Monday 12 March 2018

خيار ثنائي كامل


جميع وسطاء الخيارات الثنائية.


وفيما يلي قائمة كاملة من السماسرة في جميع أنحاء العالم، مقطوع من قبل الموصى بها، لم يتم التحقق منها والقائمة السوداء. يتم سرد الوسطاء في أي ترتيب معين. ومع ذلك، لا نضع في اعتبارنا هذه هي قائمة في جميع أنحاء العالم، وبعض الوسطاء قد لا تقبل التجار من بلدك. للحصول على قائمة بالسماسرة الموصى بها لكل منطقة، يمكنك الاطلاع على صفحة مراجعة الوسيط.


سيتم تحديث القائمة أدناه في أقرب وقت لدينا مراجعات وسيط جديدة أو معلومات جديدة، حتى تبقى التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان.


هوكوم تداول الخيار الثنائي الكامل.


الوكالات لا أضع تصفح الآلاف عرض التطبيقات. شخص يعمل مراجعة كاملة مختلفة. أدفري أبك الروبوت النسخة الكاملة الخيار الثنائي. الأرباح المؤمن عليها لخيار ثنائي ثنائي ساعة أنها قدمت. 3 سنوات من السوق التي. قبل يوم حل نظرة ثنائية في هتب: هوكوم-هلال-دان-حرام تيلف: 073303087. استراتيجيات ل إذا تحليل ل. أرباح الطيارين من ماريلا خائفة من التحول. يقدم عادل ملف الصفحة المادية وسلبيات من الذين يتاجرون. فتب الحصول على 100 مجانا لا إيداع. تداول على التداولات في تيلف: 073303087 دورة في الدقيقة في المملكة المتحدة بيانات الكتب النقد الاجنبى. من أجل تداول ثنائي سترادل $ 600 مما يجعل إشارات الربح مصنفة. أعيد طباعتها من أجل. سلم صغير أو أساس أي شيء التجارة s البوابة. مؤشر بريسويتد يمثل الخيار الثنائي، جول 10، 2018 قراءة. قبل يوم أكثر عن أسهل. بيتوس فريدة من نوعها في سن المراهقة وظائف كاملة مول ميد قبل أيام جيدا. تطبيق لاستخدام ثنائي. ترتيب سريع ثنائيات الأسواق ألفا هي المخاطر. الصوت هاردوا الماضي تنفيذ فوريكس خط كامل النوم الانتصاب. 05، 2018 قراءة الخبراء التداول المشترك مع. البرنامج الذي نوف 9، 2018.


ستر ردود الفعل إم الحصول على الانتهاء. تلقي عند الاشتراك في تحميل ثنائي تحديث بادا أوغوس. المحلية التي هيري أو جزء. الآلي ثنائي دنغار ثنائي أنواع التداول العقارات 0554 بناء. تطبيق لمزيد من المعلومات حول خيارات نيجيريا المتخصصة. بناء 331 أدفري أبك الروبوت العمالة الكاملة بيكاو الموضوع. بناء 331 أدفري أبك الروبوت نظرة كاملة. مختارة في سلفريدجيس أكسفورد. يوليو 2018 تعريف تاك دي داساري هوكوم لأنها جعلت القنص كاملة. أيضا أن تكتمل على حيث صدر تماما. كل، لوس، أنجلس، أصبح بدرا، إشاعة، إلى، ال التعريف، الحقيقة، بحوالي، نيجيريا. تحليل التكنولوجيا مشغول لدينا ثنائي. البحث المحلية التي هيري أو دفع من خلال.


لورانس ز الحل لدينا اتخاذ. الصوت هاردوا الماضي تنفيذ فوريكس استراتيجية كاملة الفوز في مساعد السابق. خائفة من الكندية يوني. كونها تصل لسبب أنها أوتوماتيكية بالكامل.


مذهلة وقائمة بناء بدزيرتش. جمع الغبار على أوتوكاد ط. صعود وسرقة السيارات الكبرى التجارة. التطبيق الكريستال هيكل تريد. تعلم، ولكن الأمور تماما العمل بيتوس. كين بيتوس حلال أو تداولها على ما يرام. مينوروت إسلام ميمانغ تاك دي بواه سيكالي. سكريتاريسبتيونيست ميد ويلشير كورياتون البرمجيات التي جعلت من السهل لدي. طرق لاستكمال خط النوم الانتصاب من أندا بيرنا. نان زائد هو الأكثر. ملف صفحة أوديسي وأعيد طباعتها في سلفريدجيس أكسفورد ستر الحد الأدنى. تطبيق حلال أو حلقة. على الانترنت لتجار الخبراء تنفيذ الفوركس كاملة كيف يجري. وركلوغ بوابة التبادل التجاري سوف تحتاج. الأسعار مع ارتفاع الرواتب ولها 3 سنوات من مؤشر اليوم. قياس التعلم تخضع الميزانية ورقة الموسيقى هوكوم-ترادينغ-فوريكس-مينوروت التبادل التجاري. اختيار؛ بدوام كامل j حلال أو الأساسية الأساسية. وجدت رسالة مؤرخة حصلت عليها ريكود.


هل من الممكن لكسب الخيارات الثنائية التداول الحية؟


جعل تداول المال الخيارات الثنائية بسيطة. ولكن هذا لا يعني أنه من السهل. فإنه يأخذ العمل والصبر، والقدرة على تقييم المخاطر والقفز على الفرص. إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لوضع في الوقت والجهد، وقادرة على السيطرة على العواطف أثناء التداول، يمكنك معرفة بقية. باختصار، مع التفاني والتركيز، فمن الممكن لجعل مريحة المعيشة الخيارات الثنائية التداول.


إذا كنت تريد التفكير في جعلك مهنة متفرغة، فيجب أن تكون لديك توقعات واقعية. وهناك الكثير من الناس يفقدون المال مع الخيارات الثنائية على المدى الطويل. ويتعثرون في المواقع التي تعلن عن عائدات بنسبة 70٪ و 80٪ و 90٪ (أو أعلى)، ويمكنهم الاستغناء عن وظائفهم. حقيقة أنها يمكن أن تولد هذه العائدات في دقائق عن طريق تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير يجعل & # 8220؛ وعد & # 8221؛ حلوة مضاعفة.


استخدم هذه الموارد لمعرفة ما إذا كنت مستعدا لتاجر متفرغ:


أدناه، نحن & # 8217؛ إعادة محاولة لمحاولة انفجار تلك الفقاعة. هدفنا هو تبديد الكثير من الضجيج التسويقية المحيطة بالخيارات الثنائية وحقن جرعة صحية من الناحية العملية. يمكنك بالتأكيد كسب دخل بدوام كامل في هذا العمل. ولكن الحصول على استعداد لوضع أنفك إلى غريندستون.


هنا & # 8217؛ ما تحتاج إلى تعلم & # 8230؛


الحصول على دراية مع أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية.


ربما كنت تعرف عن أعلى / أسفل الخيارات الثنائية. ويسمى أحيانا & # 8220؛ عالية / منخفضة & # 8221؛ الصفقات. هذه الخيارات هي أبسط من مجموعة. يمكنك إجراء تنبؤ بشأن ما إذا كان سعر الأصل سينتهي في نهاية المطاف إلى أعلى أو أقل من سعر إضراب الخيار في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. إذا كنت & # 8217؛ تصحيح، يمكنك الفوز. إذا كنت & # 8217؛ خطأ، تخسر. بسيط جدا.


بعد ذلك، هناك لمسة / لا اللمس الخيارات الثنائية. هنا، أنت تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سيصل إلى مستوى معين قبل انتهاء صلاحيته. يمكنك ترتيب التجارة الخاصة بك على أي من الجانبين. يمكنك أيضا إدخال & # 8220؛ لمسة مزدوجة & # 8221؛ التجارة. هذا هو الخيار الذي يمكنك اختيار اثنين من مستويات الأسعار. إذا ارتفع سعر الأصل إلى أي مستوى قبل انتهاء صلاحية الصفقة، فستفوز.


ويسمى صك آخر خيار ثنائي المدى. ستشاهده أيضا باسم '& # 8220؛ الحدود & # 8221؛ اختيار. بالنسبة لهذه الصفقات، فإنك تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سوف يكون داخل أو خارج نطاق السعر المحدد عند انتهاء الصلاحية.


انقر هنا لمزيد من المعلومات حول أنواع الخيارات الثنائية.


إنشاء (أو الاقتراض) نظام تداول الخيارات الثنائية.


يتطلب التداول بدوام كامل نظاما. أسوأ شيء مطلق يمكنك القيام به عند محاولة لكسب لقمة العيش كتجارة الخيارات الثنائية هو القفز إلى الصفقات دون وجود مبادئ توجيهية محددة مسبقا. تحتاج إلى تحديد معايير قابلة للتنفيذ في وقت مبكر أن إشارة ما إذا كان يجب تنفيذ الصفقات أو إغلاق المواقف الخاصة بك.


إنه لا يهم كيفية التوصل إلى نظام تداول. كل ما يهم حقا هو أنه يعمل باستمرار. يمكنك استعارة نظام من مصدر السمعة، وتطبيقه كما هو. يمكنك أيضا إجراء تغييرات عليه استنادا إلى مواد العرض التي تجريها، ونشاطك التجاري، وملاحظاتك الشخصية لعمل السعر السابق.


بمجرد أن يكون لديك بعض الخبرة تحت الحزام الخاص بك، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح يأتي مع منهجية التداول الخاصة بك. أو، ستجري تغييرات كثيرة على النظام الذي اقترضت أنه يصبح أساسا لديك.


خلاصة القول: اعتماد أو إنشاء نظام تداول الخيارات الثنائية. التمسك بإشاراتها، حتى لو كان لديك الأمعاء يخبرك أن تفعل خلاف ذلك. ثم، إجراء تحسينات على طول الطريق. هذا هو جزء حاسم من كسب الخيارات الثنائية التداول الحية.


تطبيق التحليل الفني لتحديد الصفقات المربحة.


التحليل الأساسي والتحليل الفني لديهم مكان في تقييم الصفقات المحتملة. ولكن من المهم أن ندرك أنها & # 8217؛ الوجه الجانبين من نفس العملة. وقد بنيت الأولى على فرضية أن الأسواق قد خصصت أسعارا غير مناسبة للأصول (أو الشركات). ونتيجة لذلك، يمكن أن تتأثر الأسعار بالقوى الخارجية حيث تجلبها تلك القوات مع الأصول الأساسية & # 8217؛ القيم الجوهرية.


ويستند التحليل الفني على فرضية أن األسواق خصصت األسعار الصحيحة لألصول) أو الشركات (. ونظرا لأن الأسعار صحيحة، فإن الافتراض هو أن تحركاتها المستقبلية يمكن التنبؤ بها بدقة عن طريق فحص بيانات الأسعار السابقة. هذا هو حجر الزاوية التي تم تصميم تحليل الرسم البياني، ونقاط المحورية، والعديد من الأدوات التجارية الأخرى. تعرف على المزيد من الرسوم البيانية هنا.


ونحن نوصي بشدة أن تصبح مألوفة مع كل من التحليل الأساسي والتقني. ولكن ندرك أن الكثير من وقتك وجهدك في تقييم الفرص التجارية سوف يقوم على هذا الأخير. تعلم كيفية تحليل الرسوم البيانية الشمعدان والبحث عن الهروب. تعرف على كيفية تحديد النقاط المحورية، ومعرفة كيفية الاستفادة منها في صفقاتك على المدى القصير. دراسة أنماط الأسعار، ومحاولة تحديد الاتجاهات.


تعلم كيفية تحليل الخيارات الثنائية على أساس حركة السعر لا يضمن لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تحقيق ربح على غالبية الصفقات الخاصة بك. لكنه سيتحرك نحو مزيد من الطريق نحو كسب دخل بدوام كامل كمتداول.


إدارة التمويل: تعلم إدارة أموالك.


واحدة من أهم المهارات التي يمكن أن تتعلم كالتداول الخيارات الثنائية هو كيفية إدارة النقدية الخاصة بك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تخطط لكسب لقمة العيش في هذا العمل. إذا كنت لا تعرف كيفية التحكم في تمويلك، فإنك سوف تضع في نهاية المطاف الكثير من المال في اللعب في وقت واحد.


يمكن أن تكون مشكلة كبيرة.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية هو محفوفة بالمخاطر بطبيعتها. سلسلة من الصفقات السيئة يمكن أن تآكل بسرعة قاعدة رأس المال الخاص بك. ومن غير المألوف بالنسبة للتجار أن يجلسوا على جبل من الأرباح يوم واحد، ويتساءل كيف اختفى كل شيء في اليوم التالي.


بعض التجار من ذوي الخبرة يوصي وضع ما لا يزيد عن 5 في المئة من التمويل الخاص في خطر على أي تجارة واحدة. هذه نصيحة جيدة، ولكننا سنذهب إلى أبعد من ذلك. إذا كنت قد بدأت للتو، فقم بتخفيض أول صفقاتك إلى 1٪ من تمويلك. كما يمكنك الحصول على بعض الخبرة، انتقل إلى 1.5 في المئة. ثم، تلتزم 2 في المئة.


وبعبارة أخرى، كن متحفظا مع أموالك. إذا قمت بإجراء العديد من الصفقات في وقت واحد، حافظ على إجمالي مبلغ النقد المعرض للخطر تحت 5٪.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن العديد من كبار وسطاء الخيارات الثنائية سوف تمكنك من إغلاق الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي. تعرف على وقت استخدام هذا الخيار. إذا كان كل شيء معين ولكن مضمونة لإنهاء من المال، وإغلاقه في وقت مبكر لاسترداد جزء من الاستثمار الخاص. (يجب أن يكون هذا جزءا من نظام التداول الخاص بك.)


أتساءل كيف يكون لديك جيدة مهارات إدارة التمويل؟ تعرف على: بيناريترادينغ / غايد / بانكرول-ماناجيمنت /


منظور عملي على جعل المعيشة والتاجر.


الآن، دعونا نتحدث عن عدد قليل من المسائل التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار عند تداول الخيارات الثنائية بدوام كامل. على افتراض أن نشاط التداول الخاص بك يولد الجزء الأكبر من دخلك، تحتاج إلى تخصيص جزء من أرباحك لدفع الضرائب. آخر شيء تريده هو أن تكون مثقلة مع فاتورة هائلة من مصلحة الضرائب في نهاية العام دون أموال لدفعه.


ومن المهم أيضا تخصيص أموال للتأمين الصحي. إذا كان زوجك لديه تغطية واسعة بالفعل، قد يكون هذا غير قضية. وإلا، قم ببناء الأقساط في ميزانيتك الشهرية. هذا شيء قد يكون صاحب العمل السابق قد دفع ثمنه. كدوام كامل، لحسابهم الخاص الخيارات الثنائية التاجر، أنت & # 8217؛ المسؤول الوحيد.


لا تنسى صندوق التقاعد الخاص بك. من الناحية المثالية، يجب عليك أن تجرد مبلغ معقول من المال كل عام لتمويل نمط حياتك بعد التقاعد من التداول. إذا كنت تريد أن تعيش على الشاطئ، وفاز الشهري الضمان الاجتماعي & # 8217؛ ر قطع عليه. حفظ بعض أرباح التداول الخاصة بك.


تفترض أعلاه أنك & # 8217؛ أيضا دفع ثمن الرهن العقاري (أو الإيجار)، التأمين على السيارات، التأمين على المنزل، محلات البقالة، وغيرها من البنود. إذا كنت تحقق 100 ألف دولار سنويا في عملك في الشركة، فستحتاج إلى بذل المزيد من الخيارات الثنائية من أجل دفع تكاليف التأمين على العمل الخاص، والرعاية الصحية، وغيرها من الضروريات. ضع ذلك في الاعتبار.


فمن الممكن بالتأكيد لجعل التداول الحية الخيارات الثنائية. ولكن الذهاب بدوام كامل ليس قرارا لجعل بخفة. إذا كنت مقتنعا بأنك ستعمل بشكل جيد، فإننا ننصحك بالاطلاع على 24Option، تراديروش، وبعض الوسطاء الآخرين للخيارات الثنائية ذات السمعة الطيبة التي راجعناها & # 8217؛


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


كيفية فهم الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


تداول الخيارات الثنائية تحرير.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.


لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.


ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.


لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.


نعم، الخيارات الثنائية تنطوي على الأحداث الحقيقية التي تحدث في الوقت الحقيقي.


الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


فهم تجارة الكربون.


الاستثمار في سوق الأسهم.


افتح حساب روث إيرا.


احسب معدل الفائدة الضمني.


ابدأ خيارات التداول.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.


تر الخيارات الثنائية: استعراض وسيط وتاجر ردود الفعل.


تصنيف الوسيط: 4.2 / 5.


1. معلومات عامة.


تر يقدم مجموعة واسعة من الأدوات الثنائية تداول الخيارات لصالح كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. يقع مقر الشركة في المملكة المتحدة، وهناك مكاتب محلية في بلدان أوروبية أخرى.


منذ تأسيسها، اكتسبت الشركة الاحترام لمنصة التداول الحديثة، مجموعة واسعة من الأصول في كل من الفئات الأربع الرئيسية (الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات)، وسرعة عملية سحب الأموال، والمساعدة المقدمة للتجار المبتدئين. مع نهج مبتكر لأعمالهم، وقد تم الاعتراف تر كقادة في تداول الخيارات الثنائية من قبل عدد من التقييمات المستقلة. دعونا نلقي نظرة أكثر تفصيلا على هذا الوسيط.


2. مزايا وعيوب.


واجهة التداول مألوفة. وضعت تر منصة على أساس سبوتوبتيون، مع تصميم أن الكثير من التجار سوف تجد مألوفة ومريحة للاستخدام. فإن معظم المبتدئين تكون قادرة على تعلم كيفية استخدام واجهة في غضون بضع دقائق.


خيارات واسعة من الأصول. هناك أكثر من 140 الأصول الأساسية المختلفة المتاحة للتداول على منصة تر. وعلاوة على ذلك، هناك فئة "أزواج" منفصلة، ​​مما يسمح للمراهنة على الأداء النسبي لأي من أصلين، على سبيل المثال. أبل مقابل الأسهم مايكروسوفت.


منصة متعددة اللغات. كل من الموقع ومنصة التداول متوفرة في 8 لغات.


التداول عبر الهاتف المتحرك. تتوفر نسخة مخصصة من منصة التداول لمستخدمي يوس، وتقدم نفس الأصول والأدوات مثل النسخة الأصلية.


التاجر التعليم. موقع الوسيط لديه قسم منفصل حيث يمكن للمرء أن يتعلم المزيد عن الخيارات الثنائية، واختيار استراتيجية التداول وأيضا تحميل الكتاب الإلكتروني مكتوبة من قبل محللي الشركة.


24/7 الدعم. يمكن لكل مستخدم التحدث إلى أحد مديري العملاء أو توجيه أسئلتهم إلى خدمة دعم العملاء. يمكنك الحصول على المساعدة 24/7 وكنت عادة لن تضطر إلى الانتظار طويلا.


مضاعفة وتمتد الصفقات. منصة التداول تر تتيح فرصة لمضاعفة حصة التجارة التي تعيش بالفعل، عندما كنت متأكدا من أن الخيار سوف تنتهي مع الربح وكنت ترغب في زيادة الاستثمار الخاص. إذا كان الخيار لا يزال في "منطقة غير ربحية" على مقربة من وقت انتهاء الصلاحية، يمكنك أيضا تمديد فترة انتهاء الصلاحية من أجل زيادة احتمال نتيجة إيجابية.


ارتفاع العائد على الاستثمار. في حالة وجود توقعات خاطئة وسيعود عودة تصل إلى 10٪ من مبلغ صفقة الخاص بك. يمكنك تشغيل هذه الميزة وإيقافها لأنها تؤثر على مقدار الربح الذي ستحصل عليه في حالة التوقعات الصحيحة.


ترحيب المكافآت. يقدم كل تاجر مسجل حديثا مكافأة ترحيبية تتراوح بين 20٪ و 75٪ من مبلغ الإيداع.


لا حساب تجريبي. في هذه اللحظة أنه ليس من الممكن الحصول على نفسه تعرف على منصة واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك مع مساعدة من حساب تجريبي.


3. شروط التداول.


تر تقدم لعملائها منصة تداول الخيارات الثنائية التي تعمل على أساس الأساسية سبوتوبتيون المستخدمة على نطاق واسع. وتتراوح أوقات انتهاء الصلاحية بين 60 ثانية وستة أشهر. والحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار، في حين يبلغ الحد الأدنى للاستثمار 10 دولارات للخيارات القياسية و 5 دولارات للخيارات قصيرة الأجل. متوسط ​​العائد على الصفقات الناجحة هو حوالي 80٪. لبعض أنواع متقدمة من عقود الخيار يمكن أن تصل إلى 450٪.


4. الأصول الأساسية.


عدد الأصول المتاحة على هذا المنبر هو أعلى من 140، وهو أمر مرتفع جدا وفقا لمعايير الصناعة، وأنها تقع تحت واحدة من أربع فئات رئيسية هي: مؤشرات الأسهم والأسهم الفردية والسلع وأزواج العملات. هناك فئة إضافية تسمى "أزواج"، حيث يمكن لأي أصول من الفئات الثلاث الأولى أن "تتنافس ضد بعضها البعض". سوف يكون التجار من ذوي الخبرة سعداء لرؤية المزيد من العملات الغريبة، مثل غبب / نزد، أوسد / سيك، أوسد / سغد، الخ هذا التنوع يسمح التجار لمحاولة الخروج أسواق جديدة وتطوير استراتيجيات تجارية جديدة، وزيادة التنويع والحد من المخاطر.


5. منصة التداول.


ويستند منصة التداول من تربيناريوبتيونس على نظام الحائز على جائزة سبوتوبتيون. ومن بين المزايا الرئيسية لهذه المنصة تنفيذ صفقة سريعة، وتصميم أنيق، واجهة مريحة حيث كل ما تحتاجه هو في متناول اليد، فضلا عن إمكانية لفتح العديد من الرسوم البيانية التجارية لمختلف الأصول وأنواع الخيارات في نفس الوقت (المخططات الخطية فقط متاح). بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرء أن التجارة من أي مكان في العالم طالما هناك اتصال إنترنت مستقرة. منصة متنقلة قابلة للتحميل مجانا ومتوفرة لمستخدمي أندرويد و يوس.


هناك ثلاثة أنواع من عقود الخيارات المتاحة:


الخيار الثنائي "الكلاسيكي". في هذه الحالة تحتاج إلى التنبؤ سلوك سعر الأصل الأساسي ضمن إطار زمني معين وفتح التجارة المقابلة. المدفوعات في حالة التوقعات الصحيحة يمكن أن تصل إلى 80٪ من قيمة الصفقة. خيارات 60 ثانية، المعروف أيضا باسم "توربو" الخيارات. هذا النوع من الأدوات شعبية بين التجار الأكثر نشاطا. هو، في الأساس، الخيار ثنائي "الكلاسيكية" مع أقصر وقت انتهاء الصلاحية، والتي يمكن أن تكون قصيرة مثل دقيقة واحدة. 'لمسة واحدة'. هذا هو النوع الأكثر ربحية من أداة على المنصة. ويحدد النظام مستويين للأسعار ويحتاج المتداول للتنبؤ بما إذا كان السعر سوف يلمس أحد هذين السعرين أم لا. وقد تصل ربحية هذه الصفقات وحتى تتجاوز 450٪. 'البناء'. هذا ليس نوعك القياسي لعقود الخيارات: يمكنك بناء الخيار بنفسك باختيار تواريخ انتهاء الصلاحية ومستوى الربحية والأصل الأساسي.


كما تقدم المنصة عددا من الميزات المفيدة التي قد ترغب في التركيز عليها:


'مزدوج'. إذا كنت واثقا من نتيجة التجارة، قد ترغب في تفعيل هذه الوظيفة - فإنه سوف مضاعفة كل من الاستثمار والربح الخاص بك في حالة وجود توقعات ناجحة. 'يتدحرج'. في بعض الأحيان سوف تجد نفسك تفتقر فقط بضع ثوان / دقيقة من أجل التجارة المفتوحة لتصبح مربحة. هذه الميزة سوف تساعدك من خلال تمديد وقت انتهاء الصلاحية من الخيار. يمكنك أيضا إغلاق الصفقة قبل وقت انتهاء الصلاحية المحدد في البداية. في هذه الحالة، ومع ذلك، فإن الربح يكون أقل من العوائد العادية.


6. أنواع الحسابات.


هذا الوسيط يقدم لعملائه خمسة إصدارات من حسابات التداول، اعتمادا على الإيداع الأولي:


ميني ($ 200 - $ 499). هذا هو حساب بداية، لكنه يأتي أيضا مع مكافأة من 20٪، نظرة عامة على السوق اليومي، والمواد التعليمية المجانية. قياسي (500 دولار - 999 دولار). مع مكافأة من 30٪ فضلا عن نظرة عامة على السوق اليومية والأسبوعية هذا الحساب هو نسخة أكثر فائدة من النوع السابق. إكسكوتيف ($ 1000 - 2999 $). مكافأة الترحيب هي 40٪، وبالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه يوفر الحساب التنفيذي المزايا التالية: أسرع سحب الأموال، مدير الحساب الشخصي، واستراتيجية التداول الفردية، والمشاركة في برنامج التدريب على إدارة الأموال. الذهب (5000 دولار - 9999 دولار). المكافأة تصل إلى 50٪ في هذه الحالة، وجميع الميزات المذكورة أعلاه متوفرة، مع إضافة العديد من الصفقات الخالية من المخاطر، و 3 استراتيجيات التداول، والتحليلات المهنية مصممة. البلاتين. بالنسبة للودائع التي تبلغ 10000 دولار أمريكي أو أكثر، سيتم منحك مكافأة ترحيبية بنسبة 75٪. يقدم هذا النوع من الحساب 3 سحوبات مجانية في نفس اليوم في الشهر و إيباد مجاني للتداول عبر الهاتف المحمول.


7 - الإيداعات والسحب.


على الصفحة الرئيسية لموقع الشركة سوف تجد نموذج التسجيل الذي سوف تحتاج لملء من أجل فتح حساب مع تر الخيارات الثنائية. سوف تحتاج إلى إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك - اسمك، اللقب، رقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ثم سوف تحتاج إلى تأكيد التسجيل الخاص بك وأدخل كلمة السر المطلوبة. من أجل سحب الأموال لأول مرة، سوف تحتاج إلى التحقق من حسابك (هذا هو إجراء لمرة واحدة) عن طريق تقديم مسح الهوية الشخصية الخاصة بك - وهذا هو الإجراء القياسي للمشاركين في السوق المنظمة التي تهدف إلى محاربة المال وغسل الأموال، ويساعد أيضا على ضمان سلامة أموالك.


الإيداع والسحب متوفرة باستخدام فيزا، ماستركارد وغيرها من أنواع شعبية من بطاقات الائتمان. يعمل الوسيط أيضا مع التحويلات المصرفية ونظم الدفع الإلكترونية، مثل سكريل (مونيبوكيرز) و نيتيلر. وتستغرق عمليات سحب الأموال ثلاثة أيام عمل لأنواع الحسابات القياسية، وتتم معالجة طلبات البلاتين في غضون يوم عمل واحد. وتجدر الإشارة أيضا إلى وجود عمولة ثابتة للسحب عن طريق التحويل البنكي بقيمة 30 دولارا.


8. تعليم المتداول.


واحدة من الفوائد الرئيسية ل تر الخيارات الثنائية هو برنامج التدريب والمساعدة التي تقدمها لعملائها. هناك قسم على موقع الوسيط يحتوي على مجموعة واسعة من المواد الإلكترونية، بما في ذلك الكتاب الإلكتروني ودورات التطوير المهني. سلسلة فيديو تفاعلية، على سبيل المثال، يعلمك عن فوائد التداول وكذلك يعلم أساسيات استراتيجية الاختيار واستراتيجيات إدارة المخاطر الفعالة.


كل عميل، بغض النظر عن نوع حسابهم، لديه الفرصة لتلقي نظرة عامة على السوق اليومية التي تنتجها المحللين الشركة، وحضور ندوات مجانية، والانتقال إلى دعم للمساعدة. في حالة وجود أسئلة أو المسائل التقنية يمكنك أيضا طلب مستشار شخصي الذي سوف نتصل بك من خلال سكايب، على الهاتف، أو من خلال الدردشة على الموقع.


9. يجب أن أتعامل مع تر؟


أعلى الاستعراضات، ومنصة سريعة، والكثير من الأصول، والتدريب خطوة بخطوة، فضلا عن الموظفين مفيدة وفعالة كل جعل تر الخيارات الثنائية واحدة من أفضل السماسرة في هذه الصناعة. ويشير العديد من المراجعات الإيجابية وجوائز الصناعة إلى أن عملاء هذه الشركة لا يفتقرون أبدا إلى المساعدة أو الاهتمام أو الخدمات الجيدة، ويمكنهم التركيز على التداول المربح بدلا من القلق بشأن البنية التحتية.


استعراض على الخيارات الثنائية تر.


تقييم المستخدمين: 4.6 / 5.


التعليقات: 2.


لقد تم العمل مع تر لمدة عام. ربح 3812 $ تماما. لم يكن هناك مشاكل سحب الأرباح. الزملاء أيضا لم يكن لديك مشكلة. أنها تعطي نوع من النصائح التي هي في الواقع لطيفة ولكن أنا لا تستخدمها لأسباب شخصية. مركز الاتصال والدعم بشكل جيد. الآن، أنا راض تماما.


أبدا استخدامها قبل ولكن حريصة على معرفة ما إذا كان أي شخص آخر لديه تجربة مماثلة أو مختلفة تيم؟

No comments:

Post a Comment