Friday 16 March 2018

فكس 24 الخيارات


تجارة.
في المتوسط ​​اليومي 4 تريليون دولار دوران، تداول الفوركس يوفر للمستثمرين فرص مربحة ومثيرة. تداول مجموعة واسعة من أزواج العملات على منصة متقدمة للغاية والتمتع المكافآت والمزايا المستمرة المتاحة فقط لمستخدمي 24FX.
MT4 هي منصة التداول الأكثر تقدما في العالم تجمع بين سهولة الاستخدام مع التكنولوجيا أرفع. تجارة أصول متعددة من شاشة واحدة، والجرب خيارات في وقت واحد، والحصول على مشورة الخبراء والمؤشرات الاستراتيجية وأكثر من ذلك بكثير!
وتلتزم 24FX لتعزيز المعرفة التجار والنجاح، ويقدم أكاديمية تجارية واسعة النطاق التي تشمل أشرطة الفيديو تعليمي، واستراتيجيات التداول والتحليل المالي وكتاب شامل الفوركس.
سيسيك ميفيد.
رقم الترخيص 207/13.
تداول العملات الأجنبية.
أينما تكون.
تحميل التطبيق المحمول لدينا مجانا.
تحذير المخاطر: عقود التداول للفروقات ("كفد") و العملات الأجنبية (فوركس) واستخدام منصة التداول التي تسمح باستثمارات عالية في كفد's فوركس و فوريكس يحمل مستوى عال من المخاطر للاستثمار الخاص بك. تأكد من أنك تدرك تماما المخاطر التي تنطوي عليها وتتخذ المشورة إذا لزم الأمر. تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. الخسائر يمكن أن تتجاوز رأس المال المستحق. انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل. 24FX هي ماركة مملوكة وتعمل من قبل شركة الروليلر المحدودة (هي 312820)، وهي شركة للخدمات المالية مسجلة في قبرص ومؤهلة ومحددة من قبل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية بموجب الترخيص رقم 207/13. روديلر المحدودة تقع في 39 شارع كولوناكيو، فريما بلازا، الطابق الأول، 4103 أيوس أثاناسيوس، ليماسول قبرص.
يرجى التأكد من فهمك لجميع المخاطر المرتبطة بها (انقر هنا)

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
حصري: 24option يترك سوق الخيارات الثنائية، يركز على العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
ستوقف الشركة أولا قبول تجار جدد من أوروبا، قد لا يزال التجار الحاليون يودعون.
على الانترنت شركة الوساطة 24option تستعد لمغادرة صناعة الخيارات الثنائية. وستوقف الشركة قبول الودائع من التجار الجدد المقيمين في الاتحاد الأوروبي من هذا الأسبوع. وسيشمل الحد الجديد عملاء جدد من بقية العالم اعتبارا من الأسبوع المقبل.
وتشير التغييرات إلى حدوث تحول كبير في عمليات 24option، التي تستعد للتركيز فقط على توسيع عروض الفوركس والعقود مقابل الفروقات. في الوقت الحاضر، وسوف تستمر الوساطة قبول الودائع الجديدة من العملاء الحاليين حريصة على تداول الخيارات الثنائية.
عملاء جدد من 24option سوف يكون فقط خيار إيداع في الفوركس والعقود مقابل الفروقات حساب التداول. وتمثل هذه الخطوة تحولا استراتيجيا للشركة التي تدخل سوقا تنافسية مع عدد من اللاعبين الراسخين في هذه الصناعة.
24 فورتيون فوركس الجهد باستخدام التعليم.
قبل أسبوعين ذكرت فاينانس ماغنيتس أن 24option قد سلط الضوء على عقود الفروقات بأنها "تركيز استراتيجي جديد". في ذلك الوقت، أعلنت الشركة أنها على متن السفينة ألبش باتل سفير العلامة التجارية.
أطلقت 24option منتجات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات قبل عدة أشهر. وتركز جهود الشركة التسويقية الآن على شراكة سفير العلامة التجارية الجديدة وجهود التعليم.
السيد باتيل هو المحلل الشهير وكتاب سابق في صحيفة فايننشال تايمز وبلومبرج. بعد إطلاق الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي تقدم منذ عدة أشهر، فإن الشركة تضيف إلى فريق خدمة العملاء وتعتزم توفير مواد تعليمية إضافية.
وقد حددت الشركة مؤخرا أنها تركز موارد إضافية على الامتثال وعملية التسجيل المحدثة سوف تمنع العملاء مع المعرفة والخبرة غير كافية من التداول.
24option هو تقديم حل MT4 القياسية وبديل الملكية مع واجهة التداول مبسطة. ويشمل شراء وبيع زر، وكمية من المخاطر في كل حركة من حركة السعر ووقف الخسارة وحقول الربح.
أخبار ذات صلة.
حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.
غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.
أفضل قصص الأسبوع: 24Option يترك الخيارات الثنائية وراء.
اترك رد.
2 تعليقات على "حصري: 24option يترك سوق الخيارات الثنائية، يركز على العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات"
سوف يعلم المتداولون المتعلمون أن ألبيش باتل يتم دفعه مقابل خدماته وعدم تقديم نصيحة محايدة. التجار المبتدئين لم يسمعوا منه & # 8230؛ ..
وستظل تعمل كصانع سوق يكسب قشورها من خسائر العملاء. إذا أبيش يوفر أي مساعدة لعملائها التي ساعدتهم على البقاء على قيد الحياة والازدهار في هذه اللعبة انه سيتم إسقاط مثل عقدة الساخنة. قال بما فيه الكفاية.

مراجعة 24option.
انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة 24option.
التاريخ والخلفية.
إذا كنت طويلة للذهاب مع المخضرم وزعيم في صناعة الخيارات الثنائية، ثم 24option قد يكون مجرد وسيط بالنسبة لك. عند زيارة موقعه على الانترنت، يتم استقبالك على الفور مع "مرحبا بكم في منصة التداول الأكثر منحت في العالم". وقال لك المقبل أن مكتبهم الجديد في لندن مفتوح رسميا، وتحية له، وهناك مسابقة جديدة 100000 $ التداول مع تأييد من لا شيء سوى بوريس بيكر، نجم التنس الشهير دوليا. 24option منذ حوالي ظهور الخيارات الثنائية ومملوكة حاليا من قبل شركة رودلر المحدودة، وهو مرخص ومنظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم 207/13.
24option تفخر في تقديم أعلى عوائد في هذه الصناعة، وأحيانا تصل إلى 89٪ لخيارات مختارة وأنواع الخيارات. قد يتم تطبيق الحوالات أيضا. منصة التداول الخاصة بهم هو نسخة معززة من التكنولوجيا المالية نظام بشعبية كبيرة. يتم عرض جميع المعلومات بشكل ملائم، وكذلك العديد من الميزات التي تضمن أن تستمتع بتجربة التداول بما يتناسب مع مستوى خبرتك. لا التنزيلات ضرورية، وتدعم الشركة أيضا تطبيقات الهاتف المتحرك للتجار على الذهاب. أكثر من 100 خيار الأصول تنتظركم في الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم. تختلف أنواع الخيارات، ولكنها تتضمن خيارات عالية / منخفضة، بلمسة واحدة، وحدود، و 60 ثانية. هناك العديد من العروض الترويجية المثيرة والمنافسات الشهرية، وبعضها بما في ذلك الحصول على تذاكر لأرسنال أو مباريات يوفنتوس لكرة القدم من خلال رعاية الشركات.
تأسست 24option في عام 2008 وفتحت أبوابها للعمل في عام 2018. وكان فريق الإدارة مجموعة من المهنيين الماليين مع خلفيات واسعة في الأسواق المالية، وتداول العملات الأجنبية والأسهم والخيارات الثنائية، وغيرها من التخصصات ذات الصلة. ركزت على الفور على نوعية الخدمة والابتكار، ولم ينظر إلى الوراء أبدا. قائمة طويلة من جوائز الصناعة وشهادات مواتية هي أدلة على أنها ثابتة على صيغة جيدة للنجاح. لا توجد أيضا اختصارات من منظور الدعم. من منصة التداول بديهية، مجموعة واسعة من الخيارات الأصول، ونسب المكافأة التنافسية، والمواد التعليمية والتدريبية وفيرة، 24option هو أعلى من خط في كل الاحترام، وهو المخضرم الصناعة الحقيقية، ويبقى واحدا من أكثر العلامات التجارية احتراما كبيرا في ثنائي وسيط خيار المجتمع.
وكانت الشركة في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2018، وقد منحت العديد من الجوائز الصناعة مطمعا، والمنظم الرئيسي للشركة هو سيسيك في قبرص، ولكن الشركة قد اجتمعت معايير الامتثال مواتية لمجموعة من الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء المملكة المتحدة وغيرها من البلدان الأوروبية. وفقا للوائح سيسيك، يتم فصل جميع ودائع العملاء من رأس المال التشغيلي والمحمية من قبل برنامج تعويض المستثمرين المحليين تصل إلى 20،000 يورو؛ يمكن أن تصل العوائد إلى 89٪، مع خيارات خاصة عالية العائد تقترب من 400٪ أو أكثر؛ قد تنطبق أيضا الخصومات، اعتمادا على نوع الخيار الذي تم اختياره. الخيارات الثنائية تأتي في أربع نكهات - عالية / منخفضة، بلمسة واحدة، الحدود، وتوربو. مجموعة واسعة من الأصول الأساسية، بما في ذلك الأسهم (43) والسلع (11) وأزواج العملات (29) والمؤشرات (19)؛ ميزة جديدة التاجر اختيار يسمح لتعقب وتعكس كبار التجار في النظام في الوقت الحقيقي. سهولة الوصول إلى ممثلي خدمة العملاء مع قدرات متعددة اللغات "24X7" عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو خطوط الهاتف المجاني.
تتوفر ثلاثة أنواع، استنادا إلى مبلغ إيداع ومعيار تعويضات الخيار - البلاتين، الذهب، ومعيار، مع الفوائد التي تتصاعد مع كل حزمة. حساب تجريبي مجاني عند تسجيل واستلام الإيداع الأولي؛ بعد الإيداع الأولي، يمكن أن يبدأ التداول فورا.
صفقة.
الحد الأدنى للإيداع هو $ 250، وما يعادلها يمكن أن يكون في أوسد ($)، غبب (£)، ين (¥)، ور (€) أو روب (руб)؛ وعادة ما يكون الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار لخيار واحد 24 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويكون الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار لخيار واحد مرتفع / منخفض هو عادة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)؛ 24option يقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية - فيزا، ماستركارد، مايسترو الدولية، كارت بلو، دانكورت، كارتاسي، الليزر واكتشاف؛ كما يسمح بالودائع الإلكترونية من مونيبوكرز. كما يتم قبول التحويلات البرقية، ولكن لا بد من إيداع مبلغ 1000 دولار كحد أدنى. أما بالنسبة للعملات المدعومة، يمكنك الاختيار من الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، الين الياباني، أو اليورو؛ بمجرد تحديد عملة التداول الخاصة بك، فإنه لا يمكن تغييرها. قبل أن تتم معالجة طلب السحب، سوف 24option طلب الوثائق القانونية المطلوبة من أجل الامتثال لسياسات مكافحة غسل الأموال، ومن ثم معالجة الطلب على وجه السرعة؛ يسمح لحاملي الحساب 24option بسحب واحد شهريا مجانا. غير أن الوسطاء المصرفيين قد يستقطعون الرسوم لحسابهم الخاص.
وقد اختار فريق الإدارة في 24option استخدام منصة التداول بشعبية كبيرة من تيش المالية. لا التنزيلات ضرورية، ولكن جافا النصي ومشغلات فلاش مطلوبة. يمكن قراءة الشاشات بعدة لغات، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية واليابانية والتركية والروسية والعربية والدنماركية والإندونيسية والصينية واللاتفية والبرتغالية والرومانية والسويدية. تطبيق التداول المحمول للشركة يسمح لك للتحقق من الأسواق، وفتح صفقات جديدة، والوصول إلى حسابك من أي جهاز في أي وقت يمكنك الوصول إلى الإنترنت.
معلومات.
وقد أنشأت 24option مركزا تعليميا واسعا يشمل برامج إلكترونية مجانية، وكتب إلكترونية، وكتب إلكترونية تفاعلية، وأشرطة فيديو تجارية، صمم كل منها بمستويات متفاوتة من القدرة مع التركيز على استراتيجيات مربحة باستخدام ميزات مثل الإغلاق المبكر، على سبيل المثال.
في 24option، ينظر إلى ممثلي خدمة العملاء باعتبارها بعض من الأفضل في هذه الصناعة. متاح "24X7" في 17 لغة حتى كتابة هذه السطور، ويمكن الوصول إليها عبر البريد الإلكتروني، والدردشة، أو الهاتف.
وتماشيا مع اللوائح الأكثر صرامة للجنة سيسيك، يتم فصل جميع ودائع العملاء من رأس المال التشغيلي ويحميها برنامج تعويض المستثمرين الذي يديره مسؤولون في قبرص. يتم تشفير جميع البيانات الشخصية والتداول جلسة عمل لأغراض أمنية باستخدام أحدث 128bit سل تقنية التشفير سل.
استنتاج.
يلتزم فريق الإدارة في 24option لنجاح عملائها من خلال توفير الخدمات الرائدة في الصناعة، وميزات، وخيارات الأصول، ونسب المكافأة، ومنصة التداول سهلة الاستخدام التي تجعل التداول متعة وممتعة ومربحة. لن تجد وسيط التي تلقت المزيد من الجوائز والثناءات من 24option. وقد وضعوا شريط عالية للغاية لمنافسيهم، وحققت كبيرة ولاء التالية لكونها عادلة وتركز على العناصر الصحيحة في الساحة الخيارات الثنائية. سوف يكون من الصعب العثور على وسيط يفوق هذا واحد على أي مستوى، وسمعتها، التي أنشئت على مدى سنوات من الإنجاز، يتحدث عن نفسه.

خيارات فكس 24
لي باركورس دو سيرف.
فكس الخيارات الثنائية المستغل المؤشر 24H النظام.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

خيارات فكس 24
24Option هو وسيط كفد / الفوركس التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك الأوروبي، ترخيص رقم 207/13.
يمكن للمستثمرين في 24Option الوصول إلى إشارات التداول داخل نظام التداول، انظر هنا. يتم إنشاء الإشارات من قبل شركة طرف ثالث على أساس خوارزميات مختلفة. بدء التداول في 24option.
الفرق الحقيقي بين إشارات التداول والروبوت الآلي الآلي هو صانع القرار.
عند استخدام إشارات التداول، فمن التاجر الذي لا يزال يجب تحديد أي فكرة التجارة للعمل على. مع الروبوت، والبرمجيات يضع تلقائيا التجارة لكل تنبيه تجاري جديد.
روبوتات التداول الآلي.
هناك الآن مئات من الروبوتات التداول الآلي المتاحة للتجار. اختيار الفوركس أو كريبتو الروبوت التداول الصحيح هو الجزء صعبة.
فكس سيد بوت هو الروبوت الآلي الآلي شعبية الذي يتداول ما يصل إلى أزواج العملات 16، قراءة الاستعراض الكامل. لديك مجموعة متنوعة لطيفة إلى خيارات لتعيين لهذا النظام التجاري.
يمكنك اختيار أي وسيط مرخص لاستخدامها، وبسهولة إعداد الروبوت استنادا إلى مختلف عوامل إدارة المخاطر. أنها تعمل مع السماسرة تنظيم مثل أوتكابيتال، إترادر، يوروبفس وأكثر & # 8230؛
المتداولون خطيرة اقرأ هذا!
وقد أنشأت العديد من الشركات احتيال برامج وهمية لإغراء التجار في شركات الوساطة الخاصة بهم. في الآونة الأخيرة، كانت شركة تطلق على نفسها كفد المجتمع واعدة الناس 60،000 $ الأرباح مع أي خطر!
لقد قمنا بالتحقيق في مجموعة من الروبوتات خيار ثنائي الآلي ووجدت أن العديد منهم ببساطة & # 8220؛ عدد المولدات العشوائية & # 8220 ؛.
مولد رقم عشوائي هو برنامج الكمبيوتر الذي هو أساسا التقليب عملة واحدة. رؤساء يساوي شراء وولز يساوي بيع.
إذا كنت تريد حقا أن تبدأ تداول الخيارات الثنائية، ثم انتقل ننظر إلى أفضل السماسرة على الانترنت، ومحاولة الخروج من اثنين من الوسطاء المدرجة هناك.
وإلا فإننا نتطلع إلى رؤية شكاويك في منتدى المستثمرين.
كوبيرايت © 2017 | 24option روبوت والتجارة إشارات - مكان للمستثمرين لمعرفة المزيد عن الروبوت الآلي تجارة الفوركس.

No comments:

Post a Comment