Sunday 25 February 2018

تداول العملات الأجنبية الأخبار باللغة الأردية


تدريب الفوركس | تجارة | سوق الفوركس | العملات | الأسهم يوفر أوردو فوريكس التدريب المهنية التدريب الفوركس والتجارة مع التحليل الفني والعاطفي والأساسي من النقد الاجنبى.
نظرية الموجة إليوت | استكمال ثمانية موجات دورة.
إليوت ويف نظرية لدورة كاملة إليوت موجة نظرية أو موجة التنمية تجري في مرحلتين مميزة. كما نعلم أن المرحلة الأولى من 5 موجات بنية تعرف باسم موجات الدافع. وعلاوة على ذلك، فإن السؤال يطرح في الاعتبار أن السبب هو موجات الدافع لأنه يتحرك في واحد.
إليوت الموجات الأساسية | إليوت وافيس برينسيبل | إليوت، أمواج.
إليوت موجة نظرية إليوت موجة الموضوع، وسوف تغطي موجات إليوت مع مزيد من التفاصيل وبعض الأمثلة في الوقت الحقيقي. الآن تم اكتشاف نظرية الموجات إليوت من قبل نيلسون إليوت وما اقترحه أساسا أن السوق يتحرك صعودا أو هبوطا في أنماط يمكن التعرف عليها. فإنه يعطي هذه أنماط وهياكل التعرف عليها و.
ساعات عمل الفوركس | الفوركس ساعات التداول في العالم.
ساعات عمل الفوركس. متى تتداول وعندما لا تتاجر. ساعات عمل الفوركس في هذا المنصب سوف أغطى ساعات عمل الفوركس تحديد الأوقات الرئيسية للتداول وتحديد وقت الفوركس الرئيسي. عزيزي الطلاب ساعات عمل الفوركس مفتوحة بشكل فعال على مدار 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع. فإنه يوفر أ.
الفوركس | دورات تدريب الفوركس والتجارة.
تدريب الفوركس والتداول في الأوردو مع طريقة سهلة التدريب الفوركس والتداول بالطبع الذي أنا علاوة على ذلك وصف التدريب الفوركس أن يعلمك ما هو الفوركس وشراء وبيع شروط حتى العديد من المواضيع. 1-ما هو فكس؟ 2-شراء & أمب؛ شروط البيع. 3-العملات المشتركة المتداولة & أمب؛ رموز إسو مع الفوركس.
مؤشر أدكس | قوة الاتجاه | كيفية استخدام في الفوركس.
تداول الفوركس مع مؤشر أدكس اليوم سوف أعلمك مؤشر اتجاه الفوركس الذي سوف تتعلم عن مؤشر أدكس. و هو تماما مؤشر القوة حتى زوج العملات & # 8217؛ ق الاتجاه قد يكون كذلك الاتجاه لأسفل. أدكس نفسها، وليس مؤشر الاتجاه ذلك.
سعر الفوركس | سعر صرف العملات الأجنبية | فتح سعر صرف السوق.
سعر الفوركس في أزواج العملات مع ترتيب بارز لذلك في اليوم & # 8217؛ ق الطبقة، وسوف يعلمك سعر العملات الأجنبية في ترتيب بارز في أزواج العملات. وبالتالي كل واحد منكم سوف تكون قادرة على معرفة ما هي وكيف يتم إنشاؤها بواسطة رمز إسو كذلك. لذلك كل عملة.
استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس | استراتيجية نظام المستغل.
سلخ فروة الرأس للمتداولين في تجارة الفوركس. خاصة ذات الصلة كما المستغل الذي يحب أن يفعل الفوركس سلخ فروة الرأس، وأعتقد أن الذي سوف تحب هذه الاستراتيجية التي تتميز التداول عالية الحجم. وعلاوة على ذلك، تم تصميم هذه الاستراتيجيات لدخول السوق في كثير من الأحيان، مع أخذ أرباح صغيرة في كل مرة مع السليم.
صرافة | العملات الأجنبية | أسعار صرف العملات.
الصرافة مع الثغرات تجارة الفوركس وأخيرا، بل هو نمط السعر الذي يمكن أن تقدم معلومات بشأن اتجاه السعر وقوة سوق الصرف المالية. وعلاوة على ذلك قائلا الثغرات التي تظهر على الرسم البياني هي نمط السعر مهم جدا لفهم اتجاه السوق. انها شعبية جدا.
فيبوناتشي ريتراسيمنت | استراتيجية فيبو | فيبوناتشي للتجارة.
فيبوناتشي في سوق تجارة الفوركس تحليل فيبوناتشي هو ممارسة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. خلال كل من التصحيح الاتجاه واتجاه الاتجاه على أساس سلسلة من الأرقام. والنسب المستمدة من تسلسل فيبوناتشي. يبدأ تسلسل فيبوناتشي مع 0، 1، و 1 ويحسب بإضافة اثنين الأكثر.
تجارة الفوركس | أنماط عكسية | نمط تداول الفوركس.
تجارة الفوركس | أنماط عكسية | نمط تداول الفوركس أولا وقبل كل شيء سوف نناقش الفوركس أنماط عكس التداول التي هي أنماط أساسية لنهاية الاتجاه وبداية حركة جديدة. لذلك يتم تشكيلها بعد أن وصل مستوى السعر إلى أقصى قيمة له في التيار.
أنماط الاستمرار | سعر حركة التداول في الفوركس.
أنماط استمرار أنماط استمرار الأشكال التي يمكن أن تساعد التاجر ليس فقط فهم عمل السعر ولكن أيضا جعل التنبؤات حول حركة السعر الممكنة. الاتجاه إن أنماط الاستمرارية هي أرقام من نفس النوع والتي تشكل نتيجة لتوحيد الأسعار خلال تحركاتها. يتم تشكيلها في أقصر.
شمعدان أنماط | أكثر شمعدان ياباني قوي.
شمعدان أنماط | 5 أقوى أنماط الشمعدان اليابانية الجسم الحقيقي من الشمعدان الذي يعرض المسافة السعر بين فتح وإغلاق. هذه المنطقة تسمى الجسم الحقيقي أو ببساطة الجسم. يعرض الجسم الحقيقي سعر الافتتاح والختام للأمن. أسعار الإغلاق لها.
مؤشرات الفوركس | أربعة أفضل مؤشرات الفوركس الفنية.
مؤشرات الفوركس مع مؤشرات حجم الفوركس مع حجم تمثل واحدة من المؤشرات الأولية للمعاملات السوق، كما أنه يميز مع المشاركين في السوق والقوة والكثافة. وهو يبين العدد الإجمالي للأوامر / العقود / الأسهم المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى وأعلى.
مذبذب | الفوركس التحليل الفني & # 8211؛ urduforextraining.
التذبذب في تجارة الفوركس ما هي مؤشرات تذبذب تداول العملات الأجنبية ولماذا نحتاج إليها لاستخدامها؟ لأنه هو نسبة التحليل الفني التي يستخدمها للتنبؤ بسوق الفوركس في حين أننا نحسب هذه مؤشرات التذبذب حسب المؤشرات وباستخدام المتوسط ​​المتحرك. من أجل حساب متذبذبات الفوركس مثل السعر، وكذلك.
مؤشرات الاتجاه في سوق تداول العملات الأجنبية.
مؤشرات الاتجاه في الفوركس أولا وقبل كل شيء سوف نناقش مؤشرات الاتجاه تشكل جزءا أساسيا من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. ونتيجة لذلك فهي تساعد على تفسير حركة سعر العملة ما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر قوية أو من المرجح أن تتراجع. بسبب .
الاتجاه للتجارة الفوركس | كيفية رسم ترندلين | الفوركس تريندلاين.
وبالتالي، هناك ثلاثة نوع من اتجاه العملة وفقا لاتجاهها ومدة التي سوف نفهم تماما ترندلين وكنت تعرف كيفية رسم ترندلين في الرسم البياني. ولكن إبقيه في الاعتبار أن تعرف أولا الاتجاه. الاتجاه & أمب؛ الاتجاه في فوركس تريند بي ديركتيون.

أفضل لغة الأوردو وسطاء الفوركس.
السماسرة أدناه تمثل ما نعتقد أنه أفضل وسطاء الفوركس للتجار الذين يحتاجون إلى اللغة الأردية. ويستند هذا على حد سواء على تصنيف تاجر مستقل وسيط وإلى حد ما على ترتيب شعبيتها. جميع الوسطاء في هذه القائمة لديهم نسخة الأردية من موقعهم على الانترنت، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي واحد للاعتقاد بأن موظفي الدعم يتحدثون الأردية ومنصاتهم أيضا دعم اللغة، ولكن لا يمكننا أن نضمن ذلك. نقترح عليك استدعاء موظفي الدعم للتحقق. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليسرى لأفضل وسطاء الفوركس للغات أخرى.
أفضل لغة الأوردو وسطاء الفوركس.
إكسنيس (سي) Ltd. (7.82)
فكستم جلوبال (7.99)
فكسرو للخدمات المالية المحدودة (7.67)
أوربكس ليميتد (7.10)
فبس ماركيتس Inc. (5.16)
المزيد اللغة الأردية وسطاء الفوركس.
ذات صلة أخبار وسيط فوركس.
23 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - فينانس ماغنيتس - المعروفة باسم تسويقها العدواني، فبس هو المغامرة في الأراضي التي ينظمها الاتحاد الأوروبي. المخضرم الوساطة فبس هي أحدث شركة حصلت على رخصة التشغيل الاتحاد الأوروبي. ال . . .
11 أكتوبر 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت من مصادر الصناعة أن فكا و سيسيك تنظم وسيط الفوركس العالمي حصلت فكسرو على ترخيص للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة من دبي المالية. . .
11 أكتوبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - الأوروبية - المنظمات والأفراد التالية تبرر اعترافا كبيرا لاستمرار ابتكار المنتجات والتميز المستدام في القيادة.
22 أغسطس 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانسفيد نيوس - توقف وسيط الفوركس بالتجزئة عن تقديم سوبيرترادر، منصة التداول الاجتماعي التي كانت "قيد المراجعة" لعدة أشهر. متابعة قصيرة ل فينانسفيدس 'في وقت سابق. . .
23 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - إكسنيس نيوس - يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد (إيل)، قد حصل على موافقة من فكا لترقية أذوناتها إلى نطاق كامل، "إفرو 730k" الترخيص.
26 مايو 2017، طوكيو، اليابان - فينانس ماغنيتس - ممنوع تداول العملات الأجنبية غير المرخصة في اليابان. واستهدفت وزارة المالية اليابانية شركتين من الصناعة مع تحذير العميل. الشركات في التركيز. . .
18 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت عن طريق الإيداع التنظيمية أن وسيط التجزئة الفوركس مقرها قبرص قدمت إكسنيس تطبيق إلى هيئة الرقابة المالية المالية فكا في المملكة المتحدة لزيادة نطاق فكا المرخص لها. . .
17 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس فيدز نيوس - وجدت وكالة آسا أن الإعلان التلفزيوني ل فكسرو ينتهك قواعد المسؤولية الاجتماعية لأنها وضعت التركيز لا مبرر له على الفوائد المحتملة للاستثمار في المنتجات المالية عالية المخاطر. . .
25 أبريل 2017، لاغوس، نيجيريا - كابل - في وقت سابق، تم الاعتراف فكستم من قبل جوائز العلامة التجارية العالمية، كأفضل وسيط الفوركس في نيجيريا لعام 2018. في 22 أبريل، تلقى فكستم الجائزة الجديدة لأفضل شركة تداول العملات الأجنبية على الانترنت. . .
9 مارس 2017، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - كالينينغراد السمسرة فيكس التجارة، وهي الشركة وراء العلامة التجارية إنستافوريكس، وقد حصل على ترخيص تاجر الفوركس من البنك المركزي الروسي، وفقا للبيانات. . .
9 مارس 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الاتحاد الأوروبي فوركستيم، أو فكستم، وأضافت حماية الرصيد السلبي لجميع حسابات العملاء، وقال الوسيط يوم الخميس. وهذا يعني أن خسارة التجار تقتصر على المبلغ. . .
11 يناير 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - فكسرو قد صعدت خطط لتعويم في وقت مبكر من هذا العام بعد استطلاع المستشارين المحتملين. متعدد الأصول الوساطة التجزئة فكسرو العلامة التجارية، وهي مقرها قبرص و فكا منصة منظمة،. . .
18 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - فكسرو بيان صحفي - للسنة الرابعة على التوالي، تم اختيار فكسرو من قبل قراء مجلة الأسهم كوسيط المفضل لديهم وحصل على جائزة "أفضل وسيط فكس" في الأسهم السنوية. . .
17 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - فكستم - تكشف فكستم عن اسمها "أفضل علامة تجارية فوركس، نيجيريا 2018" من قبل مجلة العلامات التجارية العالمية المرموقة، وهي دورية رائدة مقرها في المملكة المتحدة. تم منح الوسيط في مجالها -. . .
6 سبتمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - إكسنيس نيوس - رائد وسيط الفوركس يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد، قد حصل على موافقة تنظيمية من سلطة السلوك المالي (فكا)، تحت. . .
23 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وسيط الفوركس الذي تنظمه قبرص فوركستيم، أو فكستم، يوم الثلاثاء هو رفع معدل الرافعة المالية لجميع حسابات التداول على حسابات إن إلى 1000: 1 كحد أقصى. التغيير سوف. . .
2 أغسطس 2018، بريتوريا، جنوب أفريقيا - فينانسفيدس بريس ريليس - اليوم، أعلنت قبرص على أساس الوساطة المالية فكس التجزئة المملوكة من قبل أندري داشين أنها حصلت على ترخيص من مجلس الخدمات المالية (فسب) في. . .
27 يوليو 2018، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - إنستافوريكس، وسيط الفوركس العاملة في أوروبا الوسطى والشرقية وآسيا، أعلنت أنها تتوقع المزيد من التوضيح من بنك روسيا بشأن قرار رفضه. . .
22 يوليو 2018، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - أعلن المنظم المالي الروسي، بنك روسيا، أنه قرر رفض ترخيص لوسيط الفوركس ومشارك محترف في سوق الأوراق المالية إلى الفوركس. . .
27 يونيو 2018، ستوكهولم، السويد - فكستم - فكستم تفخر بأن تمنح "أفضل وسيط فوركس" لعام 2018 من قبل جوائز الرئيس التنفيذي الأوروبي المرموقة. التمييز يسلط الضوء على موقفنا الممتاز كسلطة في الفوركس. . .
15 يونيو 2018، ليماسول، قبرص - بيأر نيوسوير - إحصاءات تكشف عن ظروف تجارية ممتازة وخدمة العملاء المثالية. وقد اتخذت وسيط الفوركس الحائز على جائزة عالمية، فكستم، خطوة أخرى نحو تلبية السوق. . .
7 يونيو 2018، نيقوسيا، قبرص - أعلنت شركة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) اليوم أنه في 23 مايو 2018، وسيط الفوركس سيف فينسون المالية المحدودة، التي قدمت خدمات الاستثمار عبر المجال. . .
19 مايو 2018، ليماسول، قبرص - أوربكس - أوربكس يفوز بجائزة "أفضل مزود التعليم 2018"، مؤكدا مكانتها الرائدة في تعليم الفوركس. وقد فاز أوربكس بجائزة مرموقة "أفضل مزود التعليم 2018" من قبل. . .
18 مايو 2018، لندن، المملكة المتحدة - بي آر نيوز واير - بعد توسيع نطاق منتجاتها، يقوم الوسيط عبر الإنترنت بتوسيع نطاق حسابات التداول من خلال إدخال MT4 مع تنفيذ السوق. نوع الحساب هذا و. . .
21 أبريل 2018، لندن، أوك - بي آر نيوز واوير - يسر شركة فكسرو أن تعلن عن حصولها على جائزة "أفضل مزود فكس" في جوائز إدارة الثروات لعام 2018 في مدينة لندن، مما يجعلها السنة الثالثة على التوالي التي نقبلها. . .
18 أبريل 2018، لندن، المملكة المتحدة - فكستم - في 18 أبريل 2018، افتتحت شركة فوركستيم ليميتد (فكستم) رسميا قسم التشغيل الكامل في المملكة المتحدة! وكجزء من النمو الطبيعي والسريع في فكستم على مدى السنوات القليلة الماضية، وهذا. . .
12 أبريل 2018، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - الموقع الروسي لوسيط الفوركس البحري فبس، فبس. رو، كان لا يمكن الوصول إليها لفترة من الوقت، وفقا لتقارير موقع باللغة الروسية فوركس ماغنيتس، و. . .
24 مارس 2018، أمستردام، هولندا - أتوز فوريكس - لقد كان أسبوعا لا تنسى مع مختلف احتفالات جوائز أتوزفوريكس التي عقدت للفائزين من الفئات التسع المرموقة. إكسنيس، وهي قبرص مقرها (الفوركس) الأجنبية. . .
23 مارس 2018، ليماسول، قبرص - إكسنيس نيوس - مع إطلاق اليوم للرافعة المالية غير محدود، إكسنيس يجلب إلى سوق الفوركس الرافعة لم يسبق له مثيل، وفتح عالم من إمكانيات لا حدود لها لخبرة. . .

أخبار تداول الفوركس باللغة الأردية
هدفنا هو أن نقدم لك الشفافية طرق الاعتماد على الذات للحصول على كل شيء مباشر من الحقيقي.
تخصص.
الأساسية إلى التقدم.
هدفنا هو أن يعلمك أفضل وأبسط الدراسات الأساسية والتقنية، أن كيفية تحليل حالة السوق الحالية ومن ثم توقع المستقبل وفقا لذلك.
مراجعة أساسية.
الأثر الاقتصادي.
ونحن سوف تبقي لكم حتى الآن وفقا للأحداث الأخبار القادمة وتأثيرها المحتمل في السوق.
مرافق.
خدمات الجودة.
نحن نقدم الطرق والمعلومات المباشرة حول السوق المرجح حساب مفتوح، إيداع وانسحاب وأيضا الأخبار التحديثات.

أخبار تداول الفوركس باللغة الأردية
هدفنا هو أن نقدم لك الشفافية طرق الاعتماد على الذات للحصول على كل شيء مباشر من الحقيقي.
تخصص.
الأساسية إلى التقدم.
هدفنا هو أن يعلمك أفضل وأبسط الدراسات الأساسية والتقنية، أن كيفية تحليل حالة السوق الحالية ومن ثم توقع المستقبل وفقا لذلك.
مراجعة أساسية.
الأثر الاقتصادي.
ونحن سوف تبقي لكم حتى الآن وفقا للأحداث الأخبار القادمة وتأثيرها المحتمل في السوق.
مرافق.
خدمات الجودة.
نحن نقدم الطرق والمعلومات المباشرة حول السوق المرجح حساب مفتوح، إيداع وانسحاب وأيضا الأخبار التحديثات.
بوست الوسوم: "فوريكس ترادينغ نيوس"
ملخص محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة في مارس 2018.
تويتفومك محضر صدر على أساس 15/16 مارس 2018 اجتماع فومك. الملخص التالي لمحاضر النقاش المفصل بين مسؤولي اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة: تراجع السوق المالية وعدم الاستقرار هذا العام. واستمرت المخاطر في استمرار هبوط النمو والتضخم. الضغط القوي على الدولار على الصادرات الصافية و [& هيليب؛]
قطاع البناء في الصين هو نقطة تورينج.
قطاع تويتكونستروكشيون من الصين هو نقطة تحول جيدا بعد الهبوط الثابت. لماذا ا؟ زيادة المعروض تسيطر وزيادة نمو المبيعات قوية وأنشطة البناء. الآن نحن نفهم نقاط التحول التالية من الاقتصاد الصيني: يبدأ الإسكان ومبيعات المنازل على مستوى قوي في هذا العام. انخفاض الأسعار للمتابعة [& هيليب؛]
انتعاش قصير في القطاع الصناعي في الصين.
تحسينات تويتشورت في القطاع الصناعي في الصين من الشهرين الماضيين من عام 2018، 4.8٪ على أساس سنوي من -2.3٪، وهذه الزيادة في القطاع الخاص وغيرها من القطاعات تراجع في الأرباح وكذلك قطاعات الطلب المحلي والالكترونيات، والسيارات تحسنت. وعلاوة على ذلك، فإن الأسواق المالية لها آثار سلبية، وخفض الضرائب السبب، والجمهور [& هيليب؛]
إحاطة حول الوضع الاقتصادي في الولايات المتحدة.
سقسقة في S & أمب؛ P500 الأسبوع الماضي و 6.8٪ في مارس. بدأت الولايات المتحدة والصين بيانات التصنيع التحسينات. الولايات المتحدة وأسواق الإسكان لا تزال قوية. وبدأت الصين وأوروبا في معالجة مشاكلهما الاقتصادية. الانتعاش الأخير في أسعار النفط الخام هو أفضل لتضخم أسعار خام غرب تكساس الوسيط وبرنت [و هيليب]
تقرير إيسم غير الصناعي والميزان التجاري.
توزيسم غير التصنيع ارتفع المسح الإقليمي للنشاط التجاري من فبراير، تقرير من قبل الاحتياطي الفيدرالي. ويشير الاستطلاع إلى التحسن الموضعي. نحن نتوقع أن مؤشر إيسم غير الصناعي يرتفع قليلا حسب القيم السابقة، ولكن لا يزال دون المستوى المتوسط. الميزان التجاري قوي جدا الدولار الأمريكي يؤثر على الاستيراد [& هيليب؛]
تقرير مسبق عن طلب المصنع.
تويتين يناير 2018، زادت أوامر المصنع بنسبة 1.6٪ وزيادة المزيد من الطلبات الجديدة باستثناء الطائرات، أو السلع الأساسية طلبيات السلع بنسبة 3.4٪. وفقا لتحليلنا على المكونات الفرعية ارتفعت في أوامر نتوقع أن هذا هو زيادة تلميح في مكونات الناتج المحلي الإجمالي الإنفاق الرأسمالي وعلاوة على ذلك انخفاض [& هيليب؛]
بيانات بيانات الوظائف غير الزراعية بالولايات المتحدة والتركيز على سبب التضخم.
تويت نحن نتوقع أن الرواتب غير الزراعية قد تزداد في شهر مارس 2018، والحالة الراهنة من رواتب الخدمات الخاصة في المتوسط، وكذلك بيانات مطالبات البطالة الصلبة، والمطالبات الأولية عند مستوى منخفض، انخفض مؤشر إيسم غير التصنيع من إلى 53.4 إلى 49.7. نحن نقيس [& هيليب؛]
الدولار ارتدت ضد ماجورس.
تويت الآن انتعش الدولار مقابل العملات الرئيسية. في الأسبوع الماضي تحطم الدولار والأسبوع بسبب التعليقات الحماسية جانيت يلين. الآن يجد المستثمرون السبب القليل جدا لشراء الدولار الأمريكي، لذلك انتعش الدولار اليوم. بيانات الولايات المتحدة أو خطاب الاحتياطي الفدرالي قد يغير من معنويات المستثمرين. هذا الأسبوع [& هيليب؛]
على المدى الطويل مستوى المقاومة المتوقعة.
بيانات تويتوروزون ارتفعت أسعار المستهلك بشكل أفضل مما كان متوقعا إلى 0.2٪، ولكنها كافية لمنطقة اليورو وأيضا لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. على ارتفاع الوقت الحالي عند 1.1376 من اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الآن أعلى مستوى في عام 2018، لذلك نحن نتوقع أنه إذا كانت أزواج سوف كسر هذا المستوى ثم المستوى التالي هو [& هيليب؛]
توقعات الصندوق المستقبلية.
تويت تأثير الدولار سلبيا بسبب معدل دون تغيير. يوم أمس مطالبات البطالة الأولية منخفضة 42 عاما، وأيضا أعلى 15 شهرا من مؤشر فيلادلفيا الاحتياطي الفدرالي، ولكن مؤشر الدولار التحرك المستمر النزولي. وتعتمد تعليقات جانيت يلين على البيانات فحسب، كما توقعت أيضا توقعات بنك الاحتياطي الفدرالي (دوت) لرفع سعر الفائدة مرتين في [& هيليب؛]

تداول الفوركس أخبار نظام التداول | 10 صيغة سحرية ونقاط مربحة تاني تداول العملات الأجنبية في الأردية والهندية.
أفضل مجلة الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول الفوركس أخبار نظام التداول | 10 صيغة سحرية ونقاط مربحة تاني تداول العملات الأجنبية في الأردية والهندية.
شارك هذا:
ذات صلة.
مقالات ذات صلة.
الفحص الفني: 03/08/2017 & # 8211؛ وركاد صعودي في فترة واحدة فقط ثلاثين يوما من الصلبان الهامة المذكورة سابقا خمسين يوم عمل ما.
احصل على يومك من خلال السوق في السوق وتحليل العملات تداول الأخبار من قبل كل شيء تداول العملات والسوق محللي الأخبار فقط في مؤهل تداول العملات تحليل الأخبار على جميع العملات الكبيرة: (ور / أوسد) (أوسد / جبي) (غبب / أوسد) / تشف)، (أوسد / كاد)، (أود / أوسد) توقف عن طريق وسيط تداول العملات العالمي. ذات صلة.
شارك هذا:
كاد، أوسد أخبار تحليل التوقعات في هذه الأيام 01-03-2017.
تأكد من مشاهدة: & # 8220؛ اليورو يوم بعد يوم تحليل توقعات 13-03-2017 & # 8221؛ -
- كاد، أوسد أخبار تحليل التوقعات في هذه الأيام 01-03-2017 & # 8230؛ شكرا جزيلا لزيارة قناتي. إذا كنت قد تكون جديدا على قناتي، فاختر فيلم 2 وشاهد هذا الفيلم وانتقل إلى موقعي على الويب [& # 8230؛]
شارك هذا:
6 تعليقات.
أنت عظيم شكرا يا سيدي.
عرفان باثان 12 ديسمبر، 2017 8:51 ص.
السير عيسى كوي الطريقة باتاو جيسم هموم 300 دولر سي كيتنا الكثير حجم استخدام كارين أو الشهر كي نهاية لي أهشكا الربح كاما ساكي.
جليل أحمد 12 ديسمبر، 2017 8:51 ص.
في إق الخيار حتى يعني الدعوة وهبوطا يعني وضع. هل انا على حق؟
مبين راو 12 ديسمبر، 2017 8:51 ص.
مع مناع 12 ديسمبر، 2017 8:51 ص.
تاني بهاي جو ريهبار بهاي ناي إشيميكو كا مؤشر ديا ها أجار و كومفرتابل ها إلى بلز لنا دفع به أيك فيديو بنا اليوم & # 8230؛.bcz أب k سامجهاني كا نمط بهت أشا ها & # 8230؛. شكرا سيدي.

No comments:

Post a Comment