Sunday 18 March 2018

فوركس، المكسيكي، البيزو، لنا، الدولار


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


USD / MXN.


هذا هو اقتباس الفوركس مقابل الدولار الأمريكي مقابل البيزو المكسيكي. في هذا الاقتباس، يتم اقتباس قيمة دولار واحد ("العملة الأساسية") من حيث مسن ("العملة المقابلة"). القرب الجغرافي للمكسيك من الولايات المتحدة وعضوية في اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) يجعلها تستجيب بشكل كبير للتطورات الاقتصادية في أكبر سوق استهلاكية في العالم. وباعتبارها عملة ذات عوائد أعلى عادة، فقد وجد أن البيزو جذاب في الأوقات التي يكون فيها المستثمرون متفائلين بحالة الاقتصاد العالمي ويعطيون الأولوية للعائدات على السلامة. هذا يمكن أن يجعل أوسد / مسن حساسة لتقلبات في اتجاهات ثقة السوق على نطاق واسع.


مايكل بطرس.


لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث تم تتبع نموذجي لمنهجية التداول لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية للشهر المقبل.


جيمس ستانلي.


من قبل ديليفكس البحوث.


بول روبنسون.


كريستيان لويس.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


اللقطات المحلل.


بول روبنسون.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أوسد / مسن - دولار أمريكي بيزو مكسيكي.


تحليل.


آخر التعليقات أوسد / مسن.


لا أعلى، لا أقل، حتى لدينا أخبار من الجولة القادمة من المحادثات على نافتا، اعتمادا على نتيجة يمكننا أن نرى البيزو كسر نحو انخفاض 18 أو العودة إلى منتصف 19s. حتى أفضل لركوب الموجة والاتجاه لا خطوة في الجبهة. من ناحية أخرى، فإنه لأمر مدهش أن أملو هو حقا على رأس صناديق الاقتراع، وذلك إما أنه يغير خطابه أو يمكننا أن نرى البيزو يسقط نحو 20/21/22/23، الذي يعرف. . (اقرأ أكثر)


العالي؟ خام أسفل. . (اقرأ أكثر)


أسفل، أسفل، أسفل يذهب. . (اقرأ أكثر)


17 يناير، 2018 05:36 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي.


أوسدسم.


بعد أسبوع هبوطي، وجد أوسمكسن مستوى دعم (@ 18.55) لم يتمكن الباعة من كسره (بعد)، بغض النظر عن أن مؤشر الدولار الأمريكي يفقد قوة، فهو فرصة جيدة للشراء مع نسبة مخاطر ومكافأة 2: 1 مع هدفنا @ 19.26 ووقف الخسارة لدينا @ 18.41.


الحفاظ على شراء أوسدمسن، الصاعد 5-0 الإعداد في أودمكسن.


هتبس: // ترادينغفيو / تشارت / KR6AlED3 / كما جاء في الرسم البياني.


أوسمكسن المرجح أن يحافظ على دعم 200MA و 61.8 رد فعل فيب لا تزال منطقة الشراء بين سعر السوق -18.00 سي تحت 17.80 الأهداف هي 19.00 و 19.40. يمكن أن يؤدي الإغلاق المحتمل فوق 19.50 إلى تمديد الارتفاع إلى 20.00.


مرحبا التجار، توقع قصير من تحليلي على أوسمشن أنا شرف جدا تأملات الخاص بك. شكرا لكم.


لذلك نحن اشتعلت دونموف وجعل الكثير من المال، لماذا لا قبض على أوبموف جدا؟


كما رأينا على الرسم البياني كان 200DMA فرصة شراء ممتازة. في هذه المناسبة سوف يصطف بشكل جيد مع الانتهاء من نمط أبك التصحيحية. الدولار أيضا اختبار الدعم على المدى الطويل، لذلك ابحث عن الانتكاسات المحتملة هتبس: // ترادينغفيو / س / vK8wbKBI /


في نهاية الأسبوع الأول من عام 2018 وجد زوج أوسمكسن نقطة محورية تتطابق مع مقاومة سابقة (الآن يمكن أن تعمل كمساندة) ومنطقة الطلب. توصيتني هي الانتظار حتى يؤكد السعر الاختراق السلبي لبيع قصيرة مع الهدف عند نقطة الدعم التالية عند 18.52، إذا كسر السعر الاتجاه الهابط، يمكننا شراء مع هدفنا التالي في.


أوسمكسن لفتح صفقات شورت ل أوسمكسن، مطلوب: في هذه الحالة مؤشرات نظامنا لتأكيد تأكيد دخول التجارة للحركة نحو الهبوط أت 19.8000 ولكن إذا استمر اتجاه السوق في نطاق هذه الإشارة سوف تصبح غير صالحة. تنفيذ السوق للدخول، وسوف أؤكد إشارة مرة واحدة تم استيفاء الشروط. وصف المخاطر: مرة واحدة.


من السهل جدا أن يكون تداول هذه المستويات.


سوق الدب المحتملة.


أودمكسن إعداد فراشة صريحة كومبلتد، يمكننا شراء الآن مع 18.68 ستوبلوس.


النظر في استراحة من 61.8 & أمب؛ تجارة داخل بولينجر ميديان & أمب؛ 200 سما التي يمكن أن تكون خط الرقبة المحتملة.


مشاهدة السعر لإنزال.


وخلال الأسابيع الأربعة الماضية، انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي بشكل كبير مقابل البيزو المكسيكي. بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له منذ أوائل مارس في 19.90، بدأ الزوج موجة جديدة لأسفل واختراق في نهاية المطاف قناة صاعدة لمدة ستة أشهر منتصف يناير. في وقت هذا التحليل، كان الدولار يتداول بالقرب من علامة 18.60. خلال العامين الماضيين.


أفضل الساعات لتداول البيزو المكسيكي (مسن، أوسد)


ويحتل البيزو المكسيكي المركز الثامن في السيولة العالمية، وبعيدا عن الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني. يتداول المتداولون في الفوركس على قوة بي إس إن والضعف من خلال أزواج العملات التي تحدد قيمة مقارنة في الوقت الحقيقي. الغالبية العظمى من تجار الفوركس يركزون على تقاطع الدولار الأمريكي / المليون.


في العقود الأخيرة، تحولت بي إس إن من عملة نامية في العالم النامي إلى أداة مالية دولية. في حين أن أوسد / بسن يجذب عدد أقل من المشاركين من أزواج رئيسية، بما في ذلك اليورو (ور / أوسد) والين (أوسد / جبي)، الصليب يوفر وصولا سيولة عالية إلى أمريكا اللاتينية، فضلا عن الفرص التي خلقها نمو الأسواق الناشئة وضعف.


يتداول زوج العملات بشكل مستمر من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في الولايات المتحدة، مما يوفر فرصا كبيرة للربح. ومع ذلك، فإن حجم وتقلبات يمكن أن تتقلب بشكل كبير في كل دورة على مدار 24 ساعة، مع انتشار ينتشر خلال فترات هادئة وتضييق خلال فترات نشطة. في حين أن القدرة على فتح وإغلاق المراكز في أي وقت يمثل فائدة رئيسية الفوركس، فإن غالبية استراتيجيات التداول تتكشف خلال فترات نشطة. (للمزيد، اقرأ: كيف يمكنني إغلاق مركز طويل في الفوركس؟)


البيزو المكسيكي برايس المحفزات.


وباعتبارها تاسع أكبر منتج للنفط في العالم، ترتبط المكسيك بمواردها الطبيعية (لمزيد من القراءة، هل هي المكسيك اقتصاد السوق الناشئة؟)، مع البيزو الذي يظهر ارتباطا وثيقا مع العملات الأخرى القائمة على السلع الأساسية، بما في ذلك الريال البرازيلي (برل) والبيزو الكولومبي (كوب). هذا الاعتماد المتبادل يزيد من أهمية تقلبات الطاقة، فضلا عن البيانات التي تحرك أسواق النفط الخام والغاز الطبيعي الآجلة. تقرير مخزونات النفط الأمريكي الأسبوعي، الذي صدر يوم 10:30 صباحا بتوقيت الولايات المتحدة إت، يمكن أن يكون له تأثير قوي على الدولار / بيزو.


أفضل الأوقات للتداول البيزو المكسيكي تتبع الإفراج عن البيانات الاقتصادية وكذلك ساعات مفتوحة في الأسهم والخيارات والتبادلات الآجلة. ويتطلب التخطيط المسبق إجراء بحوث من جانبين لأن المحفزات المحلية والولايات المتحدة ستحرك الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي بشدة متساوية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البيزو غالبا ما تتداول في قفزة مع الصلبان السلع الأخرى، مع الطاقة والمواد الحفازة الموارد الطبيعية على الجانب الآخر من الكوكب مما يؤثر على العمل السعر المحلي.


ويجتمع مصرف المكسيك ثماني مرات في السنة لمعالجة السياسة النقدية والإعلان عن تحديثات السياسات من خلال النشرات الصحفية. ومن المقرر ان تعقد غالبية الاجتماعات من 24 الى 72 ساعة بعد صدور قرارات مجلس الاحتياطى الفيدرالى الامريكى، مما يسلط الضوء على الاعتماد المتبادل بين البلدين. يحتاج المتداولون في الفوركس إلى البقاء في حالة تأهب خلال ساعات العمل في يوم الإصدار لأن تحديث السياسة يمكن أن يأتي في أي وقت.


النشرات الاقتصادية.


يتم الإفراج عن معظم البيانات الاقتصادية في المكسيك في الساعة 9:00 صباحا أو الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إن الفترة الزمنية من 30 إلى 60 دقيقة قبل هذه الإطلاقات وبعد ساعة أو ثلاث ساعات هي فترة شائعة جدا للتداول بالدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي (أوسد / مسن) لأنها تتداخل أيضا مع بداية يوم التداول في الولايات المتحدة، وتستحوذ على حجم كبير في كلا المكانين.


الإصدارات الاقتصادية الأمريكية في 8:30 صباحا و 10:00 آم إت توليد حجم التداول غير عادية أيضا، مع احتمالات عالية لحركات تتجه. ينخفض ​​حجم أوسد / مسن بشكل سريع بين ساعات السوق الآسيوية والأوروبية ولكن البيانات القائمة على الطاقة يمكن أن تؤدي إلى موجة من النشاط التجاري.


البيزو المكسيكي وأسهم تبادل الأسهم.


وتتبع جداول تداول مسن تقريبا ساعات الصرف في الولايات المتحدة، مما يزيد من النشاط عندما تكون أسواق الأسهم في نيويورك والأسواق الآجلة والأسواق في شيكاغو مفتوحة للعمل. هذا التوطين يولد زيادة في حجم التداول عندما تشرق الشمس على الساحل الشرقي للولايات المتحدة ويستمر في ساعات بعد الظهر.


يمكن لجداول أعمال البنك المركزي أن تحول دورة النشاط هذه، مع بقاء تجار الفوركس في مكاتبهم عندما يصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي قرار سعر الفائدة في الساعة 2:00 مساء أو محضر الاجتماع السابق. يمكن أن يصدر البنك المركزي الأوروبي (إكب) في الساعة 7:45 صباحا أيضا نشاط بي سي إن، خاصة عندما يتجه زوج يورو / دولار ور / أوسد الشائع إلى اتجاه قوي.

No comments:

Post a Comment