورديا: دك، ور، غبب، نوك، سيك، سغد و أوسد.


المدفوعات عبر الحدود خارج نورديا.


أنواع الدفع.


حساب المرسل خارج مجموعة نوردا أو المستفيد الآخر)


المدفوعات المحلية.


المدفوعات عبر الحدود داخل نورديا (في)


المدفوعات عبر الحدود خارج نورديا (في)


العملات الأخرى تخضع لاتفاق منفصل.


المدفوعات المحلية.


رقم كيد كما يلي: / كيد / زسسكسكس.


رقم كيد كما يلي: / كيد / زسسكسكس.


راجع قائمة الأسعار لمزيد من المعلومات.


رمز التعليمات: إنكت للمدفوعات بين الحسابات المسجلة في المستفيد تسجيل وفقا للاتفاق.


المدفوعات عبر الحدود داخل نوردا.


نوردا الدفع العادي.


- بدون صرف العملات.


- مع صرف العملات.


المدفوعات عبر الحدود خارج نورديا.


- بدون صرف العملات.


- مع صرف العملات.


نفس قطع وتاريخ القيمة كمدفوعات عاجلة. يختلف رمز التعليمات فقط.


المدفوعات المحلية.


التعليمات كود: أوثر / بانكجيرو مطلوب.


لا يتطلب التعليمات البرمجية التعليمات.


أوكر بايمنتس 11:00 سيت.


المدفوعات عبر الحدود داخل نوردا.


المدفوعات عبر الحدود خارج نورديا.


هف، بلن، تري، روب (لا يوجد تقسيم والانفجار المسيحي)


الدفع داخل الاتحاد الأوروبي في سيك أو اليورو تحتوي على رقم الحساب المصرفي الدولي ورمز بيك الصحيح / عنوان سويفت. لا يجوز أن يتجاوز المبلغ 500،000 كرونا أو 50،000 يورو.


هف، تري، روب (لا يوجد تقسيم والانفجار المسيحي)


تفاصيل المنتج.


التحكم في إجراءات الروتينية.


وبالنسبة للدانمارك والنرويج والسويد سيتم رفض المدفوعات المالية بعد التوقف، وآخرها في نهاية اليوم. قد يتم طرح الدفعات العادية لمدة ثلاثة أيام (يوم التنفيذ + يومين). هذا لا ينطبق على فنلندا حيث سيتم رفض جميع المدفوعات مع غطاء غير كاف حتى اليوم المصرفي التالي. ويحق للوحدة المسؤولة عن العميل المسؤولية الكاملة في رفض الدفع قبل الموعد المذكور أعلاه.


المصرفية / الأعياد الوطنية.


سيتم تطبيق ما يلي إذا تم استلام دفعتك في عطلة مصرفية / وطنية أو بعد توقف.


الدنمارك: إذا تلقينا MT101، حيث تم تجاوز وقت الوقف أو في عطلة مصرفية / وطنية، سيتم رفض تعليمات الدفع وسيتعين إجراء تعليم جديد. إذا تم استلام MT101 مع يوم التنفيذ في المستقبل، سيتم تخزين تعليمات الدفع حتى يوم التنفيذ ثم معالجتها.


فنلندا: إذا تلقينا MT101 في عطلة مصرفية / وطنية، سيتم تنفيذ تعليمات الدفع في اليوم المصرفي التالي مع قيمة ذلك اليوم.


النرويج: إذا تلقينا MT101 في عطلة مصرفية / وطنية، سيتم تنفيذ تعليمات الدفع في اليوم المصرفي التالي مع قيمة ذلك اليوم.


السويد: إذا تلقينا MT101 في عطلة مصرفية / وطنية، سيتم تنفيذ تعليمات الدفع في اليوم المصرفي التالي مع قيمة ذلك اليوم. يرجى ملاحظة أن MT101s مع رموز التعليمات كورت (الدفع المالي) أو رتجس (الدفع العاجل) سيتم رفض.


رسوم المعالجة غير المباشرة.


للحصول على تعليمات الدفع التي لا تفي بمتطلبات الدفع للمعالجة المباشرة، سيتم فرض رسوم إضافية.


الرسوم هي كما يلي:


الدانمرك: دك 150.


فنلندا: يرجى الاتصال مستشار إدارة النقد الخاص بك بسعر.


معالجة الرفض.


يتم التعامل مع الرفض الآلي للغالبية العظمى من المعاملات. يتم الالتزام بإجراءات الرفض.


متطلبات الدفع.


عندما تطلب طلب نقل، يلزم تقديم معلومات دفع معينة. يستخدم نوردا الرسائل القياسية سويفت ل فين MT101 (طلب النقل). إذا كانت المعلومات المطلوبة مفقودة، قد يتم رفض الدفع.


للاطلاع على متطلبات الدفع في البلدان المختلفة، يرجى النقر على علامات التبويب أدناه.


متطلبات ستب (دك)


يجب تضمين التعليمات البرمجية التعليمات عند الاقتضاء. سوف تجد التعليمات البرمجية التعليمات المختلفة في أنواع الدفع رفت. إذا تلقينا MT101 مع أي رمز في مجال 23E سوف نجعل إما القياسية أو عبر الحدود المدفوعات القياسية. يجب أن تكون الشروط الأخرى صحيحة. يسمح فقط 57A الخيار.


يجب أن يكون حساب الخصم في شكل حساب مصرفي دانماركي (الحد الأدنى 14 رقما) أو رقم الحساب المصرفي الدولي (إيبان) - رقم الحساب المصرفي الدولي (18 رقما).


على سبيل المثال تنسيق ببان: 21410141123456.


ونفس الشيء في شكل إيبان: DK8320000141123456.


الحساب مع المؤسسة (الحقل 57 أ)


حساب المستفيد (حقل 59)


رقم حساب المستفيد واسمه وعنوانه. أرقام الحسابات في جميع البنوك الدنماركية هي الحد الأدنى 14 رقما أو إيبان (18 رقما). إيبان (رقم الحساب المصرفي الدولي) إلزامي على المدفوعات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي ودول المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا.


معلومات التحويلات (حقل 70)


تفاصيل المعاملة الفردية التي يتعين إرسالها إلى المستفيد. إذا تم طلب دفع فيك / جيرو، يجب أن تكون المعلومات في الحقل 70: / فيك / 01 + جيرو نومبر أو / فيك / 04، 71، 73، 75 + أوكر لين ورقم الدائن.


تفاصيل الرسوم (الحقل 71A)


ويفضل شا. إذا كان الدفع إلى بلد مديرية الأمن العام. شا هو الخيار الوحيد المقبول للمدفوعات المحلية.


التقارير التنظيمية (المجال 77 باء)


متطلبات ستب (في)


يجب تضمين التعليمات البرمجية التعليمات عند الاقتضاء. سوف تجد التعليمات البرمجية التعليمات المختلفة في أنواع الدفع رفت.


يجب أن يكون حساب الخصم إيبان - رقم الحساب المصرفي الدولي (18 رقما). إيبان فورمات: FI2112345600000785.


الحساب مع المؤسسة (الحقل 57 أ)


يستخدم هذا الحقل للإشارة إلى البنك المستفيد. استخدم رمز كود بيك 57A أو رمز المقاصة الوطني للإشارة إلى بنك المستفيد. وهذا يضمن مباشرة من خلال المعالجة والتوجيه الأمثل للدفع. يوصى باستخدام رمز بيك ولكن ليس إلزاميا للدفعات إلى مؤسسة مالية أخرى ضمن منطقة الدفعات الأوروبية الموحدة (سيبا)، بما في ذلك فنلندا. إذا لم يتم إعطاء الموافقة المسبقة عن علم من بنك المستفيد، فإن نورديا سوف تستمدها من إيبان صالح.


حساب المستفيد (حقل 59)


إيبان (رقم الحساب المصرفي الدولي) إلزامي لجميع مدفوعات اليورو لدول الاتحاد الأوروبي ودول المنطقة الاقتصادية الأوروبية بالإضافة إلى سويسرا. على سبيل المثال: FI2112345600000785 - تنسيق إيبان.


وينبغي إعطاء الرقم المرجعي المحلي الساري في السطر الأول من معلومات التحويلات (المجال 70) المتسبب مسبقا بالرمز إما / رفب / أور / ريف /. ولن يتم إرسال الرقم المرجعي إلا إلى المستفيد. على سبيل المثال: / رفب / 12 34561.


ويفضل شا، ولكننا نقبل لدينا مع بعض الاستثناءات. دفعات سيبا شا إلزامية.


متطلبات ستب (نو)


يجب تضمين التعليمات البرمجية التعليمات عند الاقتضاء. سوف تجد التعليمات البرمجية التعليمات المختلفة في أنواع الدفع رفت.


يجب أن يكون حساب الخصم في شكل الحساب المصرفي النرويجي (11 رقما ببان) أو رقم الحساب المصرفي الدولي إيبان (15 رقما). على سبيل المثال شكل ببان: 60055678910. نفسه في شكل إيبان: NO9960055678910.


الحساب مع المؤسسة (الحقل 57 أ)


المدفوعات المحلية: يسمح عنوان سويفت للمعاملات عن طريق المقاصة المحلية. إذا تم ملء عنوان سويفت ورمز التعليمات "أورغب"، سيتم إرسال المعاملات المحلية عبر سويفت إلى بنك المستفيد إذا كان غير ندينوك. اسم وعنوان بنك المستفيدين مسموح به أيضا، ولكن ليس إلزاميا إذا تم إعطاء رقم حساب المستفيد في الحقل 59.


حساب المستفيد (حقل 59)


معلومات التحويلات (حقل 70)


إذا كيد هو الصحيح، وسوف تتبع الصفقة من خلال المقاصة المحلية. إذا لم يكن كذلك، سيتم حذف كيد قبل أن يتم إرسال المعاملة من خلال نظام المقاصة المحلية. يرجى ملاحظة أن بعض المدفوعات المحلية تتطلب رمز تعريف العميل. إلزامي للمدفوعات الضريبية.


متطلبات ستب (سي)


رمز التعليمات (الحقل 23E)


يجب تضمين التعليمات البرمجية التعليمات عند الاقتضاء. سوف تجد التعليمات البرمجية التعليمات المختلفة في أنواع الدفع رفت.


إيبان أو ببان و يتم قبول رمز العملة عندما يكون حساب الخصم في نورديا بنك السويد. نحن نفضل شكل إيبان.


استخدم رمز بيك وعند طلب رمز المقاصة الوطني للإشارة إلى بنك المستفيد. وهذا يضمن مباشرة من خلال المعالجة والتوجيه الأمثل للدفع. على سبيل المثال: 57A: نداسيسشس، MIDLGB22 أو 57: // SC402327.


رقم إيبان مطلوب للمدفوعات التي بدأت عبر MT101 إلى الاتحاد الأوروبي، لدول المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا (بما في ذلك السويد). على سبيل المثال: SE8830000000030011012345.


استثناء: لا يوجد شكل إيبان لأرقام بانكجيرو السويدية. عدد بانكجيرو يحتوي دائما يحتوي دائما 7 أو 8 أرقام تنسيقها على النحو التالي: زس-زكسكس أو زكسكس-زكسكس. يجب ذكر عنوان سويفت باسم بغابسيس.


إذا تم الدفع إلى عدد بانكجيرو أو قد تحتوي على معلومات تحويل حساب بلوسجيرو 140 حرفا. بعض حسابات بلوسجيرو يمكن أن تتلقى سوى معلومات التحويلات في شكل أوكر. أوكر اختصار للتعرف الضوئي على الحروف، والذي يسمح للمصالحة التلقائية المستفيد. و أوكر عادة ما بين 8 و 30 رقما.


بنك دانسك (Östgöta إنسكيلدا بانك)


نوردا، صف، السويد.


كوبثينغ بنك سفيريج أب.


نوردا بنك السويد (إكسكل بيرسونكونتو)


لانزفورساكرينغار واسا بانك أكتيبولاغ.


نوردا، صف، السويد.


نوردا، صف، السويد.


سيتيبانكين إنترناشونال بلك، سويدن برانش.


9050-9059 لا رمز بيك.


لانزفورساكرينغار واسا بانك أكتيبولاغ.


فرع بنك إندوسويز ستوكهولم.


أبن أمرو بانك (السويد)


بنك ميدلاند، فرع ستوكهولم.


فرع دريسدنر بنك أغ ستوكهولم.


دنب نور بنك آسا، فيليال سفيريج.


9200-9209 عبر هاندسيس.


البنك 2 بانكاكتيبولاغ.


9230-9239 لا رمز بيك.


دنب نور بنك آسا، فيليال سفيريج.


سامبو، صف، أب، فينلاند، فيليال، ستوكهولم.


لدى البنوك التالية أرقام حساب ببان تحتوي على 10 أحرف:


نوردا بنك السويد "بيرسونكونتو" التي يتم إنشاؤها باستخدام تاريخ صاحب الحساب الميلاد: يمدكسس (السنة والشهر والتاريخ وأربعة أحرف)، السابقين. 661214-1234. رقم المقاصة ل "بيرسونكونتو" هو 3300 ويجب أن يسبق رقم الحساب رقم المقاصة. مثلا 33006612141234. رمز بيك نديسيس. بنك دانسك لديه أرقام الحسابات التي تحتوي على 10 حرفا ويجب أن يسبقه 604 بحيث يجعل 13 حرفا. رمز بيك داباسيس. سباربانكين فين و سباربانكين غريبن أب.


يجب ذكر إكس 6111 123 456 789 على النحو التالي: 1160 123 456 789.


(إذا كان رقم الحساب يحتوي على أقل من 15 حرفا، يرجى ملء مع الأصفار بعد رمز مسح خمسة الأحرف بحيث يكون هناك 15 حرفا في المجموع: يتم ذكر إكس 80003562355 كما 800030000562355)

No comments:

Post a Comment