Friday 2 February 2018

فسا وسطاء الفوركس


فسا ينظم وسطاء الفوركس.
هام: في أبريل 2018 تم تقسيم الجيش الحر إلى وكالتين منفصلتين & نداش؛ وهيئة السلوك المالي، وهيئة التنظيم االحترازي) برا (. وسوف يكون هذا التقييم مسؤولا عن الإشراف على المنظمات المالية الأكبر حجما مثل البنوك وشركات التأمين، وسيشرف على هيئة وسطاء الفوركس.
هيئة الخدمات المالية (فسا) هي الجهة التنظيمية التي تشرف على عمليات مقدمي الخدمات المالية في بريطانيا العظمى وندش]؛ ودور الوساطة، والتبادل وسوق الخدمات المالية الأخرى كلها تقع تحت اختصاص سلطة الخدمات المالية.
على عكس الشركات البحرية، فسا تنظيم السماسرة لا يمكن أن تنفق العملاء و [رسقوو]؛ المال لتغطية نفقاتهم. وعليهم أن يحتفظوا بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة لدى المصرف، ويوافق عليها الجيش الحر.
إذا كان وسيط التنظيم الحر يذهب بانكروبت، يتم تغطية عملائها من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). يحق للمتداولين في الفوركس الحصول على 100٪ من أول و جنيه، و 30،000 + 90٪ من القادم و الجنيه، 20،000، ولكن ليس أكثر من و جنيه، 48،000 في المجموع.
وفيما يلي قائمة من فسا منظم وسطاء الفوركس.
فسا ينظم وسطاء الفوركس.
أخبار ذات صلة.
تحذر فكا ™ فكا غالفكس، كريبتوبراين استنساخ.
وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. اقرأ أكثر.
الدنمارك ™ s فسا يحذر من وسيط الفوركس سوليدكفد.
أصدرت هيئة الرقابة المالية في الدنمارك (فسا) تحذيرا بأن وسيط النقد الأجنبي في الخارج سوليدكفد غير مرخص لتقديم الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم لتقديم الخدمات المالية، وفقا للهيئة التنظيمية. اقرأ أكثر.
UKKЂ ™ ق فكا يحذر نبلفكس الفوركس وسيط هو استنساخ.
وقد حذرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا)، أن وسيط الفوركس نبلفكس وبشكل أكثر دقة وندش]؛ صاحبها نيرو بالا / نومكس شركة النقد الأجنبي (المملكة المتحدة) المحدودة وندش]؛ هو استنساخ شركة فكا المنظمة. اقرأ أكثر.
يحذر المنظم الفنلندي من مخاطر المكاتب القطرية، والعملات الخفية.
وقد انضمت الأسواق المالية الفنلندية وهيئة تنظيم الخدمات، وهيئة الرقابة المالية، إلى مضيف الهيئات التنظيمية الوطنية التي تحذر من مخاطر الاستثمار في عروض العملات الأولية والعملات الخفية. اقرأ أكثر.
تحذر فكا ™ من فكا من مخاطر عقود الفروق كريبتوكيرنسي.
وقد حذرت المملكة المتحدة العلامات المالية ومقدمي الخدمات المنظم، وسلطة السلوك المالي (فكا)، المستهلكين من مخاطر التداول في العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي وأشاروا هم & لدكو؛ عالية للغاية، والمنتجات المضاربة & رديقو؛. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

أفضل وسطاء الفوركس فسا في الدنمارك.
تداول الفوركس ليس شيئا جديدا. البنوك الكبيرة والشركات الكبيرة كانت تفعل ذلك لسنوات. ومع ذلك، فإن إدخال منصات التداول الفوركس على الانترنت يعني أن الناس مثلك لديك فرصة للمشاركة. ولكن قبل البدء في مشاهدة الأخبار، وتحليل الرسوم البيانية والإشارات، حتى قبل فتح حساب التداول، أول شيء عليك القيام به هو العثور على أفضل وسطاء الفوركس في الدنمارك. كصناعة عالمية، فإن تداول الفوركس غير منظم إلى حد كبير، على الأقل على نطاق عالمي من قبل كيان واحد. وبدلا من ذلك، تركت بلدان فردية لتنظيم هذه الصناعة على أساس محلي أكبر. ولدى عدد من البلدان هيئة تنظيمية مسؤولة عن الإشراف على الأسواق المالية وجميع المشاركين، وبعضها معروف أكثر من غيرها. قد تتساءل من هو المسؤول عن الإشراف على وسطاء الفوركس في الدنمارك، لذلك دعونا شرح.
والهيئة الدانمركية للخدمات المالية مسؤولة عن الإشراف على الأسواق المالية.
سلطة الرقابة المالية الدنماركية (دفسا)، والمعروفة أيضا باسم فينانستيلسينيت بالدنماركية، هي الذراع التنظيمي للحكومة الدنماركية المسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية في الدنمارك. وهي جزء من وزارة الشؤون الاقتصادية وشؤون الأعمال، ولكنها تعمل أيضا كأمانة للمجلس الدانمركي للأوراق المالية، ولجنة النقد والمعاشات التقاعدية، ومجلس الأعمال المالية. وقد أنشئت لأول مرة في عام 1988 عندما اندمجت السلطة الإشرافية للبنوك والمصارف الادخارية وهيئة الإشراف على التأمين. وقد مت اإسافة مسوؤوليات اإسافية يف عام 1990 عندما مت حتويل الهيئة الرقابية ملوؤسسات الئتمان العقاري اإىل سلطة دبي للخدمات املالية.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
ما هي وظائف الجيش الحر في الدنمارك؟
وينظم جميع الوسطاء الدنماركيين هيئة السوق المالية، جنبا إلى جنب مع جميع مقدمي الخدمات المالية الخاضعة للتنظيم وتخضع للإشراف والرقابة من قبل هيئة الرقابة المالية الدنماركية. والسلطة مسؤولة أيضا عن جمع جميع إحصاءات المشاركين. وتشمل الكيانات المعنية المصارف، وأسواق الأوراق المالية، ومنظمات المقاصة والتسجيل، والأوراق المالية ووسطاء أسواق المال، وصناديق المعاشات التقاعدية، وشركات التأمين والوسطاء، ورابطات الاستثمار، ورابطات الاستثمار. ومن خالل التنظيم، تهدف سلطة دبي للخدمات المالية إلى:
تحسين الفرص للمستهلكين لمقارنة الأسعار والمنتجات التي تقدمها الشركات المختلفة تشجيع إدارة النظر في ملامح المخاطر تعزيز دور السوق كجانب تأديبي من خلال جعل الأسواق المالية أكثر شفافية.
يجب أن يظهر وسطاء الفوركس في الدنمارك على قائمة الكيانات الخاضعة للإشراف.
عندما كنت تبحث عن وسيط الفوركس في الدنمارك، أو في الواقع أي نوع آخر من مزود المالية دائما قضاء بعض الوقت في إجراء البحوث الخاصة بك. يجب عليك، بطبيعة الحال، أن تبحث عن وسيط الدنماركي فسا المنظم ويجب أن يكون هناك بعض ذكر التنظيم على الموقع الإلكتروني للموفر. قد تجد جيدا تفاصيل ورقم الترخيص، ولكن لا أعتبر أن قراءة أن المعلومات صحيحة. وهناك حيلة مشتركة للسماسرة احتيال هو المطالبة أنها تنظم عندما تكون في الواقع أنها ليست كذلك. سبب واحد جيد جدا لمضاعفة التحقق من أي معلومات تجد. ستتمكن من التحقق من المعلومات التالية:
اسم الشركة العنوان المسجل البلد رقم التسجيل تاريخ تسجيل الشركة لدى سلطة دبي للخدمات المالية نوع تصاريح العمل.
و فسا الدنماركية والتزامها باللوائح الدولية والأوروبية.
وتشارك فينانستيلسينت بنشاط في تطوير المعايير التنظيمية الأوروبية والدولية لصناعة الأسواق المالية. وعلى هذا النحو فقد أصبحت عضوا في لجنة المنظمين الأوروبيين للأوراق المالية (سيسر)، وعضوا في المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية (إوسكو).
وهي لجنة منظمي الأوراق المالية الأوروبية التي كانت لجنة مستقلة أنشئت من قبل المفوضية الأوروبية في عام 2001. وفي عام 2018، تم استبدالها من قبل النظام الأوروبي للرقابة المالية. ويعمل النظام الأوروبي للإشراف المالي كإطار للإشراف المالي في الاتحاد الأوروبي. وجميع السلطات الرقابية الوطنية في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي هي أعضاء مع السلطات الإشرافية الأوروبية، والمجلس الأوروبي للمخاطر النظامية، واللجنة المشتركة للسلطات الأوروبية الأوروبية للرقابة. وقد أنشئت هذه الهيئة الإشرافية في أعقاب الأزمة المالية للفترة 2007-2008.
هذه هي جمعية من المنظمات المسؤولة عن تنظيم الأوراق المالية والأسواق الآجلة في العالم. وتضم المنظمة أعضاء من أكثر من 100 بلد مختلف، مسؤولون عن تنظيم أكثر من 95٪ من أسواق الأوراق المالية في العالم. والهدف من المنظمة هو مساعدة الأعضاء على تعزيز المعايير التنظيمية العالية والعمل كمحفل بحيث يتمكن الأعضاء من التعاون مع بعضهم البعض والمنظمات الدولية الأخرى.
لماذا من المهم أن تختار وسيط الفوركس الدنماركي فسا منظم.
من المهم اختيار وسيط منظم أينما كنت في العالم قد تكون التداول. أولئك الذين يعيشون في الدنمارك يجب أن تبحث عن الدنماركية فسا تنظيم السماسرة. وسيكون معظم الوسطاء سعداء جدا بالالتزام بالهيئة التنظيمية لبلدهم، وسيسجل عدد منهم في الهيئات التنظيمية في بلدان أخرى أيضا. ومع ذلك، سيكون هناك اختيار الذي يختار أن يبقى غير منظم واتباع قواعد أحد. سوق الفوركس ضخمة. في الواقع، وهي واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم. فقط لوضع ذلك في المنظور، فإنه يبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي لأكثر من 4 تريليون دولار. ولسوء الحظ، لا توجد وكالة مركزية واحدة مسؤولة عن السوق ككل. يتم إعطاء البلدان مهمة الإشراف على أسواق الفوركس في بلدانهم بدلا من ذلك. كما أن الهيئات التنظيمية القطرية مسؤولة أيضا عن منح التراخيص لمن يلتزمون باللوائح عند تقديم الخدمات المالية. مزايا اختيار وسيط الفوركس المنظم تشمل:
وسيعمل وسطاء الفوركس المنظمون وفقا للوائح القياسية المعترف بها في القطاع. وهذا يعني أن هناك المزيد من السلامة والأمن والموثوقية. لا يميل الوسطاء المنظمون إلى استخدام ممارسات تجارية غير أخلاقية من أجل كسب المزيد من المال. ويتعين على الوسطاء الخاضعين للتنظيم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​والاحتفاظ بأموال كافية لضمان تنفيذ العقود وإنجازها. ويتعين على الوسطاء الخاضعين للوائح أن يقدموا إلى عمليات المراجعة والتقييمات والاستعراضات المنتظمة، الأمر الذي يزيد من احتمالية قيامهم باتباع القواعد.
إذا قررت أو لا تقرر اختيار وسيط منظم، بطبيعة الحال، قرارك. ومع ذلك، يجب أن نشير إلى أنك سوف تستفيد من زيادة الحماية وتكون في خطر أقل بكثير من فقدان كل شيء لعملية احتيال.
وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب)
في يناير 2018، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها.
مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول).
ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فكا الالتزام بعدد من معايير الصناعة. ومما له أهمية خاصة شرط فكا بأن تحتفظ الشركات بأموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. لا يمكن استخدام هذه الودائع المنفصلة كموجودات الشركة إذا أصبحت شركة الوساطة معسرة.
ويؤكد حدث يناير 2018 الذي يشترك فيه البنك الوطني السويسري (سنب) أهمية استخدام وسيط يتم تنظيمه من قبل فكا. أحداث غير متوقعة تماما، في وقت ما يشار إلى أحداث البجعة السوداء، يمكن أن يحدث في أي وقت وتسبب الفوضى. وقد ألقت الأسواق المالية باضطراب بسبب القرار السويسري، وتعرض عدد من وسطاء الفوركس لخسائر فادحة مع إفلاس بعضهم. لحسن الحظ بالنسبة للعملاء من ألباري المملكة المتحدة، وكان ينظم الشركة من قبل فكا.
يتم سرد وسطاء الفوركس العشرة الخاضعة لرقابة هيئة السوق المالية (فكا) دون ترتيب معين بناء على عوامل منها الاستقرار المالي وجودة التنفيذ ومنصات التداول المتاحة. في اختيار من بينها يمكن للمرء أن تنظر تفضيلات مثل الأسواق المتاحة، والبرمجيات التنفيذ، والقدرة التنافسية من ينتشر. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)
أواندا: تقدم شركة النقد الأجنبي الكندية فروق أسعار تنافسية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة في ور / أوسد. جنبا إلى جنب مع منصة فكتريد الخاصة بها أطلقت في عام 2001، تقدم أواندا ميتاترادر ​​4. وسطاء التفاعلية: غرينتش، كونت. وسطاء التفاعلية القائمة توفر الوصول المباشر إلى العملات الأجنبية بين البنوك ونقلت وتعمل باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هيكل السوق. سيتي إندكس: أنشئت في المملكة المتحدة في عام 1983، تقدم سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع كفد والرهان انتشار. تتوفر منصة ميتاتريدر 4 مع أدوات وميزات إضافية. الفوركس: مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). منذ عام 2001، كان فوريكس المحرك الأول في جلب أسواق العملات لتاجر التجزئة. فكسم: إكسهانج المدرجة فكسم (رمزها في بورصة نيويورك: فكسم) يقدم نموذج التعامل مع مكتب جنبا إلى جنب مع ينتشر تنافسية. تقدم الشركة التداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك اليوان الصيني. فكسرو: تأسست في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت تقدم تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر. إيغ الأسواق: تأسست في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم مؤشر إيغ. تقدم الشركة التداول في أزواج بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. كمس الفوركس: منصة فت التاجر الملكية التي تقدمها كمس الفوركس يسمح لك للتداول مباشرة من الرسم البياني ويوفر مؤشرات فنية متعددة. أكتيفترادس: تأسست في عام 2001، أكتيفيترادس تقدم تداول العملات الأجنبية في قطع صغيرة ومتناهية الصغر، وطرح المنتجات المتنوعة، وفروق تنافسية. هي الأسواق: في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما، هي الأسواق يوفر منصات التداول متعددة ومجموعة واسعة من الأدوات التجارية. هي الأسواق قسم من هنيب المجموعة، تكتل عالمي مع وجود في 20 بلدا.
ومن بين كبار وسطاء الفوركس الخاضعين لرقابة فكا في المملكة المتحدة، فإن الغالبية تقع في الواقع في الخارج. وفي كثير من الحالات، يعني ذلك أنها تنظم أيضا من قبل هيئات أخرى مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة. وفي الوقت الذي تستمر فيه صناعة الفوركس بالتجزئة في التطور والتحسن، يجب على المتداولين أن يظلوا يقظين في التمحيص حيث يضعون أموالهم للاستثمار.

فسا اليابان وسطاء الفوركس.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية من المهم النظر في اختيار وسيط الفوركس الذي ينظم في بلد إقامتك. هذا هو لأنه سيكون أفضل وسيلة لحماية نفسك والاستثمار الخاص. ولكن معرفة اللوائح ذات الصلة ليست دائما سهلة كما يبدو. وهذا هو السبب في أننا نكتب هذه المقالات حول مختلف الهيئات التنظيمية. أينما كنت قد تكون موجودة سيكون هناك هيئة تنظيمية مسؤولة عن الإشراف على الخدمات المالية في بلدك. إذا كنت تعيش في اليابان الهيئة التنظيمية هي وكالة الخدمات المالية & # 8211؛ اليابان. مما يعني أنك بحاجة إلى أن تبحث عن فسا اليابان تنظيم السماسرة.
ماذا تفعل اليابان فسا؟
وكالة الخدمات المالية اليابان مسؤولة عن ضمان استقرار النظام المالي في البلاد. كما تقع على عاتقها مسؤولية حماية المودعين وحاملي وثائق التأمين والمستثمرين الأمنيين. ويتحمل مسؤولياته على محمل الجد ويضمن تحقيق أهدافه بتدابير من قبيل التخطيط ووضع السياسات فيما يتعلق بالنظام المالي والإشراف والتفتيش على المؤسسات المالية في القطاع الخاص، ودراسة معاملات الأوراق المالية. كما يقوم الجيش السوري الحر في اليابان بما يلي:
يضع قواعد لتداول السوق يضع معايير المحاسبة التجارية يشرف على المحاسبين القانونيين وشركات المراجعة المعتمدة يشارك مع المنظمات الدولية فيما يتعلق بالمسائل المالية بهدف تطوير إدارة مالية متسقة دوليا يضمن الامتثال للقواعد في الأسواق.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
ويتحمل الجهاز المالي الياباني المسؤولية أمام وزير المالية في اليابان، وهو جهاز ذو نفط جيد مع نطاق واسع من المسؤولية. ويقع مقرها الرئيسي في طوكيو، وأنشئته الحكومة في عام 1998 للتركيز على تفتيش جميع المؤسسات المالية الخاصة والإشراف عليها. وهي مسؤولة أيضا عن إدارة استقرار الخدمات المالية في اليابان ومنع التلاعب في السوق. كما أن لديها سلطة المراقبة والتحقيق إذا تم الكشف عن قضايا عدم الامتثال. وقد تأسس الاتحاد السوفييتي الياباني في الأصل كهيئة إدارية ولكن في عام 2001 أصبح الممثل الخارجي لمكتب مجلس الوزراء الياباني. وقد أزيلت لجنة التعمير المالي وأصبحت جميع الجوانب المتعلقة بالمؤسسات المالية الفاشلة من مسؤولياتها أيضا.
قواعد ولوائح لوسطاء الفوركس في اليابان.
عانت أسواق الفوركس قليلا من الاضطراب العام الماضي عندما أنهى البنك الوطني السويسري الفرنك السويسري ربط اليورو اليورو. تم ربط اليورو بالفرنك السويسري في الأصل للحفاظ على زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) عند المستوى 1.2000. جنبا إلى جنب مع وعودها للدفاع عن ربط، دفعت هذه الإجراءات عدد من التجار لوضع أوامر طويلة على ور / تشف في 1.2000. ولسوء الطالع، زادت تكلفة الحفاظ على الربط بشكل كبير مما أدى إلى التخلي عنها. في غضون بضع ثوان تم فقدان ما يقرب من 3000 نقطة. هذا المستوى العالي من الانزلاق أدى إلى السماسرة والتجار الذين يخرجون ويخسرون مبالغ كبيرة من المال. وخاصة الوسطاء الذين كانوا يقدمون رافعة تصل إلى 500: 1. أدى هذا الاضطراب في سوق الفوركس إلى العديد من المنظمين إعادة النظر في الرافعة المالية والهامش. فسا اليابان وسطاء الفوركس كانوا قادرين على مواجهة العاصفة أفضل بكثير لأن الوكالة قد حكمت بالفعل في مقدار الرافعة المالية وسيط قادر على تقديم عملائها. وقدم الاتحاد السوفييتي أيضا عددا من التدابير الأخرى:
تم منع وسطاء في الخارج من التماس المستثمرين اليابانيين & # 8211؛ قررت اليابان أن تحذو حذو الولايات المتحدة الأمريكية وتحاول منع الوسطاء في الخارج من جذب عملاء يابانيين. هذه ليست أسهل الأشياء التي يمكن أن يفعلها الجيش السوري الحر لأنه يبدو أن عددا متزايدا من المستثمرين اليابانيين يسعون بنشاط وسطاء في الخارج للتداول معها. وهم يختارون القيام بذلك للاستفادة من متطلبات الهامش الأدنى والرافعة المالية العالية. وفي إطار الجهود المبذولة لمكافحة هذه المشكلة، تتعاون الهيئة مع هيئات تنظيمية أخرى للتأكد من أن الوسطاء في الخارج لا يجذبون عملاء من اليابان.
ويشجع الاتحاد الياباني الحر الوسطاء الخارجيين على إنشاء مكاتب محلية & # 8211؛ وبناء على ما ذكر أعلاه، يشجع الجيش السوري الحر في اليابان مقدمي الخدمات الخارجيين الذين يرغبون في جذب عملاء يابانيين لإنشاء فروع في اليابان والحصول على تراخيص من هيئة الخدمات المالية اليابانية.
ما الذي يحتمل أن يحدث في المستقبل لتجار الفوركس في اليابان؟
وتواصل الوكالة اليابانية للخدمات المالية العمل من أجل تحقيق أهدافها، وتعمل حاليا على التواصل مع الجهات الرقابية الأخرى لتشجيعها على حظر وسطاء منظمين من اجتذاب العملاء اليابانيين. أسيك، الهيئة التنظيمية الأسترالية، وقد نفذت بالفعل حكم. إن سيسيك، التي هي حاليا واحدة من أكبر الهيئات التنظيمية لسماسرة الفوركس، بالتشاور مع الجيش السوري الحر في اليابان، ولم تصدر بعد إعلانا رسميا. هل يشعر تجار الفوركس اليابانيون بالسعادة إزاء هذه التطورات؟ ليس من المرجح جدا، لأنه يعني أن هناك خيارات أقل. ومع مرور الشهور على الوضع في المستقبل لا يزال غير واضح إلى حد كبير. ولكننا سوف نهدف إلى اطلاعكم على أي تطورات.
كيفية معرفة ما إذا كان وسيط الفوركس في اليابان ينظمه الجيش السوري الحر اليابان.
عندما كنت اختيار وسيط الفوركس وتريد أن تتأكد من أن الوسيط هو فسا ينظم المكان الأول للنظر هو موقع الوسيط. في أسفل الصفحة الأولى، ستجد عموما تفاصيل رخصة المشغل. وبطبيعة الحال، ليس كل الوسطاء القيام بذلك، وهناك تلك التي قائمة معلومات كاذبة. وهذا هو السبب في أنك يجب أن تبذل العناية الواجبة والقيام بفحص نفسك. معرفة ما إذا كان وسيط الفوركس في اليابان ينظمه الجيش السوري الحر هو حالة بسيطة لزيارة الموقع الإلكتروني للوكالة والبحث عن مزيد من التفاصيل. العملية ليست سهلة مثل بعض الهيئات التنظيمية الأخرى لأنها تنطوي على النظر من خلال قائمة. ولكن قضاء بضع دقائق الإطلاع على القوائم ويمكنك أن تنظر في ذلك الوقت قضى بشكل جيد. وهناك أيضا قائمة بالأسماء والأشخاص والشركات التي عثر عليها على القيام بالأعمال المالية دون الحصول على الترخيص الصحيح.
وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

فسا وسطاء الفوركس
وسطاء تداول الفوركس فسا هم شركات الوساطة المالية التي يتم ترخيصها وتنظيمها من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة أو المسجلة لدى مسجل فسا بسبب تنظيمها مع دولة عضو في الاتحاد الأوروبي.
وتتولى الهيئة مسؤولية مراقبة شركات الوساطة منذ أواخر عام 2001، وهي السلطة التي تمنح التراخيص لشركات التداول في الفوركس لكي تسمي نفسها الوسطاء المسجلين. من أجل منح وساطة تداول العملات الأجنبية ترخيص الفوركس وسيط فسا مطلوب منه لتلبية المعايير التي وضعها الجيش السوري الحر نفسه من حيث نوعية التعامل مع أموال العملاء التعامل، ومعالجة الأموال أنفسهم والمراجعة تخضع الشركة في نهاية كل سنة مالية.
يلتزم وسطاء الهيئة بالحفاظ على سجلات أموال العملاء وتقديم دليل على أن أموال العملاء ليست في أي حال من الحالات تستخدم كأصول الشركة، بالإضافة إلى ذلك مطلوب منهم تقديم الخدمات المصرفية مع المؤسسات المصرفية المعتمدة من الهيئة الاتحادية للرقابة المالية أو ما يعادل المنظم الأعضاء في الاتحاد الأوروبي المحلية التي سوف تتأكد أن الجودة الشاملة للخدمات سوف تبقى في النظام والامتثال الكامل للوائح ميفيد، وبالتالي سوف تضيف ما يصل إلى رد فعل سلسلة من الجودة الشاملة للوسيط الاتحاد الأوروبي المرخصة الفوركس.
نظرا للطابع العالمي لسوق الفوركس والواقع هو أنه تاجر التجزئة لديك حرية التجارة في أسواق الفوركس مع أي وسيط الفوركس فسا أو وسيط غير فسا التي تلبي الاحتياجات الخاصة بك من حيث الدعم، عروض منصة التداول أو والانسحاب وخيارات الودائع كما يرجع ذلك إلى حقيقة أن كنت تتداول في سوق متعددة الجنسيات عن طريق شبكة الإنترنت لديك القدرة على التجارة مع وسيط التي قد يكون لها وجود مادي في الزاوية الأخرى من العالم.
ومع ذلك، يتم تنظيم وسطاء تداول الفوركس الموثوق بهم عبر الإنترنت من قبل المؤسسات المالية التي تعتمد وتوافق على خدمات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم، وبالتالي تأكد من أن جميع إجراءات الامتثال يتم الاحتفاظ بها ضمن معايير الصناعة من حيث سلامة الأموال ودعم العملاء وسياسة التنفيذ والتعامل مع مكتب التعاملات.
وسطاء تداول الفوركس.
كما تاجر الفوركس من المملكة المتحدة التعامل مع فسا منظم أو فسا المسجلين تداول الفوركس سوف نقدم لكم سلامة التداول مع وسيط الذي يتوافق مع لوائح الاتحاد الأوروبي ومعايير ميفيد وعلاوة على ذلك تعتمد صندوق تعويض المستثمرين. كما يتم تسجيل وسيط تنظيم الاتحاد الأوروبي ترادينغ بوينت مع فسا المملكة المتحدة تحت رقم التسجيل 538324 كشركة إيا جواز سفر.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment