Monday 19 February 2018

توقعات إليوت موجة النقد الاجنبى


الموالية إليوت الموجة.


الموالية إليوت الموجة. كوم.


التحليل اليومي والتنبؤ الفوركس، والعقود الآجلة، ومؤشرات باستخدام إليوت الموجة، فيبوناتشي، ستوكاستيك، و ماسد.


إليوت موجة الرسم البياني وتحليل الفيديو والتنبؤ، النشرة الإخبارية الأسبوعية، ندوات التعليمية، غرفة التداول الحية.


الأساسية، قسط، برو، لايف، ودفع لكل استخدام مستويات العضوية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


الفوركس (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الين الياباني، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي)، العقود الآجلة (مؤشر الذهب والدولار الأمريكي)، المؤشرات الأمريكية (داو &


إليوت-ويف الرسم البياني (15min أسبوعيا) تحليل لأي واحد الفوركس، مؤشر، الأسهم، أو العقود الآجلة / السلع الرمز.


الانضمام إلينا اليوم وبدء الخاص بك مجانا 1 أسبوع تريل!


برو إليوتواف بعثة:


لتقديم أفضل تحليل يومي فوركس، العقود الآجلة، & أمب؛ المؤشرات باستخدام توقعات الموجة إليوت، فيبوناتشي، ستوكاستيك، & أمب؛ MACD.


برو إليوتواف الخدمات:


اعتمادا على مستوى العضوية التي نقدمها:


يوميا إليوت موجة تحليل الرسم البياني & أمب؛ التنبؤ تحديثات الفوركس من 15 دقيقة و 1 H الرسوم البيانية التحديثات الأسبوعية الأسبوعية إليوت موجة تحليل الرسم البياني & أمب؛ إليوت موجة تحليل الفيديو والتنبؤ عطلة نهاية الأسبوع (بتوقيت الأحد ظهرا بتوقيت المحيط الهادي) إليوت موجة تحليل الفيديو والتوقعات موجة إليوت النشرة الأسبوعية - تغطي جميع النقاط البارزة في الأسبوع السابق وتوقعات التحركات الرئيسية & أمبير؛ أحداث الأسبوع القادم التعليمية الموجات الإلكترونية إليوت الموجة - تغطية نظرية إليوت الموجة واستراتيجيات التداول ليف إليوت ويف غرفة التداول - عادة ما يبدأ حوالي 5:30 صباحا - 8:30 صباحا توقيت المحيط الهادي - تغطية الأسواق الأمريكية الافتتاح. تحليل إليوت الموجز اليومي ل داو، S & أمب؛ P، الذهب، ومؤشر الدولار الأمريكي. 15 دقيقة إلى أسبوعيا. رموز الفوركس المدرجة في هذا المستوى من العضوية: يوروس، ورجبي، أوسجبي، غبوسد، و أوسشف.


العملات.


النقد الأجنبي هو أكبر سوق في العالم، مع حجم التداول اليومي من 5 + تريليون دولار - حوالي 10 أضعاف الحجم الكلي للبورصات في العالم مجتمعة. سيولة عالية والوصول على مدار 24 ساعة هي مجرد سببين لماذا الملايين من التجار تركز على العملات حصرا. هذه الموارد المجانية سوف تساعدك على جعل معنى هذا السوق الشعبي.


وأنت تأخذ في الأخبار أن بيتكوين انخفض فقط "أقل من 10،000 $ مع 36 مليار $ من قيمة محوها في يوم واحد" (نبك، 17 يناير)، يجدر بنا أن نلقي نظرة سريعة على كيفية وصلنا هنا.


البقاء على خط المواجهة من فرص الفوركس الجديدة.


الحصول على تحليل الفوركس الاحترافية الصف في متناول يدك. تمنحك خدمة برو كيرنسي توقعات على مدار 24 ساعة في أسواق الفوركس ال 11 الشهيرة لمساعدتك في العمل على فرص جديدة.


الموالية إليوت الموجة.


موجة الدافع:


إليوت الموجة نمط كسورية الأساسية.


موجات الاندفاع تقسم دائما إلى 5 موجات: موجات 1،2،3،4، & أمب؛ 5؛ تليها موجة تصحيحية، عادة A، B & أمب؛ C. الموجات التي تكون مرقمة (1،2،3،4،5) في اتجاه الاتجاه. الموجات التي هي حروف (A، B، C) ضد الاتجاه. هيكل = 5-3-5-3-5 (21) تليها 5-3-5 (13) الموجة 1 يمكن تقسيم إلى موجة 5 الاندفاع أو قطري قطري. الموجة 3 هي دائما موجة الاندفاع 5 و هي أبدا أقصر موجة. وافيس 5 & أمب؛ C دائما 5 موجات ولكن يمكن أن يكون قطري النهاية. الموجة 2، 4 و B تقسيمها دائما في 3 تصحيحات موجة. الموجة 2 لا تتخطى أصل الموجة 1. الموجة 3 يجب أن تتجاوز الموجة 1. الموجة 4 لا تنتقل أبدا إلى موجة النطاق 1. الموجة A يمكن أن تكون بنية الموجة الثلاث أو الرائدة قطري. الموجة 5 غالبا ما تتجاوز الموجة 3، إن لم تكن تسمى "اقتطاع". يظهر الرسم البياني سوق الثور. بالنسبة لسوق الدب، يمكن أن ينقلب الرسم البياني وتظل جميع القواعد كما هي. ويمكن الاطلاع على نفس النمط في جميع الأطر الزمنية: الرسوم البيانية سميكة، 1 دقيقة، 2 دقيقة، 3 دقائق، 5 دقائق، 10 دقيقة، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4H، اليومية، الأسبوعية، الرسوم البيانية الشهرية الخ


القواعد الارشادية:


وافيس 2 & أمب؛ 4 دائما تقريبا البديل في زيغزاغس، الشقق، أو كومبوس. الموجة 4 يمكن أن تكون الشقق، مثلثات أو تركيبات الموجة 2 التي عادة ما تكون متعرجة أو مزيج متعرج. الموجة 4 ينتهي عادة في نفس المنطقة مثل الموجة السابقة 4 من الموجة 3. التهم النموذجية فيب للموجة 2 هي 50٪، 61.8٪ من الموجة 1. نموذجي فيب عدد الموجة 4 هو 38.2٪ أو 61.8٪ من الموجة 3. انظر الرسوم البيانية لعلاقات فيبوناتشي الأخرى. في كثير من الأحيان موجات تسمع لقوانين توجيه: 5 ينتهي حول تمديد خط شانيل من نقاط النهاية من 1-3، والموجة 4 قد تنتهي عند نقطة خط موازية 1-3. (يرجى إلقاء نظرة على الرسوم البيانية)


ملحقات موجة الاندفاع.


القواعد & أمب؛ القواعد الارشادية:


نفس موجات الدافع المذكورة أعلاه:


مبادئ توجيهية موسعة:


الموجات 1، 3 أو 5 يمكن تقسيمها إلى مزيد من أن تكون موسعة. عندما الموسعة، التقسيمات الفرعية مبالغ فيها، مما أدى إلى الدافع ممدود. عادة واحد فقط من ثلاثة (1،3، أو 5) هو تمديد فقط. في حالة "دورة" و "سوبيرسيكل"، على حد سواء موجات 3 & أمب؛ 5 ممتدة. الموجات 3 أو 5 هي ملحقات الأكثر شيوعا. إذا تم تمديد الموجة الثالثة، ثم الموجات 1 & ​​أمب؛ 5 عادة ما تكون مماثلة نسبيا. إذا تم تمديد الموجة 1، ثم الموجة 5 ينتهي عادة حول فيبوناتشي 61.8٪ من الموجة 1. إذا تم تمديد الموجة 5، ثم ينتهي عادة حول فيبوناتشي 161.8٪ من الموجة 3.


الرائدة قطري.


الأقطار هي دائما 5 هياكل الموجة. هيكل = 3-3-3-3-3 أو 5-3-3-3-3 تحدث الأقطار الرائدة في الموجة 1 من الدافع أو الموجة A من متعرج. ويف 2 & أمب؛ 4 دائما تقسيمها في التصويبات متعرجة. الموجة 2 لا تتخطى أصل الموجة 1. يجب أن تتجاوز الموجة 3 الموجة 1. يجب أن تتحرك الموجة 4 إلى نطاق الموجة 1 ولكن لا تتجاوز الموجة 2. يجب أن تتجاوز الموجة 5 الموجة 3، وينبغي ألا يكون هناك "اقتطاع". في العقود المقطوعة، الموجة 3 هي دائما أقصر من الموجة 1، الموجة 4 أقصر من الموجة 2، والموجة 5 أقصر من الموجة 3. في توسيع الأقطار، الموجة 3 هي دائما أطول من الموجة 1، الموجة 4 أطول من الموجة 2، والموجة 5 أطول من موجة 3.


القواعد الارشادية:


الموجة 1، 3 & أمب؛ 5 وعادة ما تنقسم في متعرجة ولكن قد تكون أيضا موجة الاندفاع. إذا الموجات 1 هي الرائدة قطري، ثم الموجة 3 هو عادة الموسعة. ربط نهاية الموجات 1-3 و 2-4 شكل التعاقد أو توسيع الأوتاد. في كونتراكتينغ دياغونال، ويف 5 ينتهي عادة خارج خط الوتد الموجة 1-3 ("رمي-أوفر"). في الموسع الموسع، موجة 5 توقف مجرد الوصول إلى خط الوتد الموجة 1-3. يرجى الاطلاع على الرسم البياني لتهم فيبوناتشي أكثر ملاءمة لنهاية الموجات المحتملة.


إنهاء قطري.


الأقطار هي دائما 5 هياكل الموجة. هيكل = 3-3-3-3-3 إنهاء الأقطار يحدث في موجة 5 من الدافع أو الموجة C من متعرج أو التصحيحات المسطحة. الموجة 1، 2، 3، 4 & أمب؛ 5 تقسيمها دائما في التصويبات متعرج. الموجة 2 لا تتخطى أصل الموجة 1. يجب أن تتجاوز الموجة 3 الموجة 1. يجب أن تتحرك الموجة 4 إلى نطاق الموجة 1 ولكن لا تتجاوز الموجة 2. الموجة 5 توقف قبل الوصول إلى نهاية الموجة 3: "اقتطاع". في العقود المقطوعة، الموجة 3 هي دائما أقصر من الموجة 1، الموجة 4 أقصر من الموجة 2، والموجة 5 أقصر من الموجة 3. في توسيع الأقطار، الموجة 3 هي دائما أطول من الموجة 1، الموجة 4 أطول من الموجة 2، والموجة 5 أطول من موجة 3.


القواعد الارشادية:


الموجة 1، 3 & أمب؛ 5 وعادة ما تنقسم في متعرجة ولكن قد تكون أيضا موجة الاندفاع. في دفعة، إذا الموجة 3 ليست الموسعة، ثم موجة 5 من غير المرجح أن تصبح قطري النهاية. ربط نهاية الموجات 1-3 و 2-4 شكل التعاقد أو توسيع الأوتاد. في كونتراكتينغ دياغونال، ويف 5 ينتهي عادة خارج خط الوتد الموجة 1-3 ("رمي-أوفر"). في الموسع الموسع، موجة 5 توقف مجرد الوصول إلى خط الوتد الموجة 1-3. يرجى الاطلاع على الرسم البياني لتهم فيبوناتشي أكثر ملاءمة لنهاية الموجات المحتملة.


توسيع قطري.


الأقطار هي دائما 5 هياكل الموجة. هيكل = 3-3-3-3-3 إنهاء الأقطار يحدث في موجة 5 من الدافع أو الموجة C من متعرج أو التصحيحات المسطحة. الموجة 1، 2، 3، 4 & أمب؛ 5 تقسيمها دائما في التصويبات متعرج. الموجة 2 لا تتخطى أصل الموجة 1. يجب أن تتخطى الموجة 3 الموجة 1. يجب أن تتحرك الموجة 4 إلى نطاق الموجة 1 ولكن لا تتجاوز الموجة 2. يجب أن تتجاوز الموجة المائلة المنتهية 5 5 نهاية الموجة 3: اقتطاع ". في العقود المقطوعة، الموجة 3 هي دائما أقصر من الموجة 1، الموجة 4 أقصر من الموجة 2، والموجة 5 أقصر من الموجة 3. في توسيع الأقطار، الموجة 3 هي دائما أطول من الموجة 1، الموجة 4 أطول من الموجة 2، والموجة 5 أطول من موجة 3.


القواعد الارشادية:


الموجة 1، 3 & أمب؛ 5 وعادة ما تنقسم في متعرجة ولكن قد تكون أيضا موجة الاندفاع. في دفعة، إذا الموجة 3 ليست الموسعة، ثم موجة 5 من غير المرجح أن تصبح قطري النهاية. ربط نهاية الموجات 1-3 و 2-4 شكل التعاقد أو توسيع الأوتاد. في كونتراكتينغ دياغونال، ويف 5 ينتهي عادة خارج خط الوتد الموجة 1-3 ("رمي-أوفر"). في الموسع الموسع، موجة 5 توقف مجرد الوصول إلى خط الوتد الموجة 1-3. يرجى الاطلاع على الرسم البياني لتهم فيبوناتشي أكثر ملاءمة لنهاية الموجات المحتملة.


الموجة التصحيحية:


قواعد:


متعرج هو دائما بنية الموجة 3. الهيكل = 5-3-5 الموجة B لا تتحرك أبدا بعد بداية الموجة A. وتنقسم الموجة B إلى نمط موجة ثلاثة: متعرج، مسطح، مثلث أو أي توليفة منها. الموجة A يمكن أن تكون إما موجة الاندفاع أو قطري قطري. الموجة C يمكن تقسيمها إلى 5 هياكل الموجة: قطري أو موجة الاندفاع.


القواعد الارشادية:


موجات A و C متصلة عادة موازية للخط يربط أصل منعرج إلى النقطة B. موجات A و C عادة ما تكون متساوية في الطول. وغالبا ما تنقسم الموجات A و C إلى موجة الاندفاع. يتم إنهاء الموجة C دائما بعد الموجة A. بيزيدس وافيس A & أمب؛ C عادة ما تكون متساوية، والنسب في تصحيح أقل دقة مما كانت عليه في موجات الاندفاع 1،3 & أمب؛ 5. انظر الرسم البياني لفيبوناتشي نموذجية التصحيحات.


شقة العادية.


الشقق هي دائما 3 هيكل موجة. الموجة A هي نمط موجة ثلاثة وليس مثلث. وتنقسم الموجة B إلى نمط موجة ثلاثة. الموجة B تتراجع إلى 90٪ على الأقل من الموجة A. الموجة C تقسم دائما إلى 5 هياكل الموجة: a قطري أو موجة الاندفاع.


القواعد الارشادية:


موجات A و C متصلة عادة موازية للخط يربط أصل زيجزاغ إلى النقطة B. موجات A و C عادة ما تكون متساوية في الطول. الموجة C تنتهي دائما حول نهاية الموجة A.


تشغيل شقة.


الشقق هي دائما 3 هيكل موجة. هيكل = 3-3-5 موجة A هو نمط موجة ثلاثة وأبدا مثلث. وتنقسم الموجة B إلى نمط موجة ثلاثة. الموجة B تتراجع إلى 105٪ على الأقل من الموجة A & أمب؛ وعادة ما يصل إلى 138.2٪. موجة C لا تتجاوز الموجة A و "اقتطاع". موجة C دائما تقسيمها إلى 5 هياكل موجة: قطري أو موجة الاندفاع.


القواعد الارشادية:


موجات A و C متصلة عادة موازية للخط يربط أصل زيجزاغ إلى النقطة B. موجات A و C عادة ما تكون متساوية في الطول.


توسيع شقة.


الشقق هي دائما 3 هيكل موجة. الموجة A هي نمط موجة ثلاثة وليس مثلث. هيكل = 3-3-5 الموجة B مقسمة إلى نمط موجة ثلاثة. الموجة B تتراجع إلى 105٪ على الأقل من الموجة A & أمب؛ وعادة ما يصل إلى 138.2٪. الموجة C تتجاوز دائما الموجة A. الموجة C دائما تقسم إلى 5 هياكل الموجة: قطري أو موجة الاندفاع.


القواعد الارشادية:


موجات C عادة ما يذهب بين 100٪ إلى 161.8٪ من الموجة A. الموجات A و C عادة ليست متساوية في الطول.


مثلث الحاجز.


في المثلث، تقسم الموجات دوما إلى 5 موجات: A، B، C، D، & أمب؛ E. الموجة A تتجاوز أبدا الأصل أو النقطة X. هيكل = 3-3-3-3-3 أربعة على الأقل من الموجات الخمس تقسم إلى متعرج أو مزيج من متعرج. المثلثات ليس لديها أكثر من واحد سوبويف معقدة (واحد فقط مزدوج أو الثلاثي). واحدة من الموجات الخمس يمكن تقسيمها إلى دفعة في مثلث الجدار، الموجة C أبدا يتجاوز الموجة A، & أمب؛ لم تنتقل الموجة E أبدا إلى ما وراء C. في مثلث الجدار، تنتهي الموجة D حول الموجة B، وتشكل خطا مستقيما أو حاجزا مستقيما.


القواعد الارشادية:


الموجة B قد تتجاوز بداية الموجة A؛ فإنه ليس شائعا ويسمى المثلث الجري. الموجة 5 التالية لمثلث الجدار يمكن أن تكون حادة وقصيرة وموجزة؛ أو تتحول إلى موجة ممتدة 5. مثلثات الجدار أقل شيوعا من مثلث التعاقد.


عقد المثلث.


في المثلث، تقسم الموجات دوما إلى 5 موجات: A، B، C، D، & أمب؛ E. الموجة A تتجاوز أبدا الأصل أو النقطة X. هيكل = 3-3-3-3-3 أربعة على الأقل من الموجات الخمس تقسم إلى متعرج أو مزيج من متعرج. المثلثات ليس لديها أكثر من واحد سوبويف معقدة (واحد فقط مزدوج أو الثلاثي). يمكن أن ينقسم أحد الموجات الخمس إلى دفعة في مثلث تعاقدي، لم تتجاوز الموجة C أبعد من الموجة A، الموجة D لا تتخطى أبدا الموجة B & أمب؛ الموجة E لا تنتقل أبدا إلى C. في المثلث التعاقدي، تنتهي الموجة E حول خط الموجة A-C، ولكنها عادة ما تفتح الخط أو تفوقه.


القواعد الارشادية:


الموجة B قد تتجاوز بداية الموجة A؛ فإنه ليس شائعا ويسمى المثلث الجري. الموجة 5 بعد المثلث يمكن أن تكون حادة، قصيرة وموجزة؛ أو تتحول إلى موجة ممتدة 5. مثلثات التعاقد هي النوع الأكثر شيوعا من مثلث.


توسيع المثلث.


في المثلث، تقسم الموجات دوما إلى 5 موجات: A، B، C، D، & أمب؛ E. الموجة A تتجاوز أبدا الأصل أو النقطة X. هيكل = 3-3-3-3-3 أربعة على الأقل من الموجات الخمس تقسم إلى متعرج أو مزيج من متعرج. المثلثات ليس لديها أكثر من واحد سوبويف معقدة (واحد فقط مزدوج أو الثلاثي). يمكن أن ينقسم أحد الموجات الخمس إلى دفعة في مثلث تعاقدي، الموجة C تتجاوز الموجة A، الموجة D تتحرك إلى ما وراء الموجة B & أمب؛ تتحرك الموجة E إلى ما وراء C. في المثلث المتعاقد، تنتهي الموجة E حول خط الموجة A-C، ولكنها عادة ما تفتح الخط أو تفوقه. B، C & أمب؛ D تذهب دائما إلى ما بعد 100٪ من سوبويف الإجراء ولكن لم تتجاوز 150٪.


القواعد الارشادية:


الموجة B قد تتجاوز بداية الموجة A؛ ولكن فوي لا يجب أن نفعل ذلك. توسيع المثلثات هي النوع الأقل شيوعا من المثلث.


يرصد الزوجي من اثنين من أنماط التصحيحية التي انضم إليها هيكل تصحيحي واحد في الاتجاه المعاكس المسمى "X". الزوجي وضع العلامات: "W" للنمط الأول، تليها "X"، ثم "Y" لنمط النهاية. اثنين من المتعرجات يؤدي إلى مزيج مزدوج متعرج. مزدوجة منعرج تأخذ مكان متعرجة في خطوة تصحيحية. "مزدوجة ثلاثة" يمكن أن يكون أي مما يلي: متعرجة وشقة. شقة شقة؛ شقة و متعرج. شقة ومثلث؛ أو زيغزاغ ومثلث.


موجة إليوت.


خطة فضية.


الوصول إلى السوق نظرة عامة، تقرير الاتجاه، 1 ساعة، 4 ساعة، والرسوم البيانية اليومية والأسبوعية ل 26 الصكوك (من الاختيار).


الوصول إلى كافة الميزات من خطة الفضة مع إضافة لندن والرسوم البيانية في منتصف اليوم. فيديو تقني يومي، فيديو عطلة نهاية الأسبوع، جلسة تحليل حية و 24 ساعة غرفة الدردشة لمدة 26 الصكوك (من الاختيار).


خطة البلاتين.


الوصول إلى جميع الميزات من خطة الذهب ل 52 الصكوك الضخمة (الاختيار) مع إضافة لدينا إشارات التداول المقدمة من خلال اثنين من غرف التداول الحية.


خطة الماس.


يشمل الوصول إلى جميع الميزات من خطة البلاتين لجميع الصكوك 78. إشارات التداول من خلال التداول المباشر الغرف ويشمل أيضا الوصول إلى توقعاتنا الفصلية والسنوية.


دليل نهائي للتجارة.


تعلم المفهوم الرئيسي وأساس موجة إليوت مع هذا الكتاب الإلكتروني مجانا على الاطلاق. هذا دليل صغير يساعدك على فهم موجة إليوت من التاريخ، والهياكل الأساسية المختلفة، والعلاقة فيبوناتشي بين الأمواج، وموجات شخصية مختلفة. بدء رحلتك لتصبح سيد إليوتواف التاجر هنا.


موجة إليوت.


24 ساعة تغطية شاملة من 78 أداة في جميع فئات الأصول بما في ذلك المؤشرات، الفوركس، والسلع.


إليوت الموج سوينغ تسلسل والعد يوفر درجة أعلى من الثقة والدقة للبقاء في الجانب الأيمن من السوق.


لدينا محللون التقنية الوقوف على استعداد 24 ساعة من الاثنين إلى الجمعة لتقديم أحدث تحديث السوق والإجابة على سؤال السوق الخاص بك.


توقعات الموجة إليوت جنبا إلى جنب مع نظامنا المحوري الملكية والتوزيع والدورة والتسلسل للسماح بتوقعات أفضل وأكثر دقة.


سبس إليوت تحليل موجة: أكثر من المتوقع الارتفاع.


سبس على المدى القصير إليوت موجة الرأي يشير إلى أن مؤشر يتجمع كما 5 موجات الاندفاع إليوت موجة هيكل من 12/2/2017 منخفضة. من الموجة الدقيقة (2605.52)، انتهت الموجة الدقيقة ((i)) عند 2665.19، وانتهت الموجة الدقيقة (إي) عند 2624.75، وموجة الدقيقة (3)، وانتهت عند 2807.54، وموجة الدقيقة ( 4)) عند 2768.87. وقد كسر المؤشر منذ موجة دقيقة ((إي)) في 2807.54 مما يشير إلى أن موجة دقيقة ((الخامس)) قد بدأت أعلى. على المدى القريب، الارتفاع من موجة دقيقة ((إيف)) في 2678.87 يتكشف كما 5 موجات إمبولز.


إليوت الموجة: هي نظرية مقرها في المزاج الاجتماعي؟


هل يأتي العالم إلى النهاية؟


نزدوسد موجة إليوت الاندفاع مقدما.


وركاد التنبؤ رالي & # 038؛ شراء الانخفاضات.


سبس إليوت تحليل موجة: أكثر من المتوقع الارتفاع.


قبعات صغيرة توفير أرضية لمؤشر داكس.


أويل (كل #F) عرض تسلسل الاندفاع.


سيلفر: إيليوت موجة موجة رالي.


إليوت الموجة: هي نظرية مقرها في المزاج الاجتماعي؟


موجة إليوت نظرية: 5 موجات مسبقا.


لقد تم في الأعمال التجارية لمدة 8 سنوات. لا بد لي من الاعتراف بأن نقطة البداية كمتداول كانت سيئة للغاية كما فعلت كل الأخطاء المبتدئين يمكن للمرء القيام به وتلقى العديد من المكالمات الهامش على الحسابات السابقة. ثم قرأت عن ميثولوغي إليوتواف ويثير الفضول بلدي، لذلك قررت أن تجرب عدة مزود خدمة مختلفة في البداية. لسوء الحظ شعرت بخيبة أمل لأن هذه الخدمة لم تقدم لي أي نظرة جيدة السوق وما زلت فشلت باستمرار. ظللت أبحث عن شيء أفضل حتى وصلت مع إوف. في الواقع، كنت على استعداد للإقلاع عن التداول إذا لم ينجح. إوف تحولت حقا عقلية بلدي تاجر التجزئة الفاشلة إلى واحد المهنية. تحولوني من واحد من 95٪ الناس يفقدون المال، إلى 5٪ التجار الذين يحققون الأرباح باستمرار كل شهر. يوفر إوف طريقة واضحة اختبارها جيدا مع قواعد صارمة، وإذا كنت تتبع ذلك إلى الرسالة، فإنه يمكن أن تجعلك تصبح تاجر ناجح.


تعلم الموجة إليوت.


موجة الهياكل و تسلسل ندوة.


موجة إليوت الجديدة، الترابط والتنفيذ.


حزم التعليمية.


إيم المعالجة والاستشارات ليك تأسست في عام 2005 من قبل اريك موريرا. منذ إنشائها وقد قدمت الشركة مصممة خصيصا خدمات السوق المالية لآلاف من العملاء. في وقت لاحق من عام 2018، انضم داود بهاتي إليوتواف-فوريكاست لإعطاء منظور جديد للشركة. نحن نفخر في بناء علاقات قوية متجذرة في خدمة العملاء المتفوقة.


صفحات أخرى.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


الحصول على تسليم البريد الإلكتروني مجانا من الموجة إليوت توقعات لتحليل السوق، آراء الخبراء، نصائح مالية وأكثر من ذلك بكثير.


حقوق التأليف والنشر © 2018 إليوت الموجة توقع شركة إيم معالجة والاستشارات ليك.


الموالية إليوت الموجة.


أسبوع مجاني من العضوية الأساسية الاشتراك في الموالية إليوتواف.


نحن نقدم هذا الأسبوع مجانا حتى تتمكن من الاستفادة من خدمة مستوى البداية المقدمة. ترى لنفسك من خلال الاستفادة من هذه العضوية محاكمة.


كعضو أساسي سيكون لديك الوصول الكامل إلى الخدمات التالية:


يوميا تحديثات الفوركس من 15 دقيقة والرسوم البيانية 1H.


التحديثات ثنائية أسبوعية من 4H، الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية.


رموز الفوركس المدرجة في هذا المستوى من العضوية: يوروس، ورجبي، أوسجبي، غبوسد، و أوسشف.


فهو مجاني لمدة أسبوع واحد وإذا قررت أن تستمر، سيتم محاسبتك $ 39 / شهر تلقائيا. يمكنك إلغاء في أي وقت قبل انتهاء 1 أسبوع مجانا. إذا كنت ترغب في إلغاء في أي وقت مرة واحدة وقد بدأت عضويتك الشهرية، يرجى إلغاء قبل 30 يوما قد انتهت حتى لن يتم محاسبتك عن الشهر التالي.

No comments:

Post a Comment