Saturday 24 March 2018

رسوم الفوركس على هدفك بطاقة الائتمان


رسوم هدفك لبطاقة الائتمان.
رسوم هدفك لبطاقة الائتمان.
رسوم هدفك لبطاقة الائتمان.
الرسوم & أمب؛ رسوم لخدمات الفوركس - بنك هدفك.
هدفك بانك مراجعة قروض أخرى # 161094: & كوت؛ بطاقة هدفك فوريكس كريديلا & كوت؛ ولكن في بعض الأحيان سوف يكون لديك مشاكل مع الرسوم المتكبدة على البطاقة لاستخدامها في أجهزة الصراف الآلي غير هدفك.
هل يمكنني إعادة تحميل بطاقة الفوركس الخاصة بي من أي فرع بنك هدفك؟ - كورا.
09.12.2006 & # 0183؛ & # 32؛ الذهاب إلى الخارج؟ شراء بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا (بطاقات الائتمان)، على سبيل المثال رسوم هدفك رس 150 على بطاقة الدولار بينما بنك إيسيسي وبنك الهيئة الفرعية للتنفيذ تهمة رس.
هدفك بنك بطاقة الائتمان التعليقات بي راتينغس & أمب؛ مدينة.
01.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 1. الرسوم والرسوم أ. الرسوم المستحقة على بطاقة الائتمان من قبل البطاقة السنوية الرسوم السنوية رسوم التجديد قد تختلف الرسوم لكل حامل البطاقة، ومن العرض ل.
رسوم بطاقة الائتمان - كن المال إدراك بلوق.
17 أفكارك حول "3 رسوم معاملة دولية للمراقبة عند استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك بطاقة الفوركس بدلا من بطاقة الائتمان كبطاقة الائتمان. HDFC.
بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا _ بنك هدفك - بطاقة الفوركس، الفوركس زائد.
إذا كان العميل ينتقل من هنا، فإن أي عملية شراء للمنتج / الخدمة ستكون فقط من خلال بطاقات الائتمان / الخصم المباشر من بنك هدفك / التسهيلات المصرفية الصافية.
الموافقة المسبقة لقرض السكن - بنك هدفك - بايديلوانسولر.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
هدفك بنك العالم ماستركارد بطاقة الائتمان - الأهلية، عروض.
بطاقات الشراء، وبطاقات الائتمان عبر الإنترنت - بطاقات بنك إتش دي إف سي للشركات مدعوم من ماستركارد توفر ميزات لا تضاهى على بطاقة الائتمان الخاصة بك والتي تأتي مع فريدة من نوعها.
بنك هدفك ريجاليا فوريكس بلوس مراجعة بطاقة - كابيتالفيديا.
يرجى إدخال رقم بطاقة الائتمان بنك هدكف الخاص بك ومبلغ الدفع، حدد المصرفي الخاص بك وانقر على "الدفع".
3 رسوم المعاملات الدولية إلى احترس من متى.
31.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نعم يمكنك استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك هدفك التي تم الحصول عليها في الهند يمكنك استخدام بطاقة الفوركس هدفك من خلال بطاقة الائتمان أو الخصم يتحمل رسوم غير مرغوب فيها.
دينرز كلوب بطاقات الائتمان الدولية - بنك هدفك دينرز كلوب.
الفوركس والخدمات التجارية: الدفع جدول الرسوم ل هدفك بنك سوليتير بطاقة الائتمان هو كما يلي: رسوم على الدائر الائتمان: 3.15٪ P. M.،
بنك هدفك: الخدمات المصرفية الشخصية.
بطاقة فيزا الائتمانية، بطاقة الائتمان ذات الأولوية - تقديم بطاقة الائتمان فيزا ماستر سيغناتور ماستر من بنك هدفك، والتي تمنحك إمكانية تفضيلية لكثير من المكافآت والخدمات.
بطاقة بلاتينوم الائتمانية للمعلم: بطاقة ائتمان حصرية ل.
بطاقة الفوركس: بنك هدفك بطاقة فوركس بلوس بطاقة بنك الفوركس بلس من بنك هدفك تعمل تماما مثل بطاقة الائتمان، وفيما يلي رسوم وبطاقات بطاقة بنك اتش دي اف سي فوركس بلس.
هل من الممكن أن تدفع بالدولار الأمريكي باستخدام بطاقة ائتمان هدفك.
(أوس / كانادا) الهاتف: + 91-2267606161 (بلدان أخرى) بطاقة ائتمان بنك إتش دي إف سي ملاحظة: رسوم الخدمة المشتركة تنطبق على جميع المدخرات.
المعاملات الأجنبية على بطاقة الائتمان الخاصة بك - المال التوقف الهند.
أفضل بطاقات الائتمان بنك هدفك في الهند. بطاقة الائتمان سوليتير هدفك. كل عام أنا دفع رسوم إضافية. يرجى اقتراح بطاقة الائتمان المناسبة في إنقاذ.
هدفك فوريكس بطاقة كريديلا - مراجعة # 161094- بنك هدفك قرض آخر.
نعم، فمن الممكن لنقل رصيدك رصيدك بطاقة هدفك التي قد تراكمت بسبب استرداد النقود أو إيداع إضافي نحو أوتستاندين الموجودة.
رسوم هدفك | بطاقة الائتمان | المدفوعات - سكريبد.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 3283؛ هدفك بطاقة الائتمان: تطبيق أفضل هدفك بطاقات الائتمان المصرفي أونلين إن إنديا تشيك فيتوريس & أمب؛ المزايا ما يصل إلى 50 يوما من الائتمان بدون فوائد & أمب؛ رسوم على الدوارة.
Секреты успешной торговли فوريكس.
بطاقات الائتمان تهمة فائدة ضخمة في بعض الأحيان. تعلم كيفية عمل بطاقات الائتمان وكيفية حساب بطاقات الائتمان رسوم الدفع المتأخر، ورسوم التمويل، والفائدة.
قرض السكن | قرض الإسكان | تمويل الإسكان | هدفك الرئيسية.
بنك هدفك لمضاعفة رسوم الدفع النقدي لبطاقات الائتمان البنك يتقاضى حاليا رسوم المعالجة من 50 روبية عن كل سداد بطاقة الائتمان المقدمة نقدا في فروعها.
هدفك بنك ريجاليا بطاقة الائتمان - تقدم بطلبك عبر الإنترنت.
فوركس. مساعدة الفوركس. الخدمات التي نقدمها؟ نحن نقدم الخدمات بأسعار تنافسية والرسوم. بطاقات الائتمان الدولية يمكن استخدام بطاقات الائتمان الدولية.
Кредитные карты. Восточный банк!
وهو يفسر المصطلحات والرسوم والرسوم المتعلقة ببطاقة الائتمان مثل الحد الائتماني، ورسوم التمويل، وفترة السماح، أبر أيضا كيفية مقارنة بطاقات الائتمان؟
صفقات - بنك هدفك.
بنك هدفك يقدم بطاقات الائتمان دينرز كلوب الدولية لعملائها في الهند. تقدم بطلبك الآن لبطاقات داينرز كلوب للاستمتاع بامتيازات نايت ستايل!
بنك هدفك لمضاعفة رسوم الدفع النقدي لبطاقات الائتمان.
اقرأ المزيد عن ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ على معيار الأعمال. بنك هدفك، بنك الدولة في الهند الخصم وبطاقات الائتمان تنطوي على رسوم خدمة من ثلاثة.
دفع بطاقة الائتمان | بنك هدفك - دفع فاتورة موبايل على الانترنت.
الدفع المسبق / بطاقة الفوركس. تسجيل الدخول؛ تسجيل؛ البطاقات. بطاقة ائتمان؛ بطاقة ائتمان؛ رسوم الخدمة & أمب؛ الرسوم؛ IdeaBank. ردود الفعل؛ رسائل مهمة؛
هدفك ريجاليا الأولى بطاقة الائتمان | هدفك بطاقات الائتمان.
هدفك المحدودة هو تمويل الإسكان رقم 1 الهند لا رسوم خفية. وذلك بهدف توفير الوصول السريع للاستفادة من الائتمان الخاص بك.
ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ | أخبار الأعمال القياسية.
المعلمون بطاقة الائتمان البلاتينية من بنك هدفك يقدم مزايا حصرية مثل 3X نقاط المكافأة في عطلة نهاية الأسبوع التسوق، التنازل عن رسوم إضافية الوقود & أمبير؛ 500 مكافأة مكافأة نقاط على.
أفضل 10 بطاقات الائتمان بنك هدفك في الهند 2017 - ماني كارثيك.
الرسوم & أمب؛ رسوم خدمات الفوركس. تحت خدمة الائتمان النهائي * الرسوم المذكورة أعلاه هي الرسوم التي يفرضها بنك هدفك فقط ولا تشمل أي رسوم.
هل يمكنني استخدام بطاقة الخصم الخاصة ب هدفك التي تم الحصول عليها في الهند في الولايات المتحدة؟ - كورا.
Высокий кредитный лимит. Беспроцентный период 56 дней. Оформите онлайн!
بطاقات الائتمان إيمي | بنك هدفك - بطاقات إيمي البنك، بطاقة إيمي.
34 أفكار حول "رسوم بطاقات الفوركس ورسوم البنوك المختلفة هدفك فوريكس كارد رسوم السحب يمكن استخدام بطاقة الفوركس بدلا من بطاقات الائتمان في مثل هذه.
ما هي رسوم بطاقة الخصم من هدفك في دبي؟ - كورا.
يوفر بنك اتش دي اف سي الفوركس بالاضافة الى بطاقة رقاقة الحماية ضد القشط بطاقة وسوء الاستخدام من خلال رقاقة إمف. تتوفر بطاقة فوركسبلوس تشيب كارد في بطاقة ائتمان يورو هدفك.
هدفك بنك دينرز نادي بطاقة الائتمان.
07.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بنك هدفك لمضاعفة رسوم الدفع النقدي لبطاقات الائتمان. لتسوية فواتير بطاقات الائتمان الشهرية. بنك هدفك لديه شبكة من الرسوم تختلف من.

AllOnMoney.
نصائح حول توفير المال، الاستثمارات، التخطيط المالي & أمب؛ أكثر من.
آخر الملاحة.
4 رسوم بطاقة الائتمان عند استخدامها في الخارج / الشراء الدولي.
السيد باترا وزوجته كل الخاصة بطاقة الائتمان من إيسيسي و هدفك على التوالي. حتى الآن كانوا قد تم استخدام بطاقاتهم في الهند للتسوق ودفع فواتير الخدمات العامة وغيرها، وكانت دائما القراء دقيقة من بيان بطاقة وجعل المدفوعات الشهرية قبل تاريخ الاستحقاق مع عدم حتى دفعة واحدة في وقت متأخر. هذا الصيف ذهبوا إلى أول رحلة في الخارج إلى سويسرا وقضى أكثر من روبية. 2، 00، 000 في 15 يوما من خلال كل من بطاقتهم أي ما مجموعه روبية. 4، 00، 000 و سليثلي أعلى والتي شملت في الغالب نفقات لمشاهدة معالم المدينة المحلية، الطعام، التسوق، سلفة نقدية وغيرها. ولكن هذا يستبعد نفقات الطيران الداخلية وحجز الفنادق كما فعلوا كل شيء من الهند.
عند عودتهم من رحلة رائعة، وصلت فاتورة بطاقات الائتمان الشهرية، وأنها أرادت أن تحقق كم أنها قد أنفقت وعلى ما خلال رحلة لا تنسى. ولكن بعد رؤية الدفعة المستحقة، صدموا بسبب إدراج تهم مختلفة في بيان البطاقة التي لم يسمعوا عنها قط. على الرغم من أن هذه الاتهامات المذكورة في وثيقة العرض أثناء شراء البطاقة ولكن بعد ذلك بالكاد أي شخص يقرأ التهم، شروط & أمب؛ والظروف، وهذه التفاصيل الأكثر أهمية يتم تجاهلها ببساطة.
فما هي أنواع الرسوم التي يتم فرضها عند استخدام بطاقة الائتمان الهندية في الخارج؟
كثير من الناس يعتقدون أن بطاقة الائتمان الصادرة في الهند لا تحمل أي رسوم إضافية عند استخدامها في الخارج لشراء، وتناول الطعام الخ ولكن هذا هو أسطورة. وبصرف النظر عن الرسوم العادية عندما يتم استخدام بطاقة الائتمان في الخارج. بعد التهم هي أيضا قابلة للتطبيق والتي تضيف في الواقع تصل إلى الربح من الجهة المصدرة للبطاقة:
رسوم سحب البطاقة الدولية: يتم فرض رسوم إضافية عند استخدام بطاقة الائتمان الهندية لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في بلد أجنبي. وهذه الرسوم المدفوعة مقدما تتراوح بين 1-2٪. أيضا أن تكون على علم، لحظة إجراء السحب النقدي في الخارج يبدأ سعر الفائدة. تحقق من بطاقات الائتمان مع انخفاض معدل الفائدة والانضمام الصفر والرسوم السنوية. السحب النقدي القياسي: هذه الرسوم المدفوعة مقدما بالإضافة إلى رسوم السحب الخارجية ويتم تطبيقها دائما سواء كنت تستخدم البطاقة داخل الهند أو في الخارج. تحويل العملات الأجنبية: يتم احتساب هذا المعدل أيضا باسم علامة عبر العملة على كل معاملة تقوم بها في الخارج باستخدام بطاقة الائتمان الهندية الخاصة بك. المعدل الطبيعي هو 3-5٪ ويختلف لكل بنك، ويتم تطبيق المعدل في تاريخ التسوية وليس في تاريخ المعاملة. لذلك على سبيل المثال إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان في 20 يونيو ولكن يتم التسوية في 24 يونيو ثم معدل في 24 يونيو سيتم تطبيقها. هنا هي رسوم المتابعة المتابعة لعدد قليل من البنوك في الهند:
بنك هدفك: 3.50٪. وتختلف وفقا لنوع البطاقة. للبطاقات - ريجاليا، ريجاليا الأعمال، طائرة العالم، جيتبريفليج دينرز نادي هو 2.0٪.
رسوم المعاملات الأجنبية (فتف): فيزا وماستر كارد هو الأكثر استخداما على نطاق واسع شبكة الدفع المقبولة في العالم. وهم يعملون كوسيط بين البنك المصدر للبطاقة والتاجر الذي كنت قد اشتريت البضائع / الخدمة. لذلك عند استخدام بطاقة الائتمان الهندي في الخارج، طرفان يتقاضون رسوم المعاملة: فيزا، ماستركارد وشبكات الدفع الأخرى تهمة 1٪ وبنك إصدار البطاقة الخاصة بك مثل هدفك، محور البنك، الهيئة الفرعية للتنفيذ وغيرها تهمة 2٪.
لذلك قبل أن تخطط خارج رحلتك الخارجية تأكد من أن تذهب من خلال كل تهمة المتعلقة بها لتجنب أو خفض نفسه. حلول بديلة أخرى لبطاقات الائتمان هي بطاقات السفر المدفوعة مسبقا وشيك المسافر التي صممت خصيصا للمسافرين في الخارج.
الوظائف ذات الصلة:
حول ألونموني.
المالية المهنية تقديم النصائح حول توفير المال والاستثمارات والتأمين، وأكثر من ذلك.

رسوم الفوركس على بطاقة الائتمان من هدفك
P لانينغ رحلة ترفيهية أو عمل في الخارج ويتساءل كيف أفضل ما يمكن أن تحمل الأموال؟ وبطبيعة الحال هناك بطاقات الخصم والائتمان الدولية أو الشيكات المسافر التقليدية ولكن بعد ذلك، كما أطلقت البنوك في وقت متأخر بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا التي ليست مريحة فقط ولكن أكثر فعالية من حيث التكلفة أيضا.
هذه البطاقات محملة مسبقا بأموال ويمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم في منافذ تجارية تمكن المستخدم من الوصول إلى المال بالعملة المحلية، وهي متاحة بالدولار الأمريكي واليورو والعملات المقومة بالسترليني.
يمكنك اختيار من بطاقة إيسيسي بنك السفر، بطاقة فوركسبلوس بنك هدك وبطاقة السفر الأجنبية فيشوا ياترا الهيئة الفرعية للتنفيذ على سبيل المثال لا الحصر.
المسلحة مع هذه سوف تكون قادرة على سحب النقدية إذا لزم الأمر في عملة ذلك البلد، والتحقق من رصيدك أو حتى الذهاب للتسوق في جميع أنحاء العالم، ولا تقلق بشأن رسوم العملة عبر التي كنت قد تحملت على خلاف ذلك على بطاقة الائتمان الدولية.
ومن المزايا الرئيسية لهذه البطاقات أن تقلبات أسعار الصرف قد لا تؤثر عليك. وتتخذ هذه الميزة في نظام تنخفض فيه قيمة الروبية إلى العملة الأجنبية.
على سبيل المثال، لنفترض أن الروبية كانت تنخفض مقابل الدولار. حتى في حين في شهر واحد، قد يكلف الدولار 44 روبية، في المقبل، قد يكلف 45 روبية. ولكن ما إذا كانت الروبية تنخفض أو تقدر أنك لن تدفع أكثر من ذلك.
وبطبيعة الحال، فإن الفرق في الروبية العد عندما كنت تقوم بشراء مشتريات عالية القيمة مثل الالكترونيات. على الجانب الآخر، في نظام تقدير الروبية، فإن هذه البطاقة لن تثبت الربح.
في حالة وجود بطاقة ائتمان دولية، يتم محاسبتك بسعر الصرف السائد في تاريخ إجراء عملية الشراء على بطاقتك. ومع ذلك، في حالة بطاقة مسبقة الدفع، وكنت تنفق على سعر كما في التاريخ الذي حملت بطاقتك، والتي من شأنها أن تكون في وقت سابق بكثير من تاريخ رحلتك.
يقول ساشين خاندلوال، رئيس (بطاقات الائتمان)، بنك إيسيسي، مونيكونترول، "الشيكات المسافرين لا يمكن أن يتم غسلها بعد ساعات التاجر وليس جميع وسائل قبول الشيكات السياحية.
"بالإضافة إلى ذلك، هناك رسوم على المبالغ التي تكون باهظة الثمن، وفي حالة بطاقات الخصم / الائتمان، هناك رسوم ضخمة عبر العملات عند تحويلها من الروبية إلى العملة المحلية، وبطريقة أخرى، فإن بطاقات السفر المدفوعة مسبقا آمنة ومريحة."
ولكن بعد ذلك يحذر الخبراء أيضا أنه ليس من المنطقي استخدام هذه البطاقات أثناء تسجيل الدخول للبقاء في الفنادق أو لدفع تأجير السيارات. عادة ما تأخذ الفنادق تفويضا مسبقا كمبلغ ضمان عند التحقق.
في حال كنت تخطط للخروج قبل أربعة أو خمسة أيام المنصوص عليها يمكن أن تحصل على حظر المال الخاص بك. يحذر مسؤول من بنك الدولة في الهند، "لأنه مبلغ كبير من المال الذي يمكن أن تحصل على حظر الإفراج عنهم يمكن أن يستغرق وقتا على سبيل المثال ما لا يقل عن 15 إلى 20 يوما، وبالتالي فمن الأفضل أن لا تستخدم هذه البطاقات لهذه الأغراض. "
مناسبة لقضاء وقت الفراغ وكذلك المسافرين من رجال الأعمال على حد سواء هذه البطاقات هي سهلة للحصول على وإعادة تحميل جدا. كل ما عليك القيام به هو السير في واحدة من أقرب البنوك، وملء استمارة الطلب، وتقديم استمارة A2 (أو أي وثائق الفوركس الأخرى على النحو المنصوص عليه في فيما) مع صورة من جواز السفر وتقديم الأموال المطلوبة. وبمجرد الحصول على أموال واضحة البنك سوف تحصل على بطاقة تفعيلها للاستخدام.
ولكن إذا نفدت التوازن بينما كنت لا تزال في الخارج، وإعادة تحميل مهمة صعبة. لا يمكنك إعادة التحميل من الخارج. ما يمكنك القيام به، بدلا من ذلك، يطلب من أفراد عائلتك في الوطن لملء النماذج اللازمة لإعادة تحميل بطاقتك.
ولكن في حال عائلتك في الخارج وليس هناك أحد العودة إلى الوطن للقيام بذلك بالنسبة لك أشياء يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء. في مثل هذه الحالات سوف تحتاج إلى حميم البنك مقدما عن نفسه وترك الوثائق اللازمة مع ممثلي الخاص بك موثوق به.
في عصر المصرفية الإلكترونية، للأسف، إعادة تحميل البطاقة لا يمكن أن يتم على الانترنت سواء. وذلك لأن قواعد فيما تنص على أنك سوف تحتاج إلى تقديم الوثائق اللازمة إلى البنك قبل أن تتمكن من الحصول على بطاقة إعادة تحميلها.
وإذا وجدت نفسك تركت مع توازن في بطاقتك بعد عودتك إلى الهند، فإنه من السهل أن ترفش. املأ استمارة رد الأموال مع البنك وستتم إضافة الأموال إلى حسابك.
فما هي العوامل التي تحتاج إلى النظر فيها في حال كنت تخطط للذهاب لواحد؟ يقول مسؤول بنك الهيئة الفرعية للتنفيذ، "معرفة منافذ الشبكة حيث يمكن استخدامها، وتكلفة إصدار، والوقت الذي يستغرقه لإصدار، والرسوم على السحب النقدي أتم، الاستفسار عن الرصيد، رسوم إعادة تحميل، فوائد أخرى مثل ما إذا كانت بطاقة إضافية هي يتم تقديمها، وتكلفة نفسه والفوائد الإضافية التي تأتي جنبا إلى جنب قبل تضييق على واحد ".
على سبيل المثال رسوم هدفك 150 روبية على بطاقة الدولار بينما بنك إيسيسي والبنك الهيئة الفرعية للتنفيذ تهمة 110 روبية و 150 روبية زائد 12.24 في المائة من المبلغ على التوالي. رسوم إعادة التحميل في حالة الهيئة الفرعية للتنفيذ، بنك إيسيسي و هدفك هي 100 روبية، روبية 55 و 100 روبية على التوالي.
بالإضافة إلى ذلك بعض هذه البطاقات كما تقدم مجانا التأمين ضد الحوادث الشخصية، وفقدان الأمتعة وتأمين إعادة التأمين جواز السفر، وبطاقة بديلة للاستخدام في حالات الطوارئ - النظر في تلك العوامل أيضا.

7 أفضل بطاقات الائتمان الهندية للسفر الدولي (انخفاض رسوم ترميز الفوركس)
التخطيط على عطلة أحلامك الأجنبية؟ أو أنفاق الكثير على العملات الأجنبية على الانترنت؟ حان الوقت لاستخدام بطاقة الائتمان المناسبة للمعاملات الدولية الخاصة بك كما أن كل هذه المعاملات لديها نوع جديد من رسوم المعاملات يسمى رسوم ترميز العملات الأجنبية التي عادة 3.5٪ + الضرائب على معظم البطاقات، والتي تأتي إلى ما يقرب من 4٪ من الإنفاق الفعلي.
أفضل بطاقات الائتمان في الهند للسفر الدولي.
إذا كنت أتساءل كيف أنها تحدث فرقا، بسيط جدا. لنفترض أنك تنفق 1L على العملات الأجنبية، كنت في نهاية المطاف فقدان Rs.4000 (4٪) كرسوم ترميز. واحدة من المصدر الرئيسي للدخل للبنوك وقتها بالنسبة لنا للتخلص منه.
أفضل بطاقات الائتمان في الهند للمعاملات الدولية:
عن طريق اختيار بطاقة الائتمان المناسبة، فلن تدفع فقط رسوم ترميز منخفضة، ولكن أيضا الحصول على بعض نقاط المكافأة على رأس ذلك مما يعوض رسوم الترميز. نيس إيسن & # 8217؛ t ذلك؟ دعونا ننظر في بعض من أفضل بطاقات الائتمان مع انخفاض رسوم ترميز العملات الأجنبية مع استعراض مفصل لكل منهما. هنا بعض:
هدفك إنفينيا سيتي بريستيج هدفك ريجاليا يسفيرست حصري يسفيرست المفضل ربل بنك إيكون بطاقة الائتمان إندوسيند بطاقة ائتمان أسطورة.
# 1 هدفك إنفينيا بطاقة الائتمان.
رسوم الاشتراك في فيسي: 2٪ + معدل المكافآت الضريبية: 3.3٪ صافي المكاسب: 1٪ الرسوم السنوية: 10،000 روبية +
بطاقة هدفك إنفينيا الائتمانية.
واحدة من بطاقات الائتمان فائقة قسط في الهند وذلك هو صعبة جدا للحصول على الموافقة على واحد. يمكنك الحصول على مكاسب مماثلة مع هدفك داينرز بطاقة الائتمان الأسود كذلك، ولكن بعد زيارة زوجين من البلدان، أستطيع أن أقول أن قبول بطاقات داينرز منخفضة بشكل لا يصدق في البلدان الأجنبية.
# 2 سيتيبانك برستيج بطاقة الائتمان.
رسوم مارك فسي: 3.5٪ + معدل المكافآت الضريبية: 4٪ & # 8211؛ 10٪ (سيتي غولد كلينت) نيت غينز: 0٪ -6٪ (سيتي غولد كلينت) الرسوم السنوية: رس 20،000 + تاكس ريفيو: سيتي بريستيج ريفيو.
بطاقة سيتيبانك بريستيج الائتمانية.
كما ترون، كونها عميل سيتي الذهب يساعدك على الحصول على معدل مكافأة أفضل، وإلا لا شيء تقريبا. يمكن الاستفادة من حالة سيتيغولد من خلال الحفاظ على صافي قيمة العلاقة * (نرف) من روبية. 50 لكح للادخار / حاملي الحساب الحالي.
# 3 يسبانك يسفيرست بطاقة الائتمان الحصرية.
رسوم الاشتراك فسي: 1.75٪ + مكافأة الضرائب معدل: 2.50٪ صافي المكاسب: 0.50٪ الرسوم السنوية: الصادرة لتف لفترة محدودة.
فمن السهل الحصول على الموافقة من قبل بطاقة على أساس بطاقة هذه الأيام طالما لديك 5L + حد الائتمان على أي من بطاقات الائتمان الأخرى الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، صدر كما عمر مجانا لفترة محدودة.
# 4 يسبانك يسفرست بطاقة الائتمان المفضلة.
رسوم الاشتراك فسي: 1.75٪ + معدل المكافآت الضريبية: 2٪ صافي المكاسب: 0٪ الرسوم السنوية: الصادرة لفترة طويلة.
فمن السهل الحصول على الموافقة من قبل بطاقة على أساس بطاقة طالما لديك 2L + حد الائتمان على أي من بطاقات الائتمان الخاصة بك الأخرى. وعلاوة على ذلك، أصدرت أيضا بأنها حرة مدى الحياة لفترة محدودة. وقد حصلت على الكثير من القراء لدينا هذه البطاقة 🙂
# 5 هدفك بنك ريجاليا بطاقة الائتمان.
رسوم مارك فسي: 2٪ + معدل المكافآت الضريبية: 1.3٪ صافي الأرباح: & # 8211؛ 1٪ (الخسارة) الرسوم السنویة: صادرة عن الصندوق طویل الأجل.
نعم، هذا & # 8217؛ s خسارة حوالي 0.7٪ ولكن أفضل بكثير من معظم البطاقات الأخرى التي سوف تتيح لك تفقد 4٪ أو نحو ذلك. واحدة من بطاقة الائتمان الأكثر شعبية في هذه الصناعة لاسمها والشهرة من الماضي. وقد تم تخفيض قيمتها مؤخرا، على الرغم من أنها لا تزال تحمل بعض الميزات قسط إلى حد ما. هدفك داينرز بريميوم لديها أيضا رسوم ترميز مماثلة، على الرغم من أن القبول هو القضية.
# 6 ربل بنك أيقونة بطاقة الائتمان.
رسوم الاشتراك فسي: 3.5٪ + معدل المكافآت الضريبية: 5٪ (شهريا ماكس كاب) صافي المكاسب: 1٪ الرسوم السنوية: 5،000 روبية + الضرائب.
ربل بنك إيكون بطاقة الائتمان.
لها بطاقة ليست شعبية جدا، على الرغم من يعطي معدل مكافأة لائق على الإنفاق الدولي. لاحظ أنه يعمل فقط عندما كنت تنفق حولها.
Rs.10،000 في الشهر، أي شيء أكثر متعود تعطيك النقاط المتسارعة على الإنفاق الدولي.
# 7 بطاقة إندوسيند سيغناتور ليجند الائتمانية.
رسوم الاشتراك في فسي: 1.8٪ + الضرائب (حتى 31 ديسمبر 2017) معدل المكافأة: 2٪ (إنفاق نهاية الأسبوع) صافي المكاسب: 0٪ الرسوم السنوية: 10،000 روبية + ضريبة.
بطاقة إندوسيند سيجنتشر ليجند الائتمانية.
واحدة من أحدث مشارك في إندوسيند بطاقة الائتمان محفظة ويأتي مع فائدة لائقة 1.8٪ رسوم ماركوب لفترة محدودة (حتى ديسمبر 2017). ماينوت تكون بطاقة ائتمان مثالية لرحلة دولية نموذجية، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يمكن وضع الإنفاق في عطلة نهاية الأسبوع، ويمكن جني أقصى فائدة.
تنبيه: يتم احتساب معدل المكافأة على الاستخدام الفعال لنقاط المكافأة التي تكسبها على الإنفاق. إذا كنت متأكدا استبدال النقاط في الوقت المناسب، قد تفقد نقطة كاملة من الادخار.
الحب بطاقات الخصم؟ في حين أن هذه هي بعض من أفضل بطاقات الائتمان للاستخدام الدولي، ما زلت تفضل بطاقة السحب الآلي من إندوسيند وهي بطاقة الخصم الحصري إندوسيند التوقيع التي لديها رسوم 0٪ رسوم، ويأتي على رسم من الرغم من ذلك. إذا كنت تفضل دفع الرسوم، يمكن أن تساعدك بطاقة الخصم الحصرية من إندوسيند بلاتينوم أيضا، مع رسم رسم مميز بنسبة 1٪.
ما هي بطاقة الخصم المفضلة الخاصة بك للعملات الأجنبية / السفر الدولي؟ شارك أفكارك في التعليقات أدناه.
أنا & # 8217؛ م بطاقة الائتمان النزوة نقاط المكافأة الصعود واسترداد النقود لسنوات. هاجس الطيران، صالات المطار والسفر الفاخرة بتكلفة معقولة.
61 أفكار حول & لدكو؛ 7 أفضل بطاقات الائتمان الهندية للسفر الدولي (انخفاض رسوم ترميز الفوركس) & رديقو؛
هل ستوصي باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات مسبقة الدفع متعددة العملات مثل & # 8220؛ توماس كوك بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود & # 8221 ؛. لا بد لي من القيام المعاملات فقط بالدولار الأمريكي، وأود أن أعرف أي واحد هو الخيار الأفضل.
نعم، البطاقات أعلاه أفضل من بطاقات متعددة العملات.
في بعض الأحيان على الرغم من أن بطاقات الفوركس طرف ثالث جيدة إذا كنت تتعامل مع الدولار الأمريكي أو غيرها من العملات الشعبية.
تحتاج فقط لمقارنة ما سيسي لديك مع كل رسوم بطاقة النقد الأجنبي / رسوم للعثور على الجواب.
لدي هدفك ألميلز و أميكس العضوية المكافآت بطاقة الائتمان (مجانا مدى الحياة). هل يمكن أن تخبرني إذا كان يجب أن أذهب لبطاقة توماس كوك لا يزال بالنسبة للدولار الأمريكي؟ حاولت التقدم بطلب للحصول على ريجاليا ولكن طلبوا مني أن أرسل نموذج ورقة بدلا من الشروع عبر مكالمة هاتفية التي أعتقد أنها ستكون ترقية المدفوعة.
تحقق من بطاقة الفوركس من قبل دورستيبفوريكس، أنا استفادت منه مؤخرا ويمكنك أن تنظر فيه. سمعت توماس بطاقات كوك هي قليلا قليلا.
أنها بحاجة إلى شكل مادي لجميع الترقيات، فإنه قد لا يكون ترقية المدفوعة.
دورستيبوريكس هو مزود طرف ثالث على عكس توماس كوك الذي يبيع بطاقة خاصة بها. توماس كوك هو بالتأكيد متفوقة. أقترح عليك إجراء مقارنة لنفسك.
يس فيرست حصري يعطي معدل مكافأة 2.5٪. أنه يعطي 10 رب / ₹ 100. كل نقطة تستحق ₹ 0.25.
في & # 8211؛ كما توفر بطاقة ريجاليا الأولى رسوم بنسبة 2٪.
ولكن معدل مكافأته أقل، وينتهي به المطاف بخسارة صافية أكبر، وبالتالي لا يضاف 🙂
لقد تم استخدام هدفك بطاقات الائتمان ريجاليا لمدة 4 أشهر الآن وأنا تروق ذلك. ولكن الآن لدي لجعل المعاملات من حوالي 6L ولكن بلدي الحد الائتماني هو 3L فقط. يبدو أنه لا يمكنني وضع طلب الترقية لأن هذه الميزة غير متاحة حاليا على حسابي & # 8211؛ كما ذكر من قبل هدفك صافي الموقع المصرفي. هل هناك أي طريقة أخرى للقيام بذلك؟
تحتاج أتليست 6 أشهر الفجوة للحد من تعزيز غوتام.
كيف يمكنني التحقق من نقطة المكافأة تفكك لرواد بلدي بطاقة ريواردز (يعني للتحقق من عدد النقاط التي حصلت فعلا لكل معاملة قمت بها، حتى أتمكن من التحقق إذا لم تكن قد غاب عن الفضل في نقاط مكافأة 10X للشراء مؤهلة)
يمكنك الاتصال عبر الهاتف المصرفي وطلب ذلك.
هدفك طائرة امتياز العالم أيضا 2٪ الفوركس ترميز الحق؟
ربل هو رفع بلدي ماكسيما البلاتين إلى icon. i حاولت إقناعهم لكنها ليست على استعداد للتنازل عن الرسوم السنوية. هل يستحق الترقية و لا صالة (الدولية) زيارات مجانية مع مجاملة ب؟. كما في كل مندوب هو حر.
ربما يستحق ذلك إذا كنت تنفق على إنترناشونال تسن & # 8217؛ s آخر لا.
عضوية تمرير الأولوية مجانا (ولكن بدون زيارات مجانية)
فسي ماركوب فور ريجاليا الآن 3.5٪ + الضرائب.
كيف تقول ذلك؟
يبدو أن شخصا ما يقوم بنسخ المحتوى الخاص بك.
ووو [دوت] ليفينان [دوت] كوم.
هناك بل الذي يفعل هذا (نسخ المحتوى) والأعمال التجارية الأساسية. دعني أحاول إرسال إشعار. شكرا لإعلام لي.
مرحبا سيدارت ما بطاقات عبت أميكس. هل معدل فيريكس المطلق أقل؟ قد تضطر إلى حجز تذاكر بمبلغ 600 دولار. أي بطاقة لاستخدام هدفك ريجاليا أو أميكس البلاتين السفر.
لديهم 3.5٪ + الضرائب التي هي أعلى. حتى أفضل البقاء بعيدا عن بطاقات أميكس فوركس تسن & # 8217؛ ق.
الهيئة الفرعية للتنفيذ النخبة لديها 1.99٪ رسوم المعاملات الأجنبية ولكن الآن معدل مكافأة أمر طبيعي للإنفاق الدولي.
نعم، ولكن هذه الخسارة بنسبة 0.5٪ حتى في & # 8220؛ إفكتيف & # 8221؛ الاستخدام، أسوأ من ريجاليا في شكلها الحالي.
أحتاج إلى بطاقة الائتمان لزوجتي. أنا في حاجة إليها بسبب الوصول المجاني إلى الصالة الدولية. وبما أنها غير متواجدة حاليا في الهند، فأنا بحاجة إلى الحصول على بطاقة ائتمان مقابل الودائع الثابتة. سوف الرجاء المساعدة للعثور على بطاقة الائتمان. شكرا جزيلا.
هدفك ريجاليا على فد قد تساعد.
يمكنك أن تقول كم الحد الأدنى من الحاجة لوضعها في فد للحصول على هذه البطاقة من فضلك.
أي واحد تقصد؟
للحصول على هدفك ريجاليا، كم الحد الأدنى للمبلغ المطلوب على الودائع الثابتة.
وأعتقد أن 4L-5L القيام به. زيارة فرع هدفك الخاص بك.
حسنا شكرا جزيلا.
أنا أودعت 4 لكح وحصلت على 3 حد الائتمان لكح، والآن لقد طلبت إلغاء بلدي ريجاليا وطلب من زوجتي لتطبيق إضافة على ريجاليا بالنسبة لي لاستخدام بطاقة دخولها صالة مشتركة 🙂 قد تفكر في تطبيق نعم البنك الأول المفضل بطاقة وتحتاج 3 لكح الودائع ويمكنك الحصول على 75٪ من الحد الائتماني. نعم يقدم البنك 1.75 فسي و 4 دخول صالة دولية + 3 صالة الوصول / الربع المحلي. تقدمت بطلب للحصول على نعم بنك سيسي زوجين من أيام العودة وسوف تبقي بلدي هدفك فد، حتى أستطيع أن التقدم بطلب للحصول على ريجاليا بعد 6 أشهر من تاريخ الإلغاء.
مرحبا سيدهارت، رأى بلوق الخاص بك والتقطت هدفك إنفينيا و نعم الأولى بطاقات حصرية لبلدي زيارة القادمة إلى أوروبا. بالإضافة إلى رسوم ترميز الفوركس التي يفرضها بنك إصدار بطاقة الائتمان، قيل لي أن هناك رسوم تحويل فوريكس من حوالي 3٪ تفرضها ماستركارد / فيزا أيضا. هل هذا صحيح ؟
لا، أقل جدا، عادة 1٪ أو نحو ذلك.
أنا & # 8217؛ التحقق من هذا عدة مرات والأرقام مطابقة جدا قريبة جدا كما في ز [دوت] كوم.
لا داعي للقلق بشأن ما ستحصل عليه فيسا وماستركارد. كل ما تدفعه هو 2٪ + ست + سك + كفك الذي ينخفض ​​تقريبا إلى 2.5٪، في حالة إنفينيا / ريجاليا / دينرز بلاك / داينرز بريميوم. ل نعم أول عاطفي، كل ما تدفعه هو 1.75٪ + ست + سك + كفك الذي يأتي تقريبا إلى 2.22٪. إذا أخبرك أي موظف أو موظف خدمة العملاء بأي شيء آخر، يتم الإبلاغ عنه بشكل خاطئ. وقد فحصت والتحقق من هذه المعلومات نفسي في الكثير من المناسبات. رسوم 2٪ و 1.75٪ تحتوي على رسوم 1٪ أو أقل من رسوم الامتياز (فيزا / ماستركارد / داينرز).
ضريبة الخدمة وغيرها من الرسوم الإجمالية إلى 15٪ أعتقد أن إجمالي الرسوم يجب أن يكون 2٪ + 15٪ أي 2.30٪
نعم، أنا & # 8217؛ اتخذت ذلك في أس في معظم الحالات 🙂
عظيم، شكرا جزيلا. يجب أن تقول أن لديك بعض الأشياء العظيمة على بلوق الخاص بك. 👍🏻
شكرا على الكلمات الرقيقة.
لدي بطاقة الائتمان فيزا الهيئة الفرعية للتنفيذ. أريد أن رسوم دولية في كندي، ولكن لم يتم تنشيط بطاقتي للاستخدام الدولي. ماذا أفعل الآن. كم من الوقت يستغرق البنك لمنح التنشيط؟
ويمكن تفعيلها من خلال نيتبانكينغ أو عن طريق استدعاء خدمة العملاء.
هدفك غلوبال فالو، حيث نحصل على استرداد نقدي بنسبة 1٪ للمعاملات الدولية تخضع لأقصى 1000 روبية لكل دورة بيان. انها فائدة كبيرة إذا كنا نستخدم ريجاليا أو إنفينيا التي لديها رسوم 2٪ فقط الترميز.
مثير للإعجاب. هل حصلت على بريد منفصل على ذلك؟
كان واحدا من ميزة عندما تقدم بطلب للحصول على بطاقة 2 سنوات قبل. هذا ينطبق على جميع هدفس الائتمان كاتدز. يمكننا تفعيله عن طريق استدعاء كوستوميركار. ولكن كان يأتي مع تهمة سنوية من Rs.199. لحسن الحظ لم اتهم أبدا. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا هذا هو حر بالنسبة لي. ولكن ما زلت أحصل على استرداد نقدي بنسبة 1٪ لجميع معاملاتي الدولية أو بالعملة الأجنبية.
هذا هو ما حصلت عليه من هدفك الموقع.
تقديم عالم من المزايا الحصرية مع غلوبال فالو. اشترك في البرنامج على بطاقة هدفك الائتمانية الائتمانية واستمتع بمجموعة من المزايا الرائعة عند استخدام بطاقتك للمشتريات الدولية.
1. ولكم / رينوالي بينيفيت & # 8211؛ 500 مكافأة مكافأة على الصفقة الدولية الأولى. تتوفر هذه الميزة مرة واحدة في السنة.
2. كاشباك بينيفيت & # 8211؛ 1٪ استرداد النقود على جميع المعاملات الدولية (تصل إلى 1،000 روبية / لكل دورة بيانات).
3. فائدة المعلم - الحصول على روبية. 2،000 / - يستحق قسيمة ياترا بمجرد أن تتراكم النفقات الدولية من روبية. 1،50،000 / - في السنة. تتوفر هذه الميزة مرة واحدة في السنة.
رسوم سنوية / تجديد - روبية. 199 / -
بسيطة، فقط اتصل لدينا 24 & # 215؛ 7 رقم خدمة العملاء لوضع طلبك.
بعد معالجة طلبك سنمكن برنامج غلوبال فالو على بطاقة الائتمان الخاصة بك ويمكنك البدء في التمتع بفوائد.
سيتم معالجة طلبك خلال 5 أيام عمل.
سيتم إرسال تأكيد تفعيل الخدمة لك من خلال الرسائل القصيرة (على رقم الجوال المسجل) ومن خلال ليتر (على العنوان البريدي المسجل)
هذا البرنامج متاح لبطاقات الائتمان التجزئة التالية & # 8211؛ الذهب، التيتانيوم، البلاتين زائد، التوقيع، العالم، حافة التيتانيوم، البلاتين حافة، سوليتير، سوليتير قسط، سوبيريا، ريجاليا و إنفينيا.
وسوف تقيد فائدة الترحيب في غضون 60 يوما من المعاملة الدولية الأولى، بعد التسجيل للبرنامج.
فوائد ميلستون - سيتم إرسال قسيمة ياترا في غضون 30 يوما من تحقيق النفقات الدولية من روبية. 1،50،000 / - في السنة.
الحد الأقصى لاسترداد النقود سيكون روبية. 1،000 / - لكل دورة بيان تحت المنفعة.
سياسة الإلغاء & # 8211؛ إذا تم إلغاء هذا المرفق في أي وقت من الأوقات، فإن رسوم البرنامج التي تم تحصيلها بالفعل للسنة لن يتم عكسها.
سوف ضريبة الخدمة والتعليم سيس تنطبق أيضا على رسوم البرنامج.
في الشهرين الماضيين كنت قد فعلت تقريبا Rs.1.5L معاملة الفوركس. لو كنت أعرف في وقت سابق كنت قد أنقذت بعض المال.
يمكن لأي شخص مساعدتي مع اقتراح للحصول على بطاقة سفر دولية مع الحد الأدنى من الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبية. أنا تحلق إلى أستراليا في شهر أيلول / سبتمبر وتحتاج إلى اقتراح سريع البطاقة التي تختار للقيام المعاملات.
شكرا مقدما على اقتراحكم.
أي شخص حصلت على هذه القيمة العالمية تفعيلها؟ اتصلت ب هدفك وقالوا إنها عرض قديم.
لقد احتفظت ببطاقة سيتي بنك برستيج منذ ما يزيد عن 2 سنة، وتمكنت من رفع ما يقرب من 200،000 ميل في هذا الإطار الزمني.
على الرغم من أن بطاقات سيتي بنك لديها معدل أعلى قليلا في فسي، فإن برنامج الأميال الجوية السخية فضلا عن مجموعة واسعة من شركات الطيران والفنادق الشريكة تجعلها خيارا رائعا لأولئك الذين يسافرون بشكل متكرر.
لقد تم أيضا استخدام بطاقة أميكس سينتوريون (بطاقة سوداء) على مدى السنوات ال 3 الماضية الآن. هذه البطاقة هي باهظة الثمن باهظة الثمن مع رسوم سنوية 2.5 لاك. أنها تأتي مع فوائد هائلة لأولئك الذين يسافرون دوليا بشكل متكرر جدا & # 8211؛ ولكن خدمة الكونسيرج ناقص جدا هو مثير للشفقة جدا في الهند. ولدى بلدان أخرى خدمة كونسيرج أفضل بكثير لتسعير مماثل.
لقد تلقيت للتو بطاقة سيتي بريستيج من سنغافورة، وأنا سعيد جدا مع وصول غير محدود أولوية صالة الوصول لحامل البطاقة الأساسية وضيف. هل سبق لك حجز فنادق باستخدام خدمات الكونسيرج؟ هل من الممكن أن تعرف قائمة الفنادق وأسعار مثل أي مواقع الحجز الأخرى عند استخدام خدمة الكونسيرج؟ أيضا، هل تعرف أي فئة خاصة حيث يمكنني كسب المزيد من الأميال؟
مرحبا السيد سيدهارث & # 8230؛ من الواضح أنه يمكن & # 8217؛ ر من دون الإشارة إلى أن المحتوى الخاص بك يعطي نظرة واضحة على مختلف بطاقات الائتمان & # 8230؛ لذلك شكرا لكم على ذلك ولكن لدي سؤال & # 8230؛ لذلك أنا بسبب التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان هدفك مع مكافآت السفر، وأميال الجوية والسفر الدولي وتناول الطعام والتركيز الرئيسي، وكان يتساءل عندما ذكرت في ريجاليا أن داينرز الأسود لديها أيضا الامتيازات نفسها ولكن القبول هو مشكلة فماذا يعني ذلك؟
تحقق من المادة على دينرز نادي القبول لمزيد من المعلومات.
ما هي أفضل بطاقة ائتمان لجعل المعاملات الأجنبية على الانترنت؟
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تطبيق في بعض الجامعات الدولية، لذلك سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تشير إلى بطاقة التي لديها الحد الأدنى من الرسوم الإضافية؟
يجب أن تذكر برنامج هدفك & غلوب فالو، الذي يعطي استرداد نقدي إضافي بنسبة 1٪ على جميع النفقات الدولية.
أي مؤشر لشراء دولار سنغافوري و بهات التايلاندية ؟؟
محتوى كبير لديك. أنا مسافر دولي متكرر إلى دول آسيا والمحيط الهادئ. لديك أولوية تمرير مجاملة هدفك ريجاليا ولكن استنفدت تقريبا الزيارات المجانية (خفضت إلى 6 الآن). هل يمكنني أخذ بطاقة ائتمان أخرى توفر بطاقة أولوية مجانية مع زيارات مجانية. هل تمرر أولويتين لشخص واحد؟
في المقابل، هدفك على ما يرام لترقية لي لدينرز الأسود، ولكن أنا متشككا قليلا بسبب انخفاض قبول دينرز في الأسواق الخارجية. أيضا غير متأكد ما يحدث للنقاط. لدي ما يقرب من 32000 نقطة في ريجاليا. يرجى اقتراح خيارات.
لا ينصح بالدينار الأسود إذا كنت تستخدم البطاقة الأساسية. ولكن أعتقد أنك قد تكون مؤهلة للحصول على إنفينيا كذلك. تحقق مع آرإم.
مع منزل يأخذ شهريا من حوالي 2.5 لاكس، ما هي خيارات بطاقة الائتمان للسفر، وتبحث أساسا عن تمرير الأولوية الحرة مع الزيارات المجانية.
ما هي بطاقة الائتمان التي تقترحونها، إذا قمت بإجراء معاملات بالعملة الأجنبية عبر الإنترنت. أنا لا يسافر كثيرا ولكن لا بد لي من جعل المدفوعات التجارية عن طريق بطاقة الائتمان على الانترنت. أنا أفقد الكثير من المال من خلال رسوم ترميز. لقد بدأت للتو عملي حتى حجم منخفض جدا.
شكرا للمعلومات المفيدة. يجب تعديل مدونتك & أمب؛ وتشمل ستانشارت & # 8217؛ ق بطاقة في نهاية المطاف. لديها 2٪ فكس ترميز & أمب؛ 5 نقاط مكافأة ل 150 روبية / - أنفقت.

3 رسوم المعاملات الدولية لمشاهدة عند استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج.
كنت قد تم إنقاذ حتى لهذه الرحلة الرائعة إلى أوروبا وجعلت أخيرا ذلك! أنت أفسد نفسك سخيفة مع أكثر من عين من أوروبا & # 8211؛ وبعض غرامة الطعام وذهب قليلا على متن الطائرة مع التسوق الخاصة بك كذلك.
يمكنك تحمل بعض النفقات غير المخطط لها، وذلك بفضل بطاقة الائتمان الدولية الخاصة بك! لقد تأكدت من أنك فعلت الأشياء الذكية ولاحظت انخفاض سعر الصرف أيضا في اليوم الذي كنت إجراء المعاملات. فعلت بعض حساب الخاصة بك وتحدد مع جميع التحويلات التي من المرجح أن رصيد الفاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى حوالي روبية. X.
بعد وقت جيد جولي، وصولك المنزل والبدء في طحن اليومي. قريبا يصل فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك أيضا. ما يلي هو صدمة (ربما واحدة من أكبر كنت قد حصلت حتى الآن)! مبلغ الفاتورة في أي مكان لطيف جولة X عدد كان لديك في الاعتبار. في الواقع، فإنه تجاوز ذلك بنحو 5-6٪. لتجنب مثل هذه الصدمات في المستقبل، دعونا معرفة كيف يتم حساب بالضبط المبلغ المستحق على بطاقة الائتمان الخاصة بك.
لماذا تختلف قيمتك المحسوبة والمبلغ الموجود في كشف بطاقة الائتمان.
ويطبق الكيانان المشاركان في المعاملة رسوما إضافية على معاملة بطاقة ائتمان أجنبية. وهذا يؤدي إلى تكلفة إضافية من 5٪ إلى 6٪ للمستخدم النهائي. الكيان الأول هو البنك المصدر مثل الهيئة الفرعية للتنفيذ أو بنك إيسيسي، والثاني هو مزود خدمة الشبكة مثل فيزا وماستركارد.
لماذا يتم تطبيق هذه الرسوم الإضافية؟
والسبب الرئيسي هو التعقيدات والتكاليف الإضافية المترتبة على تحويل العملات. وهناك سبب آخر هو إضافة هامش ربح صغير من قبل البنك المصدر و فيسا / ماستركارد.
ما هو نوع وكمية الرسوم المعنية؟
هناك أساسا ثلاثة أنواع من الرسوم المعنية:
رسوم تحويل العملات الأجنبية - منذ كنت تملك بطاقة الائتمان الهندية، رصيدك تلقائيا في الروبية الهندية. عند إجراء معاملة في الخارج، ويقول 50 يورو، سيتم محاسبتك رسوم تحويل العملات الأجنبية كذلك. وتتحمل فيزا وماستركارد رسوما بنسبة 1-2٪ على صرف العملات الأجنبية، وأي شيء يزيد عن ذلك هو عموما هامش ربح صغير للبنك. رسوم المعاملات الأجنبية - بغض النظر عن العملة، مبلغ المعاملة، أو السحب النقدي، ومقدمي (الهيئة الفرعية للتنفيذ، إيسيسي، هدفك، بوب، بنب الخ) تهمة رسوم المعاملات الخارجية، والتي تشكل نحو 2.5 -3.5٪ من إجمالي الصفقة كمية. رسم السلف النقدية - من المعروف أن السلف النقدية باهظة الثمن حتى داخل البلد. إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج، وسحب النقود سيزيد بالتأكيد الرسوم. يمكنك تحمل رسوم إضافية بنسبة 1-4٪ في كل مرة تقوم فيها بسحب نقدي في الخارج. كما ستحمل أيضا سعر السحب النقدي القياسي لبطاقتك الائتمانية، بالإضافة إلى رسم السحب النقدي الدولي.
ماذا عن سعر تحويل العملة في يوم المعاملة؟
سعر الصرف المطبق على المعاملة هو سعر الصرف اعتبارا من يوم التسوية وهو اليوم الذي يحدد فيه فيزا أو ماستركارد مبلغ التسوية الذي سيتم تبادله بين المشتري والجهة المصدرة. ولذلك، فإن تاريخ التسوية يختلف عادة عن تاريخ المعاملة الفعلية.
لذلك لا تفاجأ إذا كان سعر الصرف الذي تستخدمه لحساب يختلف عن ما تم استخدامه بالفعل، كما قد تم نشر معاملتك إلى فيزا أو ماستركارد بعد يوم أو يومين من قبل التاجر الخاص بك. يتم احتساب سعر الصرف قبل يوم واحد من قبل فيزا وماستركارد ويسري طوال اليوم لكل معاملة بنفس المعدل.
أين يمكن العثور على المعلومات المتعلقة بهذه الرسوم.
لتجنب المفاجآت في المستقبل، فمن المستحسن أن تكون مجهزة مع معرفة كاملة من الرسوم التي سيتم تطبيقها على معاملة بطاقة الائتمان الخاصة بك. البيانات المتعلقة برسوم تحويل العملات الأجنبية متوفرة على مواقع فيسا و ماستركارد. تأكد من أن لديك أحدث الأسعار عن طريق فحص هذه المواقع قبل السفر.
بيانات عن رسوم المعاملات الأجنبية والسداد النقدي الرسوم متاحة مع البنك المصدر مثل الهيئة الفرعية للتنفيذ، إيسيسي الخ ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة نفس الشيء قبل التعبئة حقائبك. هذه الرسوم هي أيضا ديناميكية وقد ترى تذبذب على فترات منتظمة.
كيفية اختيار أفضل بطاقة الائتمان.
إذا كنت المسافر الدائم، يرجى الاستفسار عن رسوم المعاملات الأجنبية ورسوم السحب النقدي قبل التقدم بطلب للحصول على البطاقة. قد تجد فرقا من 1٪ إلى 2٪ في عروض بطاقات الائتمان من مختلف البنوك. اختيار واحد الذي يتقاضاه أقل. لا شيء يمكن القيام به حول رسوم تحويل العملة كما يتم فرضها من قبل ماستركارد فيزا.
من الضروري قراءة وثيقة العرض الخاصة بمزود بطاقة الائتمان. لا يجب التعامل معها على أنها قطعة من الورق، الذي يموت للتو وفاة صامتة في مظروف العرض. في المرة القادمة، قم بمسح وثيقة العرض على الأقل. القراءة بين الخطوط أمر ضروري. سوف تأتي عبر الكثير من الحقائق التي قد مفاجأة لك. وسيتم تفصيل تفاصيل جميع الرسوم بوضوح في وثيقة العرض. قد لا تجد القيم الدقيقة لأنها ديناميكية جدا في الطبيعة ولكن القواعد التي تحكمها موجودة في وثيقة العرض.
بب تلميح: لقد وضعنا معا هذه البطاقات التي تجعل لرفقة رائعة أثناء السفر. العناية للتحقق منها؟
اسم البطاقة.
معلومات البطاقة.
الهواء الهند سبي بطاقة التوقيع.
· تمتع بالوصول إلى الصالة الفاخرة بالمطار الدولي على أكثر من 600 صالة في جميع أنحاء الفندق.
· تحويل نقاط المكافأة في الهواء الهند ميل.
أكسيس بانك مايلز & أمب؛ المزيد من بطاقة الائتمان العالمية.
· تمتع بعضوية مجانية لتمرير الأولوية والوصول إلى أكثر من 1000 صالة مطار على مستوى العالم.
· الحصول على استرداد رسوم إضافية الوقود على معاملات الوقود في جميع مضخات البنزين في الهند.
جيتبريفيليج هدفك بنك دينرز نادي.
· دخول صالة غير محدود إلى أكثر من 600+ صالة على مستوى العالم.
· 24/7 خدمة الكونسيرج المتاحة.
· الاستفادة من التدريب الغولف غير محدود والوصول إلى نوادي الجولف قسط عالميا.
بطاقة سيتي مايلز مايلز.
· يمكنك استبدال الأميال عبر 100+ شركات الطيران المحلية والدولية.
· يمكنك أيضا نقل الأميال إلى أي فندق وشركاء الطيران.
· احصل على 3000 ميل على تجديد البطاقة.
· استمتع الأميال دائمة الخضرة التي لا تنتهي!
لا يمكن التأكيد على أهمية دفع كامل المبلغ أكثر لأن البنوك يمكن أن تهمة لكم فائدة كبيرة إذا كنت مجرد دفع دفع الحد الأدنى المستحق! انها ممارسة أفضل تجنبها. آخر كبير لا لا هو السحب النقدي على بطاقة الائتمان الخاصة بك & # 8211؛ انها أغلى شكل من أشكال الائتمان يمكن أن تتكبد، لذلك توجيه واضح منه.
تبحث عن صديق السفر الصحيح؟ نستطيع المساعدة.
هل تبحث عن شيء أكثر؟
منشور له صلة.
حول شروتيكا فيشنافي.
يعتقد شروتيكا أن الجميع خارقة، مع كومة من بعض القوى العظمى غير عادية. هي مدفوعة بساطة أكثر الأشياء تعقيدا حولها، وقوتها العظمى هي - باستخدام الكلمات الصحيحة في الوقت المناسب.
27 أفكار حول & لدكو؛ 3 رسوم المعاملات الدولية لمراقبته عند استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج & رديقو؛
شكرا على هذه المعلومات المفيدة أوافق على جميع النقاط التي قدمتموها لنا. وسوف تتبع كل منهم.
مادة مفصلة جدا. في حالة الطوارئ أكلنا اليسار مع خيار فقط من تمرير بطاقة الائتمان دون الاهتمام بأي رسوم.
ويوصى دائما بحمل مبالغ نقدية كافية إلى بلد المقصد لتجنب استخدام بطاقة الائتمان / الخصم.
مرحبا برافين، شكرا لكم على التقدير واقتراحكم القيمة. هتاف، فريق بانكبازار.
إذا كنت أشتري الهاتف المحمول من دبي والشحن في دبي (الإمارات العربية المتحدة) نفسها ولكن باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي (بطاقة الائتمان الهندية) أي بطاقة ائتمان هندية أخرى. ثم كم أنا بحاجة لدفع مبلغ إضافي على بلدي شراء الكلي (3300 درهم ) مثل أي رسوم معاملات أو رسوم تحويل من درهم إلى INR. Please تشير.
وتحمل البنوك معدل تحويل العملات الأجنبية على المعاملات التي لا تتغير بالروبية الهندية وتختلف هذه المعدلات من بنك إلى آخر. في حالتك، يجب عليك الحصول على اتصال مع الهيئة الفرعية للتنفيذ لمعرفة معدل وحساب الرسوم.
مرحبا، أحاول إجراء عملية شراء من موقع ويب & # 8220؛ إيميناباريل & # 8221 ؛. تكلفة المنتج هو 25 أوسد. خيار الدفع الوحيد هو بطاقة الائتمان. أريد أن أعرف ما هي الرسوم الإضافية التي ستضاف إلى معاملتي وبصرف النظر عن معدل التحويل. أي 25 * 65.02 = 1625.5 إنر. أخبرونى من فضلكم.
شكرا مقدما 🙂
تفرض بعض البنوك رسوم معاملات للمعاملات الدولية بصرف النظر عن رسوم التحويل. نقترح عليك التحدث إلى خدمة العملاء التي تتعامل مع المصرف للحصول على التفاصيل.
نعم، انها صحيح أنه إذا كان شخص ما يستخدم بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المصرفي المنزل في أوروبا سوف يتم قطع. ولكن هناك حل ما يسمى الفوركس card. e /
شكرا لك على تواصلك معنا. نحن نتفق على أن بطاقة الفوركس هو خيار جيد، ولكنك سوف تكون قادرا على استخدام بطاقة الفوركس الخاص بك فقط على المبلغ الذي كنت قد شغلها مع. وفاز & # 8217؛ ر يصب للحفاظ على بطاقة الائتمان في متناول اليد كما يمكنك انتقد بطاقتك في حالة الطوارئ أو إذا كنت & # 8217؛ إعادة تشغيل الأموال.
هذا هو كل ل دافعي الضرائب و يعمل فقط، وهذا هو كل شيء ليس ل سيلفيمبلوييس وفئة الدخل المنخفض! شكرا جزيلا.
مرحبا أمول أريامان،
هناك بطاقة ائتمان لكل فئة دخل. اطلع على هذه المقالة.
أنا مرة واحدة تمرير بلدي بطاقة الائتمان إيسيسي في منتجع تايلاند حيث أعطتني آلة خيارا لاختيار العملة المنزلية (روبية هندية) أو العملة المحلية (البات التايلندي).
وعندما اخترت روبية هندية، لم يكن لدى كشف حساب بطاقة الائتمان أي رسوم ترميز بالعملة الأجنبية (أي حوالي 3.5٪ لبطاقتي). لذلك حفظ المال هنا.
كيف يمكنني الاستمرار في هذا؟
بلدان أخرى كلما كنت قد تمرير بطاقتي، فقد اتخذت دائما العملة المحلية وليس العملة الهندية.
ممكن تخليني اعرف؟
في بعض الأحيان من الممكن أن انتقد بطاقة الائتمان الخاصة بك مع عملتك الرئيسية. ومع ذلك، فإن هذا لا يضمن أنك لن يتم تحصيل رسوم ترميز. إذا تحققت من كشفك عن كثب ستلاحظ أنه ستكون هناك رسوم إضافية (مهما كانت النسبة المئوية المطبقة على بطاقتك).
ولكن، إذا كنت تعتقد أن هذا الترميز لم يكن & # 8217؛ ر ثم اعتبر نفسك محظوظا 🙂
سأختار بطاقة الفوركس ببطء بدلا من بطاقة الائتمان لأنها عادة ما تكون لديها رسوم سحب صراف آلي أجنبية منخفضة منخفضة مقارنة ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي. بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار صرف العملات الأجنبية يتم تأمينها مسبقا.
مرحبا آنانيا سينغ،
بالتأكيد. ولكن يجب أن يتم تحميل بطاقات الفوركس في حين أن بطاقة الائتمان سيكون لها الحد الأعلى ومفيد خلال حالة الطوارئ المالية.
Ӏ أنا من الغريب أن فوند خارج منصة بلوق ويت يوو.
كان يعمل؟ Ӏ & # 8217؛ م تعاني بعض القضايا الأمنية البسيطة ԝith ممي آخر وبسيت وأنا أود مثل.
للعثور على شيء أكثر خالية من المخاطر. D ⲟ لديك أي حلول؟
نحن نستخدم وردبريس. كل التوفيق لك.
هناك رسوم ترميز تفرض على المعاملات إنترناتينونال. ولكن ماذا يحدث إذا كان هناك رد؟
1. هل سيتم رد رسوم الرسوم المفروضة أيضا؟
2. سيتم فرض رسوم الترميز مرة أخرى عن المبالغ المستردة؟
مرحبا كونال، معظم البنوك لا تتقاضى أي رسوم ترميز على المبالغ المستردة للمعاملات الأجنبية إذا كانت المعاملات تجري في نفس دورة الفوترة. ومع ذلك، لن يقوم البنك برد رسوم الترميز، على الرغم من أن هذا يختلف من بنك إلى آخر وبنود وشروط. من الأفضل أن تحصل على اتصال مع البنك المعني للحصول على أي توضيح حول هذه المسألة. هتاف، فريق بانكبازار.
أنا شيخا من دلهي. هل يمكنني استخدام بطاقة ائتمان أكسيس بانك عند السفر إلى أبوارد؟
مرحبا شيخا، يمكن استخدام بعض بطاقات الائتمان فقط للمعاملات الدولية. تحقق مع بنك المحور إذا كنت تستطيع استخدام بطاقتك. هتاف، فريق بانكبازار.
لقد استخدمت هفك بطاقة الائتمان في السعودية وبالروبية الهندية تم إجراء الصفقة 10000 روبية اضافية! انا مصدوم.
مرحبا غورفين، هناك العملات الأجنبية ورسوم المعاملات المطبقة على إنفاقك في الخارج. يرجى التحقق مع جهة إصدار بطاقتك بخصوص هذه الرسوم. هتاف، فريق بانكبازار.
إذا كنت أعيش في الهند ولكن شراء المنتجات من الخارج والتي هي باليورو، هل هناك أي حد لحجم المعاملات يمكنني القيام به؟ هل تنتهك إرشادات فيا إذا تجاوزت عتبة معينة؟
مرحبا J، بقدر ما نعرف، فإن الحد الائتماني المطبق للبطاقة هو الحد المحدد من قبل البنك الذي أصدر البطاقة. لا يوجد سقف نقدي يحدده بنك الاحتياطي الهندي للتحويلات، إن وجد، في إطار هذا المرفق. يرجى الاتصال بمحاسب قانوني للحصول على مزيد من التفاصيل. هتاف، فريق بانكبازار.
انها مادة جيدة عن بطاقة الائتمان. ولكن أنا لا تحصل على معلومات كافية حول رسوم السحب النقدي باستخدام بطاقة السحب الآلي في الخارج؟
أنا أفترض أنه في هذه الحالة، فقط & # 8220؛ رسوم السلفة النقدية & # 8221؛ لن يتم تحصيل رسوم منك.
فقط & # 8220؛ تحويل العملة & # 8221؛ وأمبير. & # 8220؛ فورين ترانزاكتيون & # 8221؛ سيتم فرض رسوم؟
مرحبا جين، أنت & # 8217؛ الحق. لا يتم احتساب رسوم السلفة النقدية على معاملات بطاقة الخصم في الخارج. ومع ذلك، قد يتم فرض رسوم الانسحاب. هذا يعتمد على البنك. في صحتك،

No comments:

Post a Comment