Thursday 1 March 2018

خيارات ثنائي بالطبع الفيديو


دروس ثنائية.


ونحن نعلم أن هناك الكثير من المعلومات لهضم عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي أو أي نوع من التداول لهذه المسألة. على افتراض أن تقرأ جميع المكونات الرئيسية للموقع بيناريوبتيونسو حان الوقت الآن لكسر إلى نظرة البصرية في الأسواق.


يتعلم بعض الناس مع مساعدين بصريين. نأمل أن هذه الدروس الفيديو تساعدك على توسيع التعلم الخاص بك. ترد أدناه الموضوعات الرئيسية التي تمت تغطيتها. سنستمر في إضافة مقاطع الفيديو كأعمار الموقع. إذا كان لديك فيديو معين تريد إنشاؤه يرجى استخدام نموذج الاتصال لدينا على صفحة عنا لجعل طلبك.


أساسيات الخيارات الثنائية & # 8211؛ هذا العنوان من هذا القسم واضح جدا. كل فيديو سيتم تقسيم كافة المكونات الرئيسية للخيارات الثنائية. بعض الناس مجرد معرفة ما هي الثنائيات ونريد أن نتأكد من أن لديهم شعور جيد قبل أن خطر في الواقع المال. بعض الأمثلة على أشرطة الفيديو التي سوف تجد ما يلي: ما هو "خيار وضع" ؟، ما هو "خيار الاتصال"؟ ما هو اليورو مقابل الدولار الأميركي؟ ما هي الخيارات الثنائية ال 60 الثانية؟ وأكثر بكثير. مع مرور الوقت هذه القائمة سوف تنمو.


نظرة أعمق إلى وسطاء ثنائي & # 8211؛ وسيغطي كل فيديو مراجعة الفيديو من وسطاء المفضلة لدينا التي تتوفر. الناس يسألوننا طوال الوقت عن الوسيط الذي يجب أن يستخدموه. ستساعدك مقاطع الفيديو هذه على اتخاذ قرار أفضل. على الرغم من أننا نفعل مثل كل قائمة السماسرة على الموقع، قد يكون هناك شيء تريده أفضل من قبل أي واحد من هذه الخيارات. بعض السماسرة تشمل 24option، إق الخيار و هايلو. يمكن إضافة المزيد من الوسطاء إلى قائمتنا، لذلك تأكد من أن تأتي تحقق من القائمة مرة أخرى بعض الوقت في المستقبل.


بدء فهم كيفية استخدام الرسوم البيانية & # 8211؛ تعلم كيفية إعداد مخطط ميتاتريدر للعمل مع ما نعلمه. اجعل الأمر أسهل على نفسك من خلال مشاهدة مقاطع فيديو إعداد المخطط. يمكنك في نهاية المطاف توفير الكثير من الوقت على المدى الطويل. مع تخطيط مخطط جيد وقالب، مما يجعل الصفقات تصبح أسهل كثيرا.


شاهد كيف نأخذ الصفقات الثنائية & # 8211؛ في بعض الأحيان يمكن أن يكون مفيدا حقيقية لمشاهدة شخص تأخذ التجارة الحية. وهذا سوف تمكنك من إلقاء نظرة على الشاشة لأنها تأخذ الحرف. كل تاجر هو مختلف، ولكن سوف نرى كيف الآخرين تفعل ذلك إذا كنت تعطي لنفسك بعض الوقت الشاشة. جميع الصفقات على الأرجح تجري على حساب تجريبي في واحدة من الوسطاء الرئيسيين. هذا هو استبعاد أي أخطاء.


تحقق من بعض مفاهيم التداول المتقدمة & # 8211؛ كل يوم مختلف. نحن نحاول أن نقدم لك كسر بعض المصطلحات التجارية المختلفة والأفكار. سوف ننظر بشكل أعمق إلى التداول في النقطة المحورية وكيف نأخذ صفقاتنا بناء على حركة السعر. حتى التداول الفتائل والأرقام الكاملة سوف تأتي في اللعب. وهناك الكثير من المعلومات عن التجار أكثر عدوانية كذلك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.


مايكل انتنمان.


فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.


إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.


موجليش غروند دافور:


دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.


فيرسوش بيت فولجندس:


Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.


مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.


فيديو أكاديمية التداول التجاري.


ما هو مدرج في الدورة الخاصة بك:


يحدث التعليم عن طريق الفيديو حسب الطلب (فود) وعلى أساس واحد على واحد عن طريق سكايب أو في لوحة القيادة أو غرف الدردشة أرتميس. ومن المقرر من قبلك، حسب توافر الخاص بك. يتم تدريس وحدات مثل نظرية الشمعدان، نظرية البولينجر، التحليل الفني المتقدم، تداول الأخبار و كور لك على مدى 10 أسابيع الفترة التي تشمل التداول المباشر وجلسات ردود الفعل لضمان كنت تصبح أكثر ذكاء وأفضل تاجر. يتم تسليم التعليم فود حاليا باللغة الإنجليزية، مع التجار متعددة اللغات لدينا قادرة على مساعدة في الهولندية واليونانية والإسبانية والألمانية كذلك.


أداة أساسية لجميع التجار فكس و ثنائي الخيار، لوحة القيادة على شبكة الإنترنت لديها 4 ميزات قوية. المؤشرات المتقدمة التي تجد الاجهزة التجارية الأساسية، توصيات التجارة عالية الدقة، تريبوير (حسب الطلب تنبيهات مستوى الأسعار) ومؤشر الأخبار الرئيسية التي تنبهك إلى الأخبار الرئيسية تدفق 30 دقيقة مقدما. لوحة يمكن زيادة كبيرة إيتم٪ ويكمل ما كنت تعلم في الأكاديمية.


كعضو أكاديمية بسب، تتلقى الوصول إلى موقعنا على سكايب ولوحة على أساس غرفة التداول الحية حيث كبار التجار (ست) وأعضاء تحديد موقع، والمناقشة وتأكيد الاجهزة التجارية كل يوم. هذا هو مكان عظيم للعثور على الأفكار التجارية مربحة واستخدام قوة المعرفة المجتمع، لزيادة معدل الفوز الخاصة بك.


كعضو أكاديمية بسب يمكنك أيضا الحصول على حرية الوصول إلى إشارة الخلية. الخلية هي مكاننا إشارات السوق حيث كبار التجار (الإنسان والروبوتية) شعاع إشارات عالية الجودة 24 ساعة من اليوم. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول سيغناليف.


كعضو أكاديمية بسب تتلقى الوصول إلى واحدة من الأدوات الأكثر ابتكارا في السوق. أرتميس يتعلم كيف يمكنك التجارة ويساعد على السيطرة على المخاطر بالنسبة لك. كما يوفر تحليلات متعمقة ومجموعة من الأدوات المتطورة لتعزيز معدلات الفوز الخاص بك. هذه الأداة هي للطلاب خطيرة حول بناء مهنة طويلة الأجل والتاجر. أرتميس هو على شبكة الإنترنت وقفزة الجيل إلى الأمام بالمقارنة مع منصات التداول التقليدية المقدمة في العملات الأجنبية وخيارات الوساطة الثنائية. أرتميس يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع لوحة القيادة، ومع ذلك، يحتوي على جميع الأدوات ذات الصلة من لوحة على متن الطائرة بالفعل.


بمجرد التخرج من إما بسب فكس أو أكاديمية ثنائي خيارات بسب، يحق لك الحصول على خصم 50٪ على رسوم الاشتراك الخاص بك، ولا يزال الحفاظ على الوصول إلى جميع الأدوات والميزات المذكورة أعلاه.


خدمات أخرى.


بلوكشين الأكاديمية.


أرتميس.


SignalHive.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر نيوشاتيل المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين لأنه يحمل درجة عالية جدا من المخاطر على رأس المال الخاص بك. إن تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد جميع استثماراتك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. قد تؤدي معدلات التعبئة الضعيفة، وأوقات انتهاء الصلاحية، وتقلبات السوق، وأخطاء المنصة إلى فقدان الصفقات. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات الثنائية يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


مدرسة الخيارات الثنائية للتجارة.


مرحبا بكم في بيناريوبتيونسثاتسوك مدرسة التداول! الشعور استعداد لقهر الخيارات الثنائية العالم ؟؟ كل من أصدقائك وزملائك تتاجر بالفعل وأنت & # 8217؛ الشعور كيندا تخرج؟ ونقلت، الرسوم البيانية والاستحقاقات يمر من خلال الدم مثل النار على استعداد لانفجر؟ هل أنت مستعد لبدء تداول الخيارات الثنائية؟ تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية؟ انتظر! بيناريوبتيونسثاتسوك مدرسة هنا لمساعدتك على البدء!


بيناريوبتيونستاتسوك سعداء لتقديم مجتمعنا مدرسة تجارية جديدة العلامة التجارية. فريقنا هنا لدعم القراء من بداية البحث عن وسيط الخيارات الثنائية، إلى معلومات عامة عن الصناعة والتعليم المتقدم بما في ذلك الاستراتيجيات والأدوات والنصائح. وتشمل مدرسة الخيارات الثنائية 161 المواد والدروس مكتوبة من قبل الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة وتجار الفوركس والمحللين الماليين وكتاب الخيارات الثنائية. التجارة الذكية!


تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ 161 الدروس.


ولادة طفل. والمشاهد، والمشاعر والأصوات هي الساحقة بالنسبة لحديثي الولادة. ولد تاجر جديد اليوم، ولكن ليس لديهم مخاوف. نحن للمساعدة!


تاجر الوليد يحتاج إلى المعرفة الأساسية لوضع القطع الصحيحة من المعلومات في مكانها. هنا عليك بناء الجدول الخاص بك إناء جديد. أبحث جيد.


مقدمة إلى الخيارات الثنائية، تجريبي، مكافأة أسئلة وأجوبة، تجنب الغش، مقدمي الإشارات، غورس وكل ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ!


فواصل، والألعاب، معارك، والطبقات وقبلة الأولى. تتعلم وتجربة، في محاولة لجعل معنى الأشياء. نحن هنا؛ حان الوقت بالنسبة لك للتألق.


التاريخ، الرياضيات، رياضة، الإنجليزية، الطبيعة، العلوم والكثير والكثير من الواجبات المنزلية. نعم، أنت تريد فقط أن يكون متعة، ولكن ماما يقول: الواجبات المنزلية أولا!


اختيار وسيط الخيارات الثنائية، وتعلم كم لإيداع، سيد التداول علم النفس وإدارة المخاطر وتعد نفسك للتجارة.


كلية، المحطة النهائية للقطار ريال مدريد الحياة. التداول سهل، مربحة من الصعب. الآن كنت تعتقد أنك تعرف كل شيء، حتى تأخذ القطار المقبل ل برو-تاون!


إبزيم، بغير إبطاء. هذه هى الحياة. قد يكون صعبا، ولكنك رجل الآن. الكمال المهارات الخاصة بك، أونشيث سيفك، قهر العالم!


تصبح تاجر. فهم أساسيات، إتقان التقني الخاص بك. تعلم كل شيء عن الأدوات واختيار الاستراتيجيات الخاصة بك، تقلع إلى التداول الحقيقي!


مرحبا! نعم أنت هناك! وراء تلك الشاشة! هل ما زلت معنا؟ تدق، تدق، فما الذي تعلمته حتى الآن؟ أتساءل كم كنت تعرف حقا تداول الخيارات الثنائية من الآن؟


تحقق من تجاربنا، التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية - من الأساسيات إلى العقلي، وأدوات للاستراتيجيات. تذكر - يمكنك دائما معرفة المزيد، حتى إحضاره على!


لذلك، يجب حقا مثل تداول الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر لك؟ أنت دون & # 8217؛ ر التجارة الخيارات الثنائية فقط، كنت تريد فعلا لتعليم الآخرين! طبيب حقيقي!


كنت التجارة على أساس يومي. كنت تعرف اللعبة، والمواقف الخاصة بك، المخاطر والأرباح الخاصة بك. خذ بعض الوقت لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية ماستر، الخيارات الثنائية مصاصة، بيع لك الخيارات الثنائية، بيع لك إشارات وبعض متعة أكثر متعة القراءة للمدمنين.


كيفية استخدام مدرسة تداول الخيارات الثنائية لدينا؟


تنقسم المدرسة إلى 5 أقسام:


- هل لديك بعض الطباشير وبدء رسم! هنا ستجد المواد العامة والمعلومات حول الخيارات الثنائية، حقائق عن هذه الصناعة، وتعلم لتجنب الحيل والحصول على مزيد من النصائح للحصول على انك بدأته. يجب قراءة قسم ما قبل المدرسة قبل إيداع حتى الدايم في حساب الخيارات الثنائية الخاص بك!


- مرحبا بكم في 1st الصف، سأكون معلمك. يتضمن تعليمات للتاجر مولود جديد. في هذا القسم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اختيار كم للاستثمار، الذي وسيط لاختيار، وكل شيء عن إعداد العقلية والمخاطر. سوف المدرسة الابتدائية تعيين عقلك مبتدئ إلى العقل أكثر توجها نحو التجارة. التركيز على التحضير للشيء الحقيقي - تداول الخيارات الثنائية!


- وقت الاحتفال! أنت بالغ الآن؛ حان الوقت لبدء كسب المال أليس كذلك؟ كلية هي المحطة النهائية قبل أن تصبح حقيقية الخيارات الثنائية التاجر. هنا سوف تصبح تاجر، سواء عقليا ومهنيا. تقدم الكلية مجموعة من المقالات التي تغطي النظرية: أساسيات، تقنية & # 8217؛ s، وممارسة & # 8211؛ أدوات واستراتيجيات. الصفقة الحقيقية!


& # 8211؛ كم كنت قد تعلمت في الواقع عن الخيارات الثنائية من الآن؟ مجموعات ممتعة من الاختبارات، التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية - من الأساسيات إلى العقلي، وأدوات للاستراتيجيات. التباهي الصف الخاص بك!


& # 8211؛ للمدمنين الحقيقيين فقط! إذا كنت حقا مثل الخيارات الثنائية، إذا كنت تعرف كل شيء عن الخيارات الثنائية، إذا كان هناك & # 8217؛ s لا إشارة أو استراتيجية أو مؤشر لك & # 8217؛ إعادة غير مألوفة، أو إذا كنت & # 8217؛ ببساطة مجنون حول الخيارات الثنائية كما نحن - تصبح طبيب الخيارات الثنائية!


أنت & # 8217؛ لا تفعل كل وحده!


اتبع أقسام المدرسة ببطء. تأكد من فهم ما تقرأه، إن لم يكن، يمكنك الضغط على زر "هيلب" في أعلى الصفحة، أو زيارة منتدى كومونيترادرس. خبراء بوتس هنا للمساعدة!


التعلم دون العاطفة يفسد الذاكرة، ولا شيء من ما كنت & # 8217؛ استيعابها قد حفظت في الواقع.


ليوناردو دي فينشي.


أنا مبتدئ، وسوف أحب بالطبع مبتدئين في أقرب وقت كما & # 8217؛ ق المتاحة! شكر!


إم نوفيت & أمب؛ جدا. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لدورتك لذا يرجى إحضارها في أقرب وقت ممكن.


نعم من فضلك. نتطلع إلى هذا.


متى سنبدا.


في الواقع أنا مهتم في الخيارات الثنائية على الرغم من أنني لا تملك أقل المعرفة. بالطبع أحب أن يعرف أساسيات عندما & أمب؛ حيث يمكن استثمارها وإحساس اللحظة المناسبة للاستثمار.


حقا أنا مهتم في الخيارات الثنائية وليس لدي الكثير من المعرفة.


ربما كنت تريد أن تكون أكثر تحديدا؟ مساعدة مع ماذا؟ هل لاحظت كمية هائلة من المعلومات المتاحة هنا؟


على استعداد للرحلة. يرجى إبلاغ مكان ووقت بدء جلسة المدرسة.


أود أن أتعلم كيف تكون تاجر ناجح.


إيف تبحث في البدء في هذا لبضعة أشهر الآن و لام عضو في اثنين من هذه ولكن أنا تعلم الكثير عن ثنائي و الزوج و لا يزال لدي الكثير لتعلم قبل أن أذهب كل شيء في التعلم ..still .


كيف يمكن للمرء الوصول إلى & # 8220؛ المدرسة & # 8221 ؛؟ شكر.


الذهاب إلى مرحلة ما قبل المدرسة.


كيف يمكنني أن تأخذ الدورة الخاصة بك، وأنا مهتم كثيرا. شكرا لكم.


كيف يمكنني الحصول على هذه الدروس؟


إنه & # 8217؛ s مجاني تماما! الذهاب إلى مرحلة ما قبل المدرسة!


عظيم، يتيح القيام بذلك.


قل لي كيف.


لقد تم يمزح مع الخيارات الثنائية لبعض الوقت الآن وحتى الآن، لم أتمكن من العثور على أي، حقيقية، وسيلة عملية لشخص مثلي، لمعرفة كيفية التجارة وتحقيق الربح.


أنا مهتم جدا في الدورة، يرجى تقديم المشورة.


هيا بنا نقوم بذلك! الرجاء ارسال لي سكوب على & # 8220؛ المدرسة & # 8221 ؛. أحب أن تبدأ أسايستورداي. التكلفة، منصة، متطلبات؟


شكرا لانشاءك هذا الموقع!


نأمل أن نسمع مرة أخرى قريبا،


إنه & # 8217؛ s مجاني تماما!


كيف يمكنني الحصول على هذه الدروس؟


لا يمكن العثور على أي مقالات عن المدرسة في المنتدى.


ماذا تعني.


أنت في قسم المدرسة. متاح مجانا. فقط انقر على الروابط & # 8230؛ مرحلة ما قبل المدرسة الابتدائية، كلية.


مرحبا مبتدئ نسمع تريد حقا أن تتورط مع هذا البرنامج، عد لي في الشكر.


مهلا، أعتقد أن الرجال يبدو أن تعرف ما تقومون به. يمكنك جعلها سهلة الصوت. لقد تم التداول بضع مرات، ولكن النجاح هاس لم تكن متسقة كما كنت أتوقع. هل يمكنك مساعدتي مع & # 8216؛ المدرسة الثنائية & # 8217 ؛؟


ل تحتاج فقط كيفية التجارة عمليا منذ لدي المعرفة من الناحية النظرية.


أود أن أتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. كم هو التعليم معك؟


إنه & # 8217؛ s مجاني تماما.


مرحبا. كيف يمكنني البدء في الدورات التدريبية؟


انتقل إلى قسم ما قبل المدرسة!


أنا أحب الخيار الثنائي & # 8230؛. وأريد أن أعرف المزيد عن ذلك.


تريد بشدة لتعلم التداول ثنائي & # 8211؛ حاليا تداول العملات الأجنبية.


I & # 8217؛ م جديدة للتداول وأنا & # 8217؛ م مهتمة في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، عندما للحصول على / الخروج من التجارة، والعمل السعر، الخ. كيف يمكنني الاشتراك؟ وانضمت أيضا إلى منتدى الموقع.


نتطلع إلى الاستماع منك لمناقشة أساليب التدريب الإضافية.


لا يمكن الانتظار لبدء التدريب، لذلك جعله جرا.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


دورة تداول الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية (دورة المبتدئين)


مرحبا بكم في دورة تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين. في هذا بالطبع الدرس 34، سوف تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بما في ذلك إدارة المال جيدة، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك واختيار الأصول المناسبة للتجارة. إذا كنت تبحث عن استراتيجيات الخيارات الثنائية لتبدأ على الفور، يجب أن يكون لديك نظرة على دورة استراتيجية الخيارات الثنائية أو قد ترغب في قراءة على الخيارات الثنائية الروبوتات ودمج تجارة السيارات في استراتيجية التداول الخاصة بك،


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول الخيارات الثنائية، قد ترغب في إلقاء نظرة على قائمتنا من وسطاء الخيارات الثنائية لاستخدامها بمجرد الانتهاء من الدراسة.


كيفية حماية رأس المال الخاص بك مع إدارة المخاطر والمال كيفية إعداد الخرائط MT4 والعثور على فرص تجارية مربحة كيفية جعل العديد من الخيارات الثنائية مربحة يتداول خلال النهار (بما في ذلك خيارات 60S) كيفية تجنب فقدان الصفقات كيفية استخدام التحليل الفني للثنائي تداول الخيارات.


وقد تم إنتاج هذا بالطبع الخيارات الثنائية من قبل مدرب التداول المهنية مع نصف دزينة سنوات التداول في أسواق الفوركس والأسهم. تم تصميم هذه الدورة لتعليم التجار الجدد كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام الاستراتيجيات والأفكار الأساسية. ويشمل ذلك التحليل الفني (تحليل حركة السعر) والمؤشرات وتداول الأخبار.


على الرغم من أن مسارنا يهدف إلى تعليم المبتدئين كيفية التداول باستخدام هذه الاستراتيجيات، فإنه يوصى بشدة أن تستثمر أكثر في تعليمك التجاري من خلال قراءة الكتب، والانخراط في المنتديات وممارسة الاستراتيجيات الخاصة بك على حساب تجريبي. يجب عليك أيضا التسجيل في دورة التحليل الفني المتقدمة لدينا، والذي يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول التحليل الفني وأنماط الرسم البياني. لدينا بالطبع التحليل الفني يتضمن الدروس على أنماط الشمعدان، أنماط الرسم البياني، وأنماط عكس مثل الرأس والكتفين وأكثر من ذلك. كل هذه الاستراتيجيات والمفاهيم يمكن تطبيقها على تداول الخيارات الثنائية.


هل هناك أي متطلبات مسبقة لهذه الدورة التدريبية؟


على الرغم من أن هذه الدورة التدريبية مناسبة للمبتدئين، يجب أن تكون بالفعل على بينة من المفاهيم الأساسية مثل كيفية عمل الأسواق المالية، وكيف يعمل الخيارات الثنائية وكيف يمكن للمتداولين استخدام التحليل الفني التجارة في الأسواق.


لدينا بالطبع الخيارات الثنائية نفسها أكثر عن التطبيق العملي للنظريات والاستراتيجيات، بدلا من مقدمة للأسواق والأيديولوجيات. في الواقع، إذا كنت تريد التداول تماما، فإننا نوصي بالتسجيل في دورة التحليل الفني لفهم كيف يمكنك قراءة وتحليل الأسعار المستقبلية استنادا إلى مستويات الأسعار التاريخية.


تداول الخيارات الثنائية، تماما مثل الفوركس، هو مربح إذا كنت تستخدم استراتيجية ناجحة وتطبيق مخاطر جيدة وإدارة الأموال. هذا هو السبب في أننا نعلم المخاطر وإدارة الأموال في المبتدئين الدروس الخيارات الثنائية، قبل البدء في التداول. وبمجرد أن تعلمت أساسيات إدارة الأموال، فإنه مجرد حالة تثقيف نفسك عن الأسواق وأزواج العملات وأفضل الأوقات للتداول.


من أجل التعادل في الخيارات الثنائية، تحتاج إلى تحقيق معدل فوز لا يقل عن 55٪. هذا يأخذ بعين الاعتبار 80٪ -90٪ دفع تعويضات على الصفقات الفائزة. على سبيل المثال، إذا تلقينا عائد بنسبة 100٪، فسنحتاج فقط إلى تحقيق معدل ربح بنسبة 50٪ إلى التعادل.


كم من الوقت سوف يستغرق مبتدئا لتصبح تاجر مربح؟


للأسف هناك & # 8217؛ ق لا جواب نهائي هذا السؤال، كما يتعلم الجميع في معدل الخاصة بهم. هذا عادة ما يختلف من 3-6 أشهر اعتمادا على تجربتك ومقدار الجهد الذي وضعته في التعلم والممارسة. ومع ذلك، إذا قمت بالتسجيل في كل من الخيارات الثنائية لدينا ودورات التحليل الفني ثم هناك & # 8217؛ لا يوجد سبب لماذا يمكنك & # 8217؛ استخدام هذا كمنصة ناجحة للبناء عليها. نوصي بالإنفاق ما يقرب من شهر إلى شهرين من مشاهدة دروس الفيديو (مرتين أو أكثر إذا لزم الأمر) قبل أن تفهم كل التقنيات التي أوصينا بها.


وبمجرد الانتهاء من دورات التداول لدينا، نوصي بممارسة استراتيجياتك على حساب تجريبي أو تداول 1-2٪ كحد أقصى لرأس المال الخاص بك على حساب حقيقي. هذا يسمح لك لصقل مهارات التداول الخاصة بك على منحنى التعلم الضحلة دون المخاطرة الكثير من رأس المال الأولي الخاص بك.


ونحن نوصي أيضا استراتيجيات التداول على أساس الأطر الزمنية أطول (60m-25hrs) للمبتدئين. هذا هو لسببين:


1. أطول الأطر الزمنية والتحليل إطار زمني متعددة خلق إشارات تجارية أقوى.


2. التداول على الأطر الزمنية أطول يمنحك المزيد من الوقت لتحليل أنماط الرسم البياني.


3. يتسبب تداول الأطر الزمنية الطويلة في تقليل فرص حرق رأس المال الأولي بسرعة.


أفضل استراتيجية تعتمد على عدد من العوامل ولكن عموما التداول على أطر زمنية أعلى مثل 60m و 24hr خيارات سيكون لها نسبة نجاح أعلى ثم قصيرة 60s الخيارات.


وذلك لأنه على الرغم من أن التداول على المدى القصير ممكن (كما لاحظنا في درس إستراتيجية الخيارات الثنائية الثنائية 60 ثانية)، فإنك أكثر عرضة للضجيج في الأسواق. هذا هو السبب في العديد من مقدمي إشارة 60S تفشل في تحقيق معدل فوز قوي & # 8211؛ فإنها تعتمد كثيرا على المؤشرات الفنية الأساسية مثل بولينجر باندز و ستوشاستيكش ولا تأخذ في الاعتبار العوامل الهامة الأخرى مثل قوة الاتجاهات أو أنماط الشموع أو مستويات المقاومة أو النقاط المحورية أو النشرات الإخبارية الاقتصادية الكبرى.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل على وشك الوصول إلى مستوى مقاوم / محوري قوي جدا عند ذلك وضع خيار كال فقط لأن مؤشر ستوكاستيك يظهر أن من المرجح أن تكون هناك استراتيجية إيجابية مربحة على المدى الطويل. من المرجح أن يتراجع السعر بعد أن يصل إلى مستوى رئيسي.


الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الخيارات الثنائية الناجحة هي التحليل الفني (أي مراقبة حركة السعر، وأنماط الشموع، والزخم والمؤشرات). ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في حين أنه لا يزال من الممكن تداول الإصدارات الإخبارية والأساسيات، فإنه من الصعب القيام به في إطار زمني أقصر أداة مثل الخيارات الثنائية، والتي صممت أساسا للتداول اليوم. وعلاوة على ذلك، يعتقد كثير من الناس أن أخبار اليوم سوف تأخذ بعين الاعتبار في السعر الأساسي للأصول على أي حال.


هل يجب استخدام نظام مارتينغال لاستراتيجيات الخيارات الثنائية هذه؟


لا. نوصي بتجنب الاستراتيجيات القائمة على الكازينو مثل نظام مارتينغال وفيبوناتشي. وذلك لأنهم يشجعونك على المبالغة في تمويلك. تذكر، يجب استخدام الخيارات الثنائية كشكل من أشكال التداول (مثل الفوركس) وليس المقامرة. إذا كنت تستخدم التقنيات القائمة على الكازينو، فإنك غير مرجح لكسب المال على المدى الطويل. يجب عليك أيضا تجنب خدمات الإشارات التي تعزز بشدة هذه التقنيات.


الذي يجب أن أثق عند التعلم إلى تداول الخيارات الثنائية؟


هناك الكثير من الحيل وسماسرة عديمي الضمير في هذا المتخصصة التي تحتاج إلى توخي الحذر من المعلومات التي تثق عند تعلم استراتيجية الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، على عكس الفوركس، وسطاء الخيارات الثنائية تجعل أموالهم من التجار يخسرون. لذلك، نادرا ما تثق بأي شيء يقوله مدير حساب الوسيط لديك عندما يخبرك بكيفية التداول. في الواقع، فإن معظم مديري الحسابات كسب مكافأة للحصول على لك إيداع وتفقد المزيد من المال. وبالمثل، يجب تجنب الخيارات الثنائية الحيل والنظم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع السماسرة والحصول على أموال عند فقدان المال.


أفضل مكان لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية إما في مدرسة تجارية مهنية (مثل بلدنا) أو من خلال المجتمعات والمنتديات. يمكنك أيضا استئجار مدرب محترف ليعلمك كيفية التجارة إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لاستثمار أموالك، ولكن عموما ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من المواد الحرة على شبكة الإنترنت لتعلم التجارة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment