Saturday 24 March 2018

قوة مؤشر مؤشر الفوركس


8 المؤشرات، نصائح وأدوات لقراءة قوة الاتجاه في التداول.


8 المؤشرات، نصائح وأدوات لقراءة قوة الاتجاه في التداول.


التداول هو كل شيء عن القدرة على قراءة هيكل السوق، والمشاعر والتوازن بين الثيران والدببة. إن فهم ما إذا كان االتجاه يكتسب أو يفقد الزخم مهم إذا كنت تحاول اتخاذ قرارات حول ما إذا كان من املرجح أن تستمر مستويات الدعم واملقاومة أو كسرها، أو إذا استمر اتجاه ما، أو إذا كان من املتوقع حدوث انعكاس في أي وقت قريب.


في مقال آخر، تحدثنا عن كيفية فهم اتجاه الاتجاه؛ يشرح هذا المقال كيفية قراءة قوة الاتجاه من الرسوم البيانية الخاصة بك. 6 المفاهيم والأدوات والمؤشرات التالية يمكن أن تساعدك على جعل معنى العمل السعر وتوفير رؤى حول هيكل السوق.


1) تحليل تحليل الأسعار.


موجات الاتجاه - طول، الانحدار، ونعومة.


النقطة الأولى تضع الأساس لجميع ما يلي ويصف أساسيات حركة السعر. الطريقة يتحرك السعر خلال موجات تتجه و التراجع يمكن أن أقول لكم الكثير. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه هبوطي مع سلسلة من أدنى مستوياته. في الوقت نفسه، يمكنك أن ترى أن موجات السعر الهبوطي هي أكثر سلاسة بكثير، وانخفاضات الصعودية هي أقل سلاسة.


ثانيا، انحدار موجات السعر الهبوطي ينخفض ​​ويصبح ضحلا مع استمرار الاتجاه. تشير موجات السعر الحاد إلى قوة الاتجاه في حين أن موجات الأسعار الضحلة تشير إلى عدم وجود قوة. أيضا، حجم موجات الاتجاه من المهم أن نفهم. يظهر الرسم البياني أدناه أن موجات الاتجاه الهبوطي تصبح أصغر.


المنطقة المحاطة الزرقاء يسلط الضوء على الدببة الفترة الأولى واجهت معارضة قوية والسعر لم يكن قادرا على التحرك أبعد من ذلك على نحو سلس. هذا السلوك السعر هو في تناقض حاد مع حركة السعر السابقة. في اتجاه هبوطي قوي وصحي، تحدث موجات الاتجاه الهبوطي بشكل رئيسي دون انقطاع.


تراجع خلال الاتجاه.


وتظهر لقطة الشاشة التالية أهمية وضع حجم التراجع في السياق:


أول منطقة خضراء مظللة تظهر أول تراجع أكبر خلال الترند الهبوطي المستمر. قبل ذلك، كانت عمليات التراجع صغيرة نسبيا مما يشير إلى قوة دفع قوية نحو الجانب السلبي. في كثير من الأحيان، الاتجاهات القوية تظهر فقط نطاقات جانبية بدلا من التراجعات الحقيقية. يمكن أن يؤدي تراجع كبير إلى تراجع هيكل السوق المكسور، ويوفر المؤشرات الأولى لفقدان قوة الاتجاه. وأخيرا، فشل السعر في تحقيق انخفاضات منخفضة تماما والتي كان يتنبأ بها تزايد حجم عمليات التراجع مقابل الاتجاه الهبوطي.


2) منحدر خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه هي أداة تداول كبيرة لأنها توفر معلومات فورية حول قوة الاتجاه. أولا، عليك أن تولي اهتماما لزاوية خط الاتجاه لأن زاوية يظهر لك بالضبط مدى قوة هذا الاتجاه. في الاتجاه الصعودي، زاوية صغيرة تعني أن مستويات الهبوط الجديدة لا تتحرك بسرعة. ومع ذلك، بمجرد أن تصبح زاوية كبيرة جدا، فإنه غالبا ما يشير إلى اتجاه (بوم) التي ليست مستدامة.


وتعني الزيادة في زاوية الخطوط الاتجاهية أن السعر يكتسب زخما وأن السعر يحقق ارتفاعات أعلى بشكل أسرع. وأخيرا، فإن كسر خط الاتجاه يشير إلى كسر هيكل السوق. ويمكن أن يعني الاختراق إما انخفاضا في زخم الاتجاه أو انعكاس الاتجاه الكامل.


يصف منحدر خطوط الاتجاه قوة الاتجاه يظهر الميل المتزايد في اتجاه صاعد اتجاها مع زخم صعودي يظهر منحنى متناقص زخم يتلاشى إن كسر خط الاتجاه هو إشارة نهائية لعكس الاتجاه.


3) الثيران مقابل الدب والمجهرية.


لقد تطرقنا بالفعل إلى هذا الموضوع عندما تحدثنا عن عمليات التراجع في وقت سابق ولكن هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكننا استخدامها لمصلحتنا عندما يتعلق الأمر بتحليل الديناميات بين الثيران والدببة خلال مراحل تتجه. هناك عدد قليل من الأشياء تاجر يحتاج إلى أن يكون على علم عند تحليل اتجاه ويحاول تقدير قوة:


الاتجاه الذي لا تتداخل فيه أجسام الشموع إشارات قوة قوية لأن السعر يستمر في اتجاه واحد دون الانسحاب بشكل كبير عندما الشموع لا تظهر أو الفتات الصغيرة فقط، فإنه يشير أيضا إلى اتجاه قوي وصحي الشموع هي تقريبا نفس الحجم وليست كبيرة جدا . إذا رأيت أن الشموع المفاجئة أصبحت كبيرة جدا، فهذا يعني أن التقلب آخذ في الازدياد. وغالبا ما يحدث ذلك عندما تقترب األسواق من أعلى أو أسفل إذا رأيت فجوات، ال سيما في اإلطار الزمني اليومي، فإن هذه الثغرات ال تزال قريبة من األسعار.


4) رفض الانتكاسات.


فشلت الطريقة الفاشلة ورفض الانتكاسات تحدث على المخططات الخاصة بك هو قل كبير كذلك. وفيما يلي أهم الأنماط والخصائص عندما يتعلق الأمر بتحليل الانتكاسات الفاشلة خلال الاتجاهات:


السعر لا يتجاوز خطوط الاتجاه أو عندما يفعل ذلك، فإنه لا يغلق أبعد من خط الاتجاه عندما يكسر خط الاتجاه، وهناك سوى تحرك جانبي وليس الانعكاس الفوري يتم رفض المسامير العكسي على الفور وغطت التراجع في المتوسطات المتحركة سريعة جدا والسعر لا يبقى طويلا عند المتوسط ​​المتحرك.


يقيس سوق أبوظبي للأوراق المالية قوة الاتجاه وهو غير اتجاهي مما يعني أنه لا يمكن أن يخبرك عن اتجاه السعر الذي يسير - فهو يخبرك فقط إذا كان الاتجاه يكتسب أو يفقد الزخم.


يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه هبوطي وأول حركة هبوطية تظهر الكثير من القوة في سوق أبوظبي للأوراق المالية من خلال جعل مستوى جديد ومطلقا على سوق أبوظبي للأوراق المالية. أما التحركان الهبوطيان التاليان فكانا أصغر بكثير وليس قويا، وأكد أدكس ذلك من خلال إظهار قمم أدنى. وأظهرت الخطوة الأخيرة على اليمين المتطرف حركة متقلبة وضيقة جدا، وتراجع مؤشر أدكس في تلك النقطة، وكان السعر قد دخل نطاقا.


ارتفاع مؤشر أدكس يظهر قوة الاتجاه الصاعد ارتفاع جديد في مؤشر أدكس يشير إلى اتجاه سليم أعلى مستوياته في إشارة مؤشر أدكس يخسر قوة A "خطاف" على أدكس يظهر تحولا مفاجئا في قوة الاتجاه A شقة أو أدكس يتجه لأسفل إشارات نطاق.


6) المتوسطات المتحركة (ما)


العلاقة بين السعر إلى درجة الماجستير والمنحدر.


المتوسطات المتحركة هي أداة تداول كبيرة لأنها توفر مجموعة متنوعة من المعلومات المختلفة في وقت واحد. أولا، منحدر المتوسط ​​المتحرك مهم. عندما يكون السعر فوق ما و ما يتحرك صعودا فإنه يشير إلى اتجاه قوي مع ارتفاع الأسعار بشكل أسرع من المتوسطات التاريخية. سعر آخر يمكن سحب بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك، وأقوى الاتجاه الحالي هو. يمكن أن يبقى السعر الأطول على جانب واحد من المتوسط ​​المتحرك دون لمس المتوسط ​​المتحرك، كلما كان الاتجاه أقوى.


ما كروسوفر - تحول المشاعر.


ويؤدي التحرك بين متوسط ​​متحرك أصغر وأكبر إلى تغيير معنويات المشاعر في السعر. لقطة الشاشة أدناه يظهر الرسم البياني مع 50 و 100 ما. عندما تجاوزت ما الصغيرة فوق ما أكبر مما يشير إلى تحول في المشاعر إلى الاتجاه الصعودي لأن الأسعار الأخيرة كانت تتحرك فوق متوسط ​​هيكل السعر على المدى الطويل. على العكس من ذلك، عندما اقترب ما أقصر من ما أكبر فإنه يشير إلى تغير معنويات في الاتجاه الهبوطي لأن السعر الأخير بدأ التداول تحت المتوسط ​​على المدى الطويل.


المسافة بين ماس - معلومات الزخم.


وأخيرا، كلما زادت المساحة بين الاثنين، كلما أصبح الاتجاه أقوى لأن السعر الأخير يسحب بعيدا عن المتوسط ​​على المدى الطويل بشكل أسرع. يوفر حجم المسافة بين الاثنين ما معلومات عن الزخم. ويستند مؤشر الماكد أو مؤشرات إيشيموكو على الفروق بين هيكل السعر المتوسط ​​والطويل الأجل.


بشكل عام، يشير السعر فوق المتوسط ​​المتحرك إلى اتجاه صعودي [قرأت عن مارتي شوارتز و # 8217؛ s نصائح التداول] عندما تعبر ما على المدى القصير ما فوق ما على المدى الطويل، فإنه يشير إلى اتجاه الاتجاه الصاعد عندما يزيد المسافة بين اثنين من ما ، يزداد الزخم مع سحب الأسعار قصيرة الأجل بسرعة من متوسط ​​السعر على المدى الطويل.


مؤشر القوة النسبية مؤشر آخر يقيس القوة. وهو مشابه ل أدكس ولكن مؤشر القوة النسبية هو الاتجاه. في اتجاه صعودي صحي، مؤشر القوة النسبية يجعل قمم جديدة وأدنى مستوياته. في اتجاه هبوطي، يقوم مؤشر القوة النسبية بخفض جديد و قمم منخفضة. في بيئة واسعة، يتحرك مؤشر القوة النسبية جانبيا بين 30 و 70.


تظهر الصورة أدناه أن الاتجاه الصعودي الأول قد بدأ بتباين مؤشر القوة النسبية (أدنى مستوياته على مؤشر القوة النسبية وأدنى مستوياته على السعر - اختلاف الزخم). خلال الاتجاه الصاعد التالي، حقق مؤشر القوة النسبية قمم أعلى وأعلى مستوياته. بعد الاتجاه الصاعد، تحرك السعر لأسفل لفترة من الوقت ولكن ليس مع الكثير من القوة و بقي مؤشر القوة النسبية في الغالب بين 30 و 70 (سهم منقط). وبدأت المرحلة التالية من الاتجاه الصعودي أيضا بعد تباين مؤشر القوة النسبية ومؤشر القوة النسبية بدأ في اتخاذ أدنى مستوياته مرة أخرى حتى مؤخرا، كان هناك تباين آخر يشير إلى نهاية الاتجاه الصاعد.


خلال الاتجاه الصعودي، يقوم مؤشر القوة النسبية بارتفاع أعلى وأدنى مستوياته. يشير مؤشر القوة النسبية المسطح الذي يتراوح بين 30 و 70 إلى عدم وجود زخم يظهر تباين مؤشر القوة النسبية تباينا في الزخم وغالبا ما يكون علامة انعكاس.


8) بولينجر باندز ®


يمكن الجمع بين بولينجر باندز مع مؤشرات الزخم الأخرى ولكنها أيضا أداة عظيمة لأنفسهم. يظهر في الصورة أدناه اتجاه صعودي صحي وأظهرت بولينجر باندز ® أن سعر بقي فوق الفرقة الوسطى. السعر "طحن" أعلى بين الوسط والنطاق الخارجي هو إشارة الاتجاه نموذجية.


وعادة ما يتم كسر الاتجاه مرة واحدة السعر يعبر الفرقة الوسطى. ارتفاع السعر خارج النطاق الخارجي الذي ينعكس فورا مرة أخرى إلى بولينجر باندز يمكن أن تشير في كثير من الأحيان إلى تغيير في اتجاه الاتجاه.


في الاتجاه الصعودي، يتحرك السعر بين النطاق الأوسط و الخارجي. كسر الفرقة الوسطى غالبا ما يشير إلى انعكاس الاتجاه أو عدم وجود زخم. ارتفاع السعر من خلال العصابات الخارجية و انعكاس فوري يشير إلى تحول معنوي.


معرفة قوة الاتجاه هو العمود الفقري لأي طريقة التداول.


فهم قوة الاتجاه والقدرة على قراءة التوازن بين الثيران والدببة هي مهارة هامة جدا كل المتداول لديه لتطوير. وعلى الرغم من أن كل من الأدوات والمفاهيم الستة التي تم وصفها يمكن أن تكون مفيدة جدا، يجب عليك اختيار 1-2 لتجنب الارتباك وتكرار المؤشرات.


أدوات التداول والمفاهيم الموصوفة ليست نظام مستقل بذاتها، ولكن يجب أن تقوم ببناء العمود الفقري لأي منهجية تداول.


التعليقات (2)


ممتاز! يا رفاق هي مفيدة جدا. شكرًا.


الكتاب لطيف.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


ابحث في المدونة.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيفية استخدام أدكس (متوسط ​​مؤشر الاتجاه)


مؤشر متوسط ​​الاتجاه، أو أدكس قصير، هو مثال آخر على مذبذب.


ويتذبذب من 0 إلى 100، مع قراءات أقل من 20 تشير إلى اتجاه ضعيف والقراءات فوق 50 مما يشير إلى اتجاه قوي.


على عكس مؤشر ستوكاستيك، لا يحدد أدكس ما إذا كان الاتجاه صعودي أو هبوطي. بل إنها تقيس فقط قوة الاتجاه الحالي.


نلقي نظرة على هذه المخططات أنيق قمنا سحب ما يصل:


في هذا المثال الأول، كان سوق أبوظبي للأوراق المالية دون العشرين من أواخر سبتمبر وحتى أوائل ديسمبر.


كما ترون من الرسم البياني، كان ور / تشف عالقا داخل نطاق خلال ذلك الوقت.


وهل تنظرون إلى ذلك! كسر زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) أسفل قاع النطاق وذهب باتجاه هبوطي قوي. أوه، التي ستكون حوالي 400 نقطة في الحقيبة.


الآن، دعونا ننظر إلى هذا المثال التالي:


كما هو الحال في المثال الأول، تحوم سوق أبوظبي للأوراق المالية دون 20 لفترة من الوقت. في ذلك الوقت، كان اليورو / الفرنك السويسري أيضا يتراوح. قريبا، ارتفع مؤشر أدكس فوق 50 و كسر اليورو / الفرنك فوق قمة نطاقه.


وحدث اتجاه صعودي قوي. أن يكون 300 نقطة، وقعت، مختومة، وتسليمها!


تبدو بسيطة بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟


ما يقوله لك هو ما إذا كان سيكون من بخير للقفز في اتجاه مستمر أم لا.


وبمجرد أن يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية هبوطه إلى ما دون 50 مرة أخرى، قد يعني ذلك أن الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط بدأ يضعف، وأنه قد يكون الوقت مناسبا لقفل الأرباح.


كيفية التداول باستخدام أدكس.


طريقة واحدة للتداول باستخدام أدكس هي الانتظار لكسر أولا قبل أن تقرر الذهاب طويلة أو قصيرة.


وهناك طريقة أخرى تتمثل في الجمع بين أدكس ومؤشر آخر، ولا سيما المؤشر الذي يحدد ما إذا كان الزوج يتجه لأسفل أو صعودا.


ويمكن أيضا استخدام أدكس لتحديد متى يجب إغلاق الصفقة في وقت مبكر.


على سبيل المثال، عندما يبدأ أدكس في الانزلاق تحت 50، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الحالي هو فقدان البخار.


من ذلك الحين، يمكن للزوج أن يتحرك جانبيا، لذلك قد ترغب في قفل في تلك النقاط قبل أن يحدث ذلك.


التقدم المحرز الخاص بك.


يجب علينا الجمع بين صلابة الثعبان ونعومة الحمامة، عقل صعبة وقلب العطاء. مارتن لوثر كينغ جونيور


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


قوة الاتجاه مؤشر ميتاتريدر 4.


يقيس مؤشر قوة الاتجاه قوة الاتجاه لأي زوج من العملات ويعرضه في نافذة منفصلة أسفل الرسم البياني الرئيسي للتداول. تتراوح مجموعة من 10٪ (ضعيفة) تصل إلى 100٪ (قوية جدا). يعمل هذا المؤشر لكل الإطار الزمني & # 8217؛ s.


الاتجاه الضعيف: 10٪ إلى 40٪


متوسط ​​إلى اتجاه قوي: 50٪ إلى 70٪


اتجاه قوي جدا: 80٪ إلى 100٪


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


ور / أوسد الرسم البياني اليومي مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


أدكس: مؤشر قوة الاتجاه.


التداول في اتجاه اتجاه قوي يقلل من المخاطر ويزيد من احتمال الربح. يتم استخدام مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) لتحديد متى يتجه السعر بقوة. في كثير من الحالات، هو مؤشر الاتجاه النهائي. بعد كل شيء، قد يكون الاتجاه صديقك، ولكن من المؤكد أن يساعد على معرفة من أصدقائك. في هذه المقالة في هذه المقالة، سنقوم بدراسة قيمة أدكس كمؤشر قوة الاتجاه.


[مؤشر أدكس هو وسيلة رائعة لتحديد متى يتجه السعر، ولكن كيف يمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل للتجارة؟ توفر دورة التحليل الفني في إنفستوبيديا مقدمة كبيرة للمجال الأوسع للتحليل الفني وتوضح كيف يمكن للمؤشرات مثل مؤشر أدكس أن تعمل معا لإيجاد صفقات مربحة.]


مقدمة إلى أدكس.


يستخدم أدكس لقياس قوة الاتجاه. تستند حسابات أدكس إلى متوسط ​​متحرك لتوسع النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة. الإعداد الافتراضي هو 14 بار، على الرغم من أنه يمكن استخدام فترات زمنية أخرى. يمكن استخدام أدكس على أي مركبة تجارية مثل الأسهم وصناديق الاستثمار والصناديق المتداولة في البورصة والعقود الآجلة. (للاطلاع على القراءة الخلفية، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: متوسط ​​مؤشر الاتجاه).


يتم رسم أدكس كخط واحد مع قيم تتراوح من صفر إلى أعلى من 100. أدكس غير اتجاهي. فإنه يسجل قوة الاتجاه سواء كان السعر يتجه صعودا أو هبوطا. وعادة ما يتم رسم المؤشر في نفس نافذة خطوط مؤشر الحركة الاتجاهية (دمي)، التي يستمد منها أدكس (الشكل 1).


في ما تبقى من هذه المقالة، سيتم عرض أدكس بشكل منفصل على المخططات لأغراض تعليمية.


عندما تكون + دمي فوق - DMI، تتحرك الأسعار لأعلى، ويقيس أدكس قوة الاتجاه الصاعد. عندما يكون - DMI فوق + دمي، تتحرك الأسعار لأسفل، ويقيس أدكس قوة الترند الهبوطي. الشكل 1 هو مثال على انعكاس الاتجاه الصعودي إلى اتجاه هبوطي. لاحظ كيف ارتفع أدكس خلال الاتجاه الصعودي، عندما كان + دمي فوق - DMI. عندما عكس السعر، و - DMI عبر فوق + دمي، وارتفعت أدكس مرة أخرى لقياس قوة الاتجاه الهبوطي.


قياس قوة الاتجاه.


تساعد قيم أدكس التجار على تحديد الاتجاهات الأقوى والأكثر ربحية للتجارة. والقيم مهمة أيضا للتمييز بين الظروف السائدة وغير المتغيرة. سوف يستخدم العديد من المتداولين قراءات أدكس فوق 25 ليقترحوا أن قوة الاتجاه قوية بما فيه الكفاية لاستراتيجيات التداول الاتجاه. على العكس من ذلك، عندما أدكس أقل من 25، وكثير سوف تجنب استراتيجيات التداول الاتجاه.


انخفاض أدكس هو عادة علامة على تراكم أو التوزيع. عندما يكون أدكس أقل من 25 لأكثر من 30 بار، يدخل السعر شروط المدى وأنماط الأسعار غالبا ما تكون أسهل لتحديدها. السعر ثم يتحرك صعودا وهبوطا بين المقاومة والدعم للعثور على بيع وشراء الفائدة، على التوالي. من ظروف أدكس منخفضة، وسعر في نهاية المطاف إلى الخروج في الاتجاه. في الشكل 2، يتحرك السعر من قناة سعر أدكس منخفضة إلى اتجاه صعودي مع أدكس قوي.


اتجاه خط أدكس مهم لقوة اتجاه القراءة. عندما يكون خط أدكس آخذ في الارتفاع، قوة الاتجاه آخذة في الازدياد ويتحرك السعر في اتجاه هذا الاتجاه. عندما ينخفض ​​الخط، قوة الاتجاه تتناقص، والسعر يدخل فترة من الارتداد أو التوحيد. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من رد الفعل أو عكس: معرفة الفرق.)


ومن المفاهيم الشائعة أن انخفاض خط أدكس يعني عكس الاتجاه. إن انخفاض خط أدكس يعني فقط أن قوة الاتجاه تضعف، ولكن عادة لا يعني هذا الاتجاه عكس ما لم يكن هناك ذروة السعر. طالما أن سوق أبوظبي للأوراق المالية فوق 25، فمن الأفضل أن نفكر في خط هبوط أدكس ببساطة أقل قوة (الشكل 4).


اتجاه الزخم.


سلسلة من قمم أدكس هي أيضا تمثيل مرئي للزخم الاتجاه العام. يشير مؤشر أدكس بوضوح إلى ما إذا كان هذا الاتجاه يكتسب أو يفقد الزخم. الزخم هو سرعة السعر. سلسلة من قمم أدكس أعلى يعني زخم الاتجاه آخذ في الازدياد. سلسلة من قمم أدكس أقل تعني أن زخم الاتجاه آخذ في التناقص. تعتبر أي قمة أدكس فوق 25 قوية، حتى لو كانت ذروة أقل. في الاتجاه الصعودي، يمكن أن يستمر السعر في الارتفاع على انخفاض زخم أدكس لأن الإمداد بالمياه يتأكل مع تقدم الاتجاه (الشكل 5).


معرفة متى زخم الاتجاه يزداد يعطي التاجر الثقة للسماح الأرباح تشغيل بدلا من الخروج قبل أن ينتهي الاتجاه. ومع ذلك، سلسلة من قمم أدكس أقل هو تحذير لمشاهدة السعر وإدارة المخاطر. يتم اتخاذ أفضل القرارات التجارية على إشارات موضوعية، وليس العاطفة.


يمكن أن يظهر أدكس أيضا تباين الزخم. عندما يجعل السعر أعلى ارتفاع و أدكس يجعل ارتفاع منخفض، هناك تباعد سلبي، أو نونكونفيرماتيون. وبوجه عام، فإن الاختلاف ليس إشارة إلى الانعكاس، بل هو التحذير من أن زخم الاتجاه يتغير. قد يكون من المناسب تشديد وقف الخسارة أو تحقيق أرباح جزئية. (للقراءة ذات الصلة، راجع الاختلافات، الزخم ومعدل التغيير.)


في أي وقت يتغير فيه الاتجاه، فقد حان الوقت لتقييم و / أو إدارة المخاطر. الاختلاف يمكن أن يؤدي إلى استمرار الاتجاه، والتوحيد، وتصحيح أو عكس (الشكل 6).


االستخدام االستراتيجي أدكس.


السعر هو أهم إشارة واحدة على الرسم البياني. اقرأ السعر أولا، ثم اقرأ أدكس في سياق السعر الذي يقوم به. عند استخدام أي مؤشر، يجب أن تضيف شيئا السعر وحده لا يمكن أن تخبرنا بسهولة. فعلى سبيل المثال، ترتفع أفضل الاتجاهات من فترات توحيد النطاق السعري. تحدث اختراقات من مجموعة عندما يكون هناك خلاف بين المشترين والبائعين على السعر، الذي يرشد ميزان العرض والطلب. سواء كان العرض أكثر من الطلب، أو أكثر الطلب من العرض، هو الفرق الذي يخلق الزخم السعر.


لا يصعب الكشف عن الانفجارات، ولكنها غالبا ما تفشل في التقدم أو في نهاية المطاف كونها فخا. ولكن أدكس يخبرك عندما تكون الهبوط صالحة من خلال إظهار عندما أدكس قوية بما فيه الكفاية للسعر للاتجاه بعد الاختراق. عندما يرتفع مؤشر أدكس من أقل من 25 إلى فوق 25، يكون السعر قويا بما فيه الكفاية للاستمرار في اتجاه الاختراق.


أدكس كمعرف المدى.


على العكس من ذلك، فإنه غالبا ما يكون من الصعب أن نرى عندما يتحرك السعر من الاتجاه إلى ظروف المدى. ويظهر أدكس عندما يضعف هذا الاتجاه ويدخل فترة توطيد النطاق. توجد شروط المدى عندما ينخفض ​​أدكس من 25 إلى أقل من 25. في نطاق، يكون الاتجاه جانبيا وهناك اتفاق عام للأسعار بين المشترين والبائعين. سوف يتداول أدكس جانبيا تحت 25 حتى يتغير ميزان العرض والطلب مرة أخرى. (لمزيد من المعلومات انظر، اتجاه التداول أو النطاق؟)


أدكس يعطي إشارات استراتيجية كبيرة عندما يقترن السعر. أولا، استخدم أدكس لتحديد ما إذا كانت الأسعار تتجه أو لا تتجه، ثم اختيار استراتيجية التداول المناسبة للحالة. في ظروف تتجه، يتم إجراء إدخالات على التراجع واتخاذها في اتجاه هذا الاتجاه. في ظروف المدى، استراتيجيات التداول الاتجاه ليست مناسبة. ومع ذلك، يمكن إجراء الصفقات على انعكاسات عند الدعم (طويل) والمقاومة (قصيرة).


الخلاصة: العثور على اتجاهات ودية.


أفضل الأرباح تأتي من تداول أقوى الاتجاهات وتجنب ظروف المدى. أدكس ليس فقط يحدد الظروف تتجه، فإنه يساعد التاجر العثور على أقوى الاتجاهات للتجارة. القدرة على قياس قوة الاتجاه هي حافة رئيسية للتجار. كما يحدد أدكس شروط المدى، وبالتالي فإن التاجر لن تتعثر في محاولة للاتجاه التجارة في حركة السعر جانبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يظهر عندما كسر السعر من مجموعة مع قوة كافية لاستخدام استراتيجيات التداول الاتجاه. كما ينبه أدكس التاجر إلى التغيرات في زخم الاتجاه، وبالتالي يمكن التعامل مع إدارة المخاطر. إذا كنت تريد أن يكون هذا الاتجاه صديقك، وكنت أفضل عدم السماح أدكس تصبح غريبة.


قوة الاتجاه مؤشر ميتاتريدر 4.


يقيس مؤشر قوة الاتجاه قوة الاتجاه لأي زوج من العملات ويعرضه في نافذة منفصلة أسفل الرسم البياني الرئيسي للتداول. تتراوح مجموعة من 10٪ (ضعيفة) تصل إلى 100٪ (قوية جدا). يعمل هذا المؤشر لكل الإطار الزمني & # 8217؛ s.


الاتجاه الضعيف: 10٪ إلى 40٪


متوسط ​​إلى اتجاه قوي: 50٪ إلى 70٪


اتجاه قوي جدا: 80٪ إلى 100٪


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


ور / أوسد الرسم البياني اليومي مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment