Thursday 15 February 2018

فوركس دوجي الشمعدان


شمعدان دوجي فوركس
الدوجي هو تشكيل الشمعدان الانتقالية، مما يدل على المساواة و / أو التردد بين الثيران والدببة. دوجي هو في كثير من الأحيان وجدت في أسفل وأعلى الاتجاهات، وبالتالي يعتبر علامة على احتمال عكس اتجاه السعر، ولكن يمكن أن ينظر إلى دوجي كنمط استمرار كذلك.
يتم تشكيل دوجي عندما يكون سعر الافتتاح وسعر الإغلاق متساويين. دوجي طويل الأرجل، وغالبا ما تسمى & كوت؛ رجل ريكشو & كوت؛ هو نفس دوجي، باستثناء الظلال العلوية والسفلية هي أطول بكثير من تشكيل دوجي العادية.
إنشاء نمط دوجي يوضح لماذا يمثل دوجي مثل هذا التردد. بعد الانفتاح، يدفع الثيران ارتفاع الأسعار فقط لرفض الأسعار ودفع أقل من قبل الدببة. ومع ذلك، الدببة غير قادرة على إبقاء الأسعار أقل، والثيران ثم دفع الأسعار مرة أخرى إلى سعر الافتتاح.
بالطبع، يمكن تشكيل دوجي من خلال أسعار تتحرك أقل أولا وثانيا أعلى، ومع ذلك، في كلتا الحالتين، السوق يغلق مرة أخرى حيث بدأ اليوم.
الرسم البياني أدناه من جنرال الكتريك (غي) يظهر مثالين من دوجي:
في نمط دوجي، يستكشف السوق خياراته صعودا وهبوطا على حد سواء، ولكن لا يمكن أن يرتكب أيا من الاتجاهين. بعد اتجاه صاعد طويل، يمكن أن ينظر إلى هذا التردد من قبل دوجي على أنه وقت للخروج من موقف واحد، أو على الأقل على نطاق الوراء. وبالمثل، بعد الاتجاه الهبوطي الطويل، مثل واحد هو مبين أعلاه من سهم جنرال الكتريك، والحد من حجم الموقف واحد أو الخروج تماما يمكن أن يكون خطوة ذكية.
من المهم التأكيد على أن نمط دوجي لا يعني الانتكاس، فهذا يعني التردد. دوجي في كثير من الأحيان وجدت خلال فترات الراحة بعد خطوة كبيرة أعلى أو أقل. والسوق، بعد يستريح، ثم يستمر في طريقها. ومع ذلك، يمكن تفسير نمط دوجي على أنه علامة على أن الاتجاه السابق يفقد قوته، وأخذ بعض الأرباح قد ينصح.
يتم عرض اثنين من الأمثلة داخل اليوم لكيفية إنشاء تشكيل دوجي يوميا في الصفحة التالية.

دوجي شمعدان استراتيجية الفوركس.
يمكن أن تكون أنماط شمعدان دوجي مفيدة جدا لتحديد إشارات الدخول في كل من الأسواق المتجهة والمسطحة. يتكون دوجي من جسم صغير جدا مع الظل العلوي والظل السفلي. هناك 4 أنواع: دوجي، دوجي طويل أرجل، اليعسوب دوجي وقبر دوجي. انظر الشكل أدناه.
أود / نزد 4 هور تشارت بيع مثال التداول.
ارسم خط اتجاه مائل صعودي لتأكيد الاتجاه الصاعد.
ابحث عن أنماط دوجي تشكيل بالقرب من مستويات الدعم في السوق المتجه نحو الارتفاع.
تذهب لفترة طويلة عندما أغلقت الشمعدان فوق نمط دوجي.
تعيين وقف الخسارة أسفل شريط الشراء.
جني الأرباح: استخدم نسبة المخاطر إلى المكافأة على الأقل 1: 2.
ارسم خط اتجاه تنازلي هبوطي لتأكيد الاتجاه الهبوطي.
ابحث عن أنماط دوجي تشكيل بالقرب من المقاومة في سوق الترند الهابط.
اقصر عندما أغلق الشمعدان أسفل نمط دوجي.
تعيين وقف فوق شريط بيع.
جني الأرباح: استخدم نسبة المخاطر إلى المكافأة على الأقل 1: 2.
الوظائف ذات الصلة.
R3 / F3 الطريقة إستراتيجية تداول الفوركس.
3-داخل أعلى / أسفل السعر العمل استراتيجية تداول الفوركس.
الماس الرسم البياني تجارة الفوركس الاستراتيجية.
إستراتيجية تداول العملات الأجنبية المهجورة.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

كيفية التجارة دوجي الشمعدان نمط.
يحدث دوجي عندما يكون سعر الافتتاح والختام هو نفسه (أو بالقرب منه). يعتقد العديد من التجار أن هذا النمط الشمعدان هو واحد من أفضل منها للتداول. هيك، ستيف نيسون يكرس فصلا كاملا لذلك!
والحقيقة هي أن هذا النمط لا يقول لك الكثير. في أحسن الأحوال، يخبرنا فقط أن الزخم السابق قد توقف.
ولكن يمكنك جعل هذا النمط العمل بالنسبة لك. إليك الطريقة.
أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أن الدوجي هو كبير فقط بعد تحرك موسع إلى الاتجاه الصعودي (لإعداد قصيرة) أو خطوة ممتدة إلى الجانب السلبي (لإعداد طويلة). أيضا، يجب أن يكون الدوجي في منطقة الدعم أو المقاومة.
هنا مثال:
وشكل هذا السهم دوجي بعد أيام متتالية صعودا وانتقل إلى منطقة الدعم السابقة عند 17.50 دولار. ونحن نعلم أن منطقة الدعم يمكن أن تصبح مقاومة مرة واحدة يتم كسر ذلك هذا هو مرشح لطيف لإعداد قصيرة.
ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كان من المرجح أن عكس هذا الاتجاه الهبوطي أو الاستمرار فقط في الاتجاه الصعودي؟
انتقل لأسفل إلى إطار زمني أقل ونرى ما يحدث داخل تلك الدوجي.
هذا هو السبيل الوحيد لمعرفة.
لا يمكنك أن تقول من النظر في الرسم البياني اليومي ما هيك سيحدث بعد ذلك! لديك للانتقال إلى إطار زمني أقل. يمكنني استخدام الساعة أو الرسم البياني 15 دقيقة. هنا الرسم البياني للساعة:
وقد شكل هذا المخزون نمط انعكاس أعلى الماس ولديه اثنين "ذيول" التي تبين أن البائعين يحصلون على العدوانية في هذه المنطقة السعر.
في سيناريو من هذا القبيل يمكنك اختصار هذا المخزون في يوم الدوجي (للدخول العدواني) أو الانتظار حتى اليوم التالي لمعرفة ما إذا كان يتداول بشكل حاسم في ظل هذا النمط انعكاس. في كلتا الحالتين، توقف الخاص بك سوف يذهب فوق تلك ذيول.
وتداول هذا السهم بنسبة 5٪ في اليوم التالي:
بالطبع لا يعمل دائما بهذه الطريقة. ولكن، يمكنك تحسين كبير معدل نجاحك تداول نمط الشمعدان دوجي عن طريق الصيد لتلك الأنماط عكس مخفي في الأطر الزمنية المنخفضة.
ألا ترى نمط انعكاس؟
ثم قد يكون من الحكمة البحث عن مخزون آخر للتداول.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

شمعدان دوجي فوركس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "دوجي"
تبدو شموع دوجي كعلامة عرضية أو علامة مقلوبة أو علامة زائد. وحدها، دوجي هي أنماط محايدة التي ظهرت أيضا في عدد من الأنماط الهامة. وتشكل شمعدان دوجي عندما يكون فتح الأمن وإغلاقه متساويين تقريبا لفترة زمنية معينة ويشير عموما إلى نمط انعكاس للمحللين الفنيين.
انهيار "دوجي"
هناك شكلان رئيسيان للتحليل الفني: أساسي وتقني. ويركز المحللون الأساسيون على التدابير التي تتعلق بأداء الأعمال التجارية مثل المبيعات وصافي الدخل. من ناحية أخرى، يركز المحللون الفنيون على الأنماط في سعر السهم. إذا ارتفع سعر السهم، فقد يكون علامة على استمرار ارتفاع الأسعار والعكس بالعكس.
ويعتقد المحللون الفنيون أن جميع المعلومات المعروفة عن السهم ينعكس في السعر، وهو القول سعر فعال. ومع ذلك، فإن أداء السعر في الماضي ليس له علاقة بأداء الأسعار في المستقبل، وقد لا يكون للسعر الفعلي للسهم أي قيمة حقيقية أو جوهرية. ولذلك، يستخدم المحللون الفنيون أدوات للمساعدة في فرز الضوضاء من أجل العثور على أعلى الصفقات الاحتمالية. أداة واحدة التي تم تطويرها من قبل تاجر الأرز الياباني اسمه هوما من بلدة ساكاتار في القرن ال 17، وكان شعبية من قبل تشارلز داو في 1900s: الرسم البياني الشمعدان.
تكوين دوجي.
كل نمط الشمعدان لديه أربع مجموعات من البيانات التي تساعد على تحديد شكله. واستنادا إلى هذا الشكل، يستطيع المحللون وضع افتراضات حول سلوك الأسعار. ويستند كل شمعدان على مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. لا يهم الفترة الزمنية أو الفاصل الزمني للقراد المستخدم. ويسمى شريط مملوءة أو مجوفة التي أنشأتها نمط شمعدان الجسم. وتسمى الخطوط التي تمتد من الجسم الظلال. السهم الذي يغلق أعلى من افتتاحه سيكون له شمعة جوفاء. إذا كان السهم يغلق أقل، وسوف يكون الجسم الشمعدان شغلها. واحدة من أهم تشكيلات الشموع يسمى دوجي.
يتم إنشاء دوجي، في اشارة الى كل من صيغة المفرد والجمع، عند فتح وإغلاق للسهم هي نفسها تقريبا. دوجي تميل إلى أن تبدو وكأنها علامة الصليب أو زائد ولها هيئات صغيرة أو غير موجودة. من منظور نظرية المزاد دوجي تمثل التردد على جانب كل من المشترين والبائعين. الجميع على قدم المساواة المتطابقة، وبالتالي فإن السعر يذهب إلى أي مكان. المشترين والبائعين في مواجهة. بعض المحللين يفسرون هذا كعلامة على الانعكاس. ومع ذلك، قد يكون أيضا الوقت الذي يكتسب المشترين أو البائعين زخما لاتجاه استمرار. وعادة ما ينظر إلى الدوجي في فترات التوحيد ويمكن أن يساعد المحللين على تحديد اختراقات السعر المحتملة.

6 أنماط دوجي الشمعدان رهيبة (الأرباح المتفجرة)
أنماط شمعدان دوجي هي مثل الربيع الملفوف مع الكثير من الطاقة المخزنة على استعداد ل & # 8220؛ القفز! & # 8221؛ وهذا ما أعجبه في التعامل مع شموع الدوجي.
هذا صحيح بشكل خاص إذا وجدت أنماط الشموع دوجي التي تشكل في مستويات مهمة مثل:
مستويات الدعم والمقاومة، اللمسات الاتجاهية ومستويات تصحيح فيبوناتشي.
عموما، أنماط الشموع دوجي هي الشموع قصيرة جدا بالمقارنة مع الشموع الأخرى والسعر مقيد ضمن نطاق ضيق جدا وهذا هو ما يخلق & # 8220؛ لفائف الربيع رد فعل & # 8221؛ نوع من الوضع:
مرة واحدة يكسر السعر ارتفاع / انخفاض الدوجي، سعر يطلق النار صعودا أو هبوطا وإذا كنت يحدث للقبض على هذا الاختراق من أن & # 8220؛ لفائف الربيع & # 8221؛، كنت الوقوف لجعل بعض الأرباح المتفجرة.
هذا هو ماجيك من أنماط دوجي شمعدان التداول.
هنا مثال على ما أتحدث عنه:
تعريف دوجي.
ما هي الشموع دوجي؟
الدوجي هو نمط شائع في مخطط الشمعدان. يتميز الدوجي ب 3 سمات متميزة:
إنه & # 8220؛ بشكل عام & # 8221؛ شمعدان قصير بالمقارنة مع الشمعدانات الأخرى. إن الاختصار يعني أن نطاقات تداوله صغيرة جدا (الفرق بين السعر المرتفع والسعر المنخفض). وأسعار الافتتاح والختام متساوية أو متساوية تقريبا مما يعني أنه بالكاد لديه أي شمعة الجسم على الإطلاق.
دوجي باللغة اليابانية يعني & # 8220؛ أن يتردد & # 8221 ؛.
الآن، أنت & # 8217؛ سوف نرى الكثير من المعلومات حول الشموع دوجي وكيفية التجارة بها ولكن هنا، وسوف تظهر لك كيف يمكنني التجارة باستخدام الشموع دوجي.
ولكن أولا حتى، تحتاج إلى فهم 5 أنواع مختلفة من أنماط الشموع دوجي.
6 أنواع دوجي الشمعدان أنماط.
هناك 6 أنواع من الشمعدان دوجي أنت ذاهب لمعرفة هنا. اسمحوا & # 8217؛ s مع أول واحد & # 8230؛
# 1: دوجي ستار.
نجم دوجي هو أقصر دوجي من أنماط الشمعدان دوجي (باستثناء دوجي السعر أربعة) وهذا هو ما كنت & # 8217؛ d انظر في سيتويتون المثالي على المخططات الفوركس الخاص بك؛ دوجي مع عدم وجود جسم، مجرد الصليب، حيث سعر الافتتاح = سعر الإغلاق وفتات أقصر بكثير على كلا الطرفين عادة من نفس الطول:
هناك نوعان من الشمعدان نجمة دوجي:
نجمة دوجي الصباح (صاعد) مساء دوجي نجمة (الهابط)
أين تبحثون عن شمعدان نجمة دوجي الصباح؟
في أسفل اتجاه أو في اتجاه هبوطي.
تحولت مستويات الدعم الأفقي المقاومة مستويات الدعم ليفيل الارتداد ليفيلز مثل 61.8٪ النزولي خط الاتجاه كسر وإعادة الاختبار.
أين تبحثون عن شمعدان دوجي في المساء؟
دعم مستويات المقاومة تحولت مستويات المقاومة صعودا الاتجاه التربيعي وإعادة اختبار مستويات تصحيح الألياف.
للتحقق من شموع الدوجي الخمسة التالية، انقر على & # 8220؛ التالي & # 8221؛ الزر أدناه.

No comments:

Post a Comment