Monday 12 March 2018

حساب تداول الفوركس


افتح حسابا.
فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:
املأ النموذج أدناه للبدء.
استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.
سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.
للحسابات الصغيرة.
التنفيذ المشهود.
نشط التاجر.
النخبة التسعير.
التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.
سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.
سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.
التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.
قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية مثل بطاقة هوية صادرة عن الحكومة وإثبات الإقامة لإكمال طلب حسابك. أعرف أكثر.
سوف فكسم لت إجراء الأعمال فقط مع العميل الذي يعتبر هذا العمل أن تكون مناسبة وفي تقييم الملاءمة، وسوف تعتمد على المعلومات المقدمة من قبل العميل في استمارة / طلبها. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.
يجب قراءة ملخص المنتج هذا إلى جانب بنود النشاط التجاري. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.
التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.
العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.
التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.
تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار. مقارنة المنصات.
حساب فردي يتيح الوصول إلى عميل واحد. يتيح الحساب المشترك إمكانية الوصول بشكل متساو إلى عميلين. تسمح حساباتنا التجارية (الشركات، والشراكة، والثقة، وشركة ذات مسؤولية محدودة) بمستخدمين متعددين وتتطلب وثائق قانونية إضافية أثناء عملية تقديم الطلب. يجب على المستخدمين الإضافيين إكمال تطبيق. تتطلب حسابات النشاط التجاري إيداعا بحد أدنى قدره 10000 دولار أمريكي.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

حساب حقيقي.
انضم إلينا> الفوركس> حساب حقيقي.
يوفر الحساب المباشر نوفكس ميزة للتداول الخاص بك الذي لا مثيل لها. سوف تحصل على الوصول إلى تكنولوجيا التداول المبتكرة والحلول، والحوكمة المهنية للشركات، والعديد من الفوائد لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. مع حساب لايف نوفكس تحصل على العديد من المزايا. نحن نقدم السيولة المؤسسية مع العديد من مقدمي الذين ينتظرون لالتقاط طلبك للحصول على التخليص سريعة ورخيصة بالسعر الذي تريده.
ميزة أخرى لحساب نوفكس الحية هي عرض واسع من الاستثمارات التي يمكن تداولها. نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الخيارات الثنائية، فكس، الطاقة، المعادن، المؤشرات، والسلع. كل هذه يمكن تداولها باستخدام نفس المنصة بحيث يكون لديك أي حق السوق في متناول يدك.
عند التقدم بطلب للحصول على حساب مباشر نوفس سوف نقوم بمعالجة التطبيق في نفس يوم العمل، في كثير من الأحيان في غضون ساعات قليلة. لديك خيارات التمويل مرنة مع خيارات التمويل متعددة للاختيار من بينها، ومجموعة متنوعة من أساليب الانسحاب التي هي سريعة وسهلة، وبأسعار معقولة. لدى نوافس بعض رسوم السحب الأقل في هذه الصناعة، ويمكن التنازل عنها في بعض الحالات إذا كان لديك سحب كبير.
يتم تقديم التسهيلات الائتمانية والحسابات المنفصلة والمراجعة الدورية لكل عميل نوافس بغض النظر عن حجم التداول وحجمه أو أدائه. نحن نقدم راحة البال والسماح لعملائنا للتجارة أكثر فعالية. حاول حساب نوفكس المباشر اليوم ونرى ما يمكننا القيام به لأداء التداول الخاص بك.
روابط سريعة.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.
ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

كيفية فتح حساب تداول الفوركس.
حتى بعد التداول التجريبي على ما لا يقل عن ثلاثة منصات وسيط، كنت قد ضاقت أسفل اختيارك لوسيط الفوركس واحد؟
بعد العثور على وسيط الحق بالنسبة لك، يمكنك فتح حساب تداول العملات الأجنبية في ثلاث خطوات بسيطة:
لما لا؟ كل شيء مجانا! تأكد من محاولة الخروج و "ركلة الإطارات" من العديد من السماسرة مختلفة للحصول على يشعر واحد الحق بالنسبة لك.
اختيار نوع الحساب.
عندما تكون مستعدا لفتح حساب حقيقي، عليك أن تختار أي نوع من حساب تداول الفوركس الذي تريده: حساب شخصي أو حساب تجاري (ويعرف أيضا باسم الشركات).
في الماضي، عند فتح حساب تداول الفوركس، سيكون لديك أيضا لاختيار ما إذا كنت تريد فتح حساب "قياسي"، حساب "مصغرة"، أو حساب "الجزئي".
هذا شيء عظيم بالنسبة للمبتدئين وغير عديمي الخبرة الذين لديهم سوى حساب صغير من رأس المال.
هذا يوفر لك مرونة كبيرة، كما أنك لن تضطر إلى التجارة أكبر مما كنت مرتاحا مع.
أيضا، دائما، دائما، تذكر دائما: دائما قراءة غرامة الطباعة.
بعض السماسرة لديهم خيار "حساب مدار" في نماذج طلباتهم. إذا كنت ترغب في وسيط لتداول حسابك بالنسبة لك، يمكنك اختيار هذا.
ولكن هل هذا ما تريد حقا؟ بعد كل شيء، كنت لم تقرأ من خلال كلية من علم النبالة فقط أن يكون شخص آخر التجارة بالنسبة لك!
الى جانب ذلك، فتح حساب تدار يتطلب الحد الأدنى للإيداع كبيرة جدا، عادة 25،000 $ أو أعلى. أيضا، فإن المدير أيضا اتخاذ قطع من أي أرباح.
وأخيرا، تأكد من فتح حساب فوريكس الفوري وليس حساب الآجلة أو الآجلة.
التسجيل.
سيكون لديك لتقديم الأوراق من أجل فتح حساب وسوف تختلف الأشكال من وسيط إلى وسيط.
وعادة ما يتم تقديمها في شكل بدف ويمكن مشاهدتها وطباعتها باستخدام برنامج أدوب أكروبات ريدر.
وتأكد أيضا من معرفة جميع التكاليف المرتبطة، مثل المبلغ الذي تتقاضاه البنوك مقابل التحويل المصرفي. سوف يفاجأ كم هذه التكاليف في الواقع، وأنها قد تأخذ في الواقع جزءا كبيرا من رأس المال الخاص بك التداول.
تفعيل الحساب.
وبمجرد أن يتلقى الوسيط جميع الأوراق اللازمة، يجب أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تعليمات حول إكمال تفعيل حسابك.
بعد الانتهاء من هذه الخطوات، ستتلقى رسالة إلكترونية نهائية تتضمن اسم المستخدم وكلمة المرور والإرشادات المتعلقة بكيفية تمويل حسابك.
لذلك كل ما تبقى هو لك للدخول والبدء في التداول. من السهل جدا هاه؟
الوقت لتسجيل الدخول، البوب ​​فتح تلك المخططات، وبدء التداول!
نحن ننصح بشدة ديمو التجارة أولا. ليس هناك عار في التداول التجريبي - على الجميع أن تبدأ في مكان ما.
إذا كنت قد تم التداول التجريبي لمدة لا تقل عن ستة أشهر، ثم ربما يمكنك تراجع قدميك في التداول المباشر. حتى ذلك الحين، نقترح عليك أن تذهب في نهاية الضحلة والنظر في كم كنت ترغب في المخاطرة.
التداول المباشر هو الوحش مختلف تماما. انها مثل الفرق بين السجال ضد أخيك طفل (أو أخت) والقتال ماني باكوياو.
إذا كنت تبدأ التداول مباشرة من دون أي تجربة التداول التجريبي، وهذا هو ما يحدث عادة:
ولكن مهما كانت ناجحة كنت في التداول التجريبي، لا شيء يمكن أن يحل محل الشعور وجود المال الحقيقي على الخط.
وبمجرد أن بدأت التداول على حساب حقيقي، أبدا الحصول على مريحة جدا. دائما توخى الحذر وتستخدم إدارة المخاطر المناسبة.
وإلا فقد يحدث ذلك:
التقدم المحرز الخاص بك.
قبل كل شيء آخر، والاستعداد هو مفتاح النجاح. هنري فورد.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

حساب تداول العملات الأجنبية
قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر.
تحذير مخاطر عالية: تشمل خدماتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر فقدان كل ما تبذلونه من الإيداع الأولي. قبل اتخاذ قرار بشأن التداول على منتجات الهامش يجب أن تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية، تحمل المخاطر ومستوى خبرتك في هذه المنتجات. التداول مع مستوى الرافعة المالية العالية يمكن أن يكون إما ضدك أو بالنسبة لك. قد لا تكون منتجات الهامش مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي تنطوي عليها. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة فيما يتعلق بالمنتجات التي يتم تداولها على الهامش وطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر لدى أيرون إف إكس. هذا الموقع مملوكة وتشغلها مجموعة أيرون إف إكس.
التراخيص والتصاريح.
شركة إيرونفكس غلوبال ليميتد مرخصة من قبل سيسيك (ترخيص رقم 125/10)
تراخيص المجموعات والتصاريح.
غفس (أو) بتي لت مرخصة ومنظمة من قبل أسيك (أفسل نو 417482) 8Safe أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا رقم 585561)
لا تقدم أيرون إف إكس خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.

حساب تداول العملات الأجنبية
املأ التفاصيل الخاصة بك باستخدام النموذج الموجود في هذه الصفحة. يتم تشفير موقعنا على الانترنت لتأمين المعلومات الشخصية الخاصة بك.
تأكيد الهوية.
للوفاء بالتزاماتنا، نحن بحاجة إلى تأكيد هويتك. ويمكن القيام بذلك إلكترونيا.
تمويل حسابك.
استخدم إحدى طرق الدفع السريعة والمرنة والآمنة لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك.
قبل تقديم الطلب، من المهم أن تقرأ بيان الإفصاح عن المنتج واتفاقية العميل. الاستثمار في العقود مقابل الفروقات يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر بكثير من الإيداع الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية.
نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول.
أكسيترادر ​​هو وسيط فوركس الأكثر ثقة في أستراليا *
* أكسيترادر ​​كان أقوى ارتباط العلامة التجارية مع كونها "جدير بالثقة" بين التجار الفوركس الحالي - المصدر: اتجاهات الاستثمار ديسمبر 2018 أستراليا تقرير فكس.
اختر حساب التداول المناسب لك.
تكلفة الإعداد فري سبريادس فروم 1.0 بيبس كوميسيون لا شيء الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت الحد الأدنى للإيداع $ 0 الأسواق 80+ أزواج العملات الأجنبية والمعادن والعقود مقابل الفروقات التسعير التسعير رقم 5 ميزات التداول إي الأمثل للتداول الآلي التداول عبر الموبايل نعم MT4 نيكسغن متوفر نعم الهامش حتى 400: 1 مجانا فس نعم متاح حسابات العملات أود، كاد، تشف، ور، غبب، هكد، جبي، نزد، سغد، أوسد.
تكلفة الإعداد فري سبريادس فروم 0.0 بيبس كوميسيون $ 7 ذهابا وإيابا (أوسد) الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت الحد الأدنى للإيداع $ 0 الأسواق 80+ أزواج العملات الأجنبية، المعادن التسعير التسعير 5 أرقام ميزات التداول إي الأمثل للتداول الآلي التداول عبر الموبايل نعم MT4 نيكسغن متوفر نعم الهامش حتى 400: 1 مجانا فس نعم عملات الحساب المتاحة أود، كاد، تشف، ور، غبب، هكد، جبي، نزد، سغد، أوسد.
ابقى على تواصل.
اتبعنا.
افتح حسابا.
منفعتنا.
منتجاتنا.
منصة MT4.
حول أكسيترادر.
تعليم الفوركس.
الشركاء / المؤسسات.
أخبار السوق & أمب؛ مدونة.
أكسيترادر ​​هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب للخدمات المالية المحدودة (أكسيكورب). أكسيكورب (أن 127 606 348) مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) رقم أفسل 318232. إن الاستثمار في المشتقات غير المدرجة في البورصة يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. عند الحصول على منتجاتنا المشتقة ليس لديك أي حق أو التزام أو التزام تجاه الأصول المالية الأساسية. أكسيكورب ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. أكسيكورب مخولة لتقديم المشورة العامة فقط والمعلومات ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف المالية الخاصة بك، والظروف الشخصية. توصي أكسيكورب بأن تطلب المشورة المالية الشخصية المستقلة. يتوفر بيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا المالية ودليل الخدمات المالية (فسغ) في أكسيترادر ​​أو يمكن الحصول عليه مجانا من خلال الاتصال ب أكسيكورب على الرقم 1300 888 936 (+61 2 9965 5830). و بدس و فسغ ھي وثائق ھامة ویجب مراجعتھا قبل اتخاذ قرار بشأن امتلاك أو الاحتفاظ أو التصرف في المنتجات أو الخدمات المالیة ل أكسيكورب. المعلومات على هذا الموقع هو فقط للسكان الأستراليين.
أكسيكورب فينانسيال سيرفيسز بتي لت هي منظمة عضو في أفما.
& # 169؛ كوبيرايت 2018 أكسيكورب | ليفيل 10، 90 آرثر ستريت، نورث سيدني نسو 2060.
شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.
يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ أو.
إذا كنت تقيم في $ country_name، فالرجاء الانتقال إلى الموقع الإلكتروني $ currency_website حيث نقدم مزايا تناسب منطقتك المحلية.
إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.

No comments:

Post a Comment