Sunday 18 March 2018

تقرير الفوركس كفتك


تداول العملات الأجنبية.


حذار من تداول العملات الأجنبية الاحتيال.


الإعلانات تبدو جيدة جدا لتمرير ما يصل. وهي ترتفع عوائد مرتفعة مقترنة بمخاطر منخفضة من الاستثمارات في عقود العملات الأجنبية (الفوركس). في بعض الأحيان أنها توفر حتى فرص عمل مربحة في تداول العملات الأجنبية.


هل هذه الصفقات سليمة جيدة جدا ليكون صحيحا؟ لسوء الحظ، هم، والمستثمرين بحاجة إلى أن تكون على حذر من هذه الحيل. قد تبدو وكأنها شكل متطور جديد من فرصة الاستثمار، ولكن في الواقع فهي نفس trapв old القديم "الاحتيال المالي في الملابس الهوى.


يمكن أن يكون تداول الفوركس مشروعا للحكومات والمستثمرين من المؤسسات الكبيرة المعنية بالتقلبات في أسعار الصرف الدولية، بل ويمكن أن يكون مناسبا لبعض المستثمرين الأفراد. ولكن يجب على المستثمر المتوسط ​​أن يكون حذرا عندما يتعلق الأمر بعروض الفوركس.


وتحذر لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) وجمعية إدارة الأوراق المالية في أمريكا الشمالية (نسا) من أن تداول العملات الأجنبية خارج البورصات من قبل مستثمري التجزئة في أحسن الأحوال محفوف بالمخاطر للغاية، وفي أسوأ الأحوال، الاحتيال التام.


ما هي عقود الفوركس؟


وتشمل عقود الفوركس الحق في شراء أو بيع مبلغ معين من العملة الأجنبية بسعر ثابت بالدولار الأمريكي. وتتحقق الأرباح أو الخسائر حيث يتقلب سعر صرف تلك العملة في السوق المفتوحة. فمن النادر للغاية أن التجار الفرديين في الواقع نرى العملة الأجنبية. وبدلا من ذلك، فإنها عادة ما تلغي التزاماتها المتعلقة بالشراء أو البيع وتحسب صافي الأرباح أو الخسائر استنادا إلى تغيرات الأسعار في تلك العملة بالنسبة للدولار على مر الزمن.


أسواق الفوركس هي من بين الأسواق الأكثر نشاطا في العالم من حيث حجم الدولار. ويشمل المشاركون البنوك الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات والحكومات والمضاربين. ويشكل التجار الأفراد جزءا صغيرا جدا من هذا السوق. وبسبب التقلبات في أسعار العملات الأجنبية، يمكن أن تتراكم الخسائر بسرعة كبيرة، مما يؤدي إلى إلغاء دفعة مستثمرة في وقت قصير.


كيف تعمل الحيل؟


تجذب حيل الفوركس العملاء مع عروض سبر متطورة وضعت في إعلانات الصحف، والترقيات الراديو، أو على مواقع الإنترنت. غالبا ما يجذب المروجون المستثمرين بمفهوم الرافعة المالية: الحق في الحصول على كمية كبيرة من العملات الأجنبية مع دفعة أولية تمثل فقط جزءا بسيطا من التكلفة الإجمالية. وبالاقتران مع التوقعات بشأن الزيادات المفترضة التي لا مفر منها في أسعار العملات، يقال إن هذه العقود تقدم عائدات ضخمة خلال فترة زمنية قصيرة، مع وجود مخاطر ضئيلة أو معدومة.


وفي حالة نموذجية، يمكن للمستثمرين التأكد من جني عشرات الآلاف من الدولارات في غضون بضعة أسابيع أو شهور، مع استثمار أولي قدره 5000 دولار فقط. في كثير من الأحيان، لا يتم أبدا وضع المال المستثمر في الواقع في السوق من خلال تاجر شرعي، ولكن ببساطة تحويل Ђ "stolenвЂ" لمصلحة شخصية للفنانين كون.


ما الذي يفعله المنظمون؟


والهيئة هي الوكالة الاتحادية التي تتحمل المسؤولية الرئيسية عن الإشراف على أسواق السلع الأساسية، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية. ويحق لكثير من منظمي الأوراق المالية في الولايات أيضا، بموجب قوانين الولايات، اتخاذ إجراءات ضد الاستثمارات غير المشروعة في السلع الأساسية. في بعض الأحيان تعمل كفتك والولايات معا على الحالات. الامثله تشمل:


وفي عام 2005، رفعت لجنة مكافحة الإرهاب ومفوض الشركات في ولاية كاليفورنيا دعوى قضائية ضد شركة ناشيونال إنفستمنت كونسولتانتس، Inc. وغيرها في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة للمنطقة الشمالية من كاليفورنيا للمشاركة في عملية احتيال فوركس تنطوي على ما يقرب من مليوني دولار من أموال العملاء. وفي عام 2006، أمرت المحكمة بإعادة الممتلكات والغرامات التي بلغت 3.4 مليون دولار. وفي عام 2005 أيضا، شاركت لجنة مكافحة الإرهاب ومجلس ولاية تكساس للأوراق المالية (تسسب) في جهود إنفاذ تعاونية ضد شركة بريميوم إنكوم (بيك) ومديريها. رفعت لجنة التجارة الدولية للأوراق المالية ولجنة الأوراق المالية والبورصة إجراء في المحكمة المحلية للولايات المتحدة في المقاطعة الشمالية من ولاية تكساس، وقدم تسب إجراء إداريا بشحن الموافقة المسبقة عن علم ومديريها مع الانخراط في عملية غير قانونية بقيمة 11 مليون دولار. وحتى الآن، وجدت المحكمة الاتحادية ثلاثة مدعى عليهم من الشركات مسؤولين عن رد مبلغ 12 مليون دولار، وقيم كل منهم غرامة قدرها 37 مليون دولار. وحصلت ولاية تكساس أيضا على أوامر وقف وكف مع مختلف لوائح الاتهام والإدانات الجنائية. يتم سجن الرئيس PIC†™ ™ حاليا على الاتهامات الناجمة عن عملية احتيال الفوركس له. في عام 2004، أقر غريغوري بليك بالدوين من ولاية يوتا بالذنب بعد أن حصلت شركته، سونستار فوندينغ، على مبلغ 228،500 دولار من 33 مستثمرا لإيداعهم في سوق العملات الأجنبية. لم يتم وضع المال المستثمر في سوق العملات الأجنبية ولكن كان يستخدم لدفع بعض المستثمرين السابقين والنفقات الشخصية للبلدوين. وفي عام 2003، رفعت لجنة مكافحة الإرهاب ودائرة ولاية أوريغون لخدمات المستهلكين والأعمال التجارية دعوى قضائية ضد شركة أوريون إنترناشونال، ومديريها في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة لمنطقة أوريغون، حيث طلبوا احتيال أكثر من 40 مليون دولار للمشاركة في صندوق مزعوم من العملات الأجنبية. أوريون، ورئيسها راسل كلاين، اختلسوا تقريبا جميع أموال العملاء. وفي عام 2006، أصدرت المحكمة أوامر غرامات وأوامر رد بحق المدعى عليهم بلغ مجموعهم 150 مليون دولار تقريبا. ويسجن كلاين حاليا بتهم ناشئة عن عملية احتيال له. في عام 2002، قدمت كفتك، المجلس الأعلى للتعليم ودولة ولاية يوتا دعوى ضد شركة تعرف باسم “4NExchange” لانتهاكات قوانين الدولة والفيدرالية حيث أن مبادئ الشركة ™ عرضت بشكل غير قانوني عقود العملات الأجنبية من خلال مخطط بونزي المزعومة التي تكلف المستثمرين ما يقرب من 15 $ مليون.


ما هي علامات التحذير من الغش؟


إذا طلب منك شركة تدعي تداول العملات الأجنبية ويطلب منك استثمار الأموال، يجب أن تكون حذرا جدا. احترس من علامات التحذير التالية:


1. كن حذرا من الوعود التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا: “You يمكن أن تجعل ستة أرقام الأرباح في غضون عام. استثمارات الفوركس هي مخاطر منخفضة جدا. يمكنك مضاعفة المال الخاص بك. Ђќ مخططات سريعة الغني، بما في ذلك تلك التي تنطوي على تداول العملات الأجنبية، تميل إلى أن تكون الاحتيال.


2. أن تكون متشككا حول المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها التي تقدم الاستثمارات، وخاصة تلك من مندوبي المبيعات خارج الدولة أو الشركات غير مألوفة.


3. كن حذرا بشكل خاص إذا كنت قد حصلت على مبلغ كبير من النقد في الآونة الأخيرة، وتبحث عن سيارة استثمارية. وعلى وجه الخصوص، قد يكون المتقاعدون الذين يتمتعون بإمكانية الوصول إلى أموالهم التقاعدية أهدافا جذابة للمشغلين الاحتياليين. الحصول على أموالك مرة واحدة قد ذهب يمكن أن يكون صعبا أو مستحيلا.


4. كن حذرا من جهود الضغط العالي لإقناعك بإرسال أو نقل النقود فورا إلى الشركة، عن طريق التسليم بين عشية وضحاها أو الإنترنت.


5. كن ذكيا حول المال الذي تقوم به في خطر. حتى عندما يتم شراؤها من خلال تاجر الأكثر سمعة، استثمارات الفوركس هي محفوفة بالمخاطر للغاية. إذا كنت تميل إلى الاستثمار، تأكد من أنك تفهم هذه المنتجات وفوق كل شيء، فقط استثمار ما يمكن أن تخسره. لا تستثمر أموال الإيجار في عقد الفوركس.


تقرير المبادلات الأسبوعية.


إعلان خاص.


ما هو تقرير مقايضة ال كفتك؟


كيف يتم تنظيم تقارير مقايضة كفتك؟


وتقدم هذه الجداول عرضا أسبوعيا للقيم الاسمية التي تواجه السوق والتي لا تزال قائمة بحقوق السحب الخاصة على أساس إجمالي، بملايين الدولارات الأمريكية، حسب نوع المشارك، وحالة الإزالة، ونوع المنتج. بالنسبة لبعض فئات الأصول، تعرض هذه الجداول أيضا مبالغ إجمالية إجمالية مستحقة حسب العملة أو المدة أو الدرجة. تعرض جميع تقارير المبادلات أحدث خمسة أسابيع من البيانات لجميع فئات الأصول؛ المبادلات حسب فئة مواد العرض تعرض تقارير بيانات فئات الأصول الفردية لأسبوع آخر فقط.


تعرض هذه الجداول إجمالي حجم التداول اليومي لمقايضة الدولار التي تواجه السوق (القيم الإسمية المجمعة للأحداث التجارية التي تحدث على مدار كل أسبوع) حسب نوع المشارك وحالة المقاصة ونوع المنتج. بالنسبة لفئات معينة من الأصول، تعرض هذه الجداول أيضا أحجام تداول المعاملات بالدولار حسب العملة أو المدة أو الدرجة. وتشمل الأحداث التجارية أحداث تشييد الأسعار مثل الصفقات الجديدة، وإنهاء الخدمة، والتعديلات، والمبادرات. جميع تقارير المبادلة عرض مبادلة المعاملات الدولار أحجام لآخر خمسة أسابيع من البيانات لجميع فئات الأصول؛ المبادلات حسب فئة مواد العرض تعرض بيانات حجم معاملات المبادلة لفئات الأصول الفردية للأسبوع الأخير فقط.


تعرض هذه الجداول إجمالي أحجام التذكرة الأسبوعية لمعامالت مقايضة األسواق) عدد األحداث التجارية التي تحدث على مدار كل أسبوع (حسب نوع المشارك وحالة المقاصة ونوع المنتج. بالنسبة لفئات معينة من الأصول، تعرض هذه التقارير أيضا حجم معاملات معاملات المبادلة حسب العملة أو المدة أو الدرجة. وتشمل الأحداث التجارية أحداث تشييد الأسعار مثل الصفقات الجديدة، وإنهاء الخدمة، والتعديلات، والمبادرات. جميع تقارير المبادلة عرض مبادلة حجم المعاملات الصفقة لآخر خمسة أسابيع من البيانات لجميع فئات الأصول؛ المبادلات حسب فئة مواد العرض تعرض بيانات حجم معاملات المبادلة لفئات الأصول الفردية للأسبوع الأخير فقط.


يحتوي الأرشيف على جميع المنشورات السابقة للإصدارات المقترحة والحالية لتقرير مقايضة كفتك، والتي يرجع تاريخها إلى النشر الأولي إلى الفترة الحالية المشمولة بالتقرير. حدد تاريخا من التقويم لعرض التقرير الأسبوعي لذلك التاريخ.


قاموس بيانات مقايضة كفتك عبارة عن مسرد للمصطلحات المستخدمة في تقرير مقايضة كفتك. يرجى ملاحظة أن هذا القاموس يتم توفيرها حصرا لغرض تعزيز قابلية الاستخدام لتقرير مبادلة كفتك. راجع مسرد كفتك للتعرف على تعريفات إضافية تتعلق بالمقايضات وأسواق المشتقات بشكل عام.


وتقدم الملاحظات التوضيحية مزيدا من التفاصيل عن البيانات، ومنهجية التجميع، وأصطلاحات التسمية المستخدمة في تقرير مقايضة كفتك. يرجى ملاحظة أن هذه الملاحظات التوضيحية تقدم حصريا لغرض تعزيز قابلية استخدام تقرير مبادلات كفتك.


التزام تقرير المتداولين.


تقرير كوت.


تقوم لجنة تداول السلع الآجلة، أو كفتك، بنشر تقرير التزام التجار (كوت) كل يوم جمعة، حوالي الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


لأن كوت يقيس صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي اتخذتها التجار المضاربين والتجار التجاري، بل هو مورد كبير لقياس مدى هذه اللاعبين في السوق وضعه في السوق.


في وقت لاحق، ونحن سوف تتيح لك تلبية هذه اللاعبين في السوق. هذه هي المحاربين، المضاربين الكبار، وتجار التجزئة.


تماما مثل اللاعبين في رياضة الفريق، كل مجموعة لها خصائصها وأدوارها الفريدة. من خلال مشاهدة سلوك هؤلاء اللاعبين، عليك أن تكون قادرا على توقع التغيرات الواردة في معنويات السوق.


ربما كنت تسأل نفسك، "لماذا هيك هل أنا بحاجة إلى استخدام البيانات من سوق العقود الآجلة فكس؟"


"أليس سوق الفوركس الفوري لديه تقرير يقيس كيف يتم وضع التجار العملات؟"


"أنا بقعة الفوركس تاجر! النشاط في سوق العقود الآجلة لا ينطوي علي ".


تذكر، حيث يتم تداول الفوركس الفوري دون وصفة طبية (أوتك)، المعاملات لا تمر من خلال تبادل مركزي مثل بورصة شيكاغو التجارية.


إذا ما هو أقرب شيء يمكننا الحصول على أيدينا على رؤية حالة السوق وكيف اللاعبين كبيرة تتحرك أموالهم؟


التزام التجار تقرير من سوق العقود الآجلة.


قبل أن يغوص في كيفية استخدام التزام تقرير التجار كما تاجر الفوركس، عليك أن تعرف أولا أين تذهب للحصول على تقرير كوت وكيف كيفية قراءتها.


التقدم المحرز الخاص بك.


إن أفضل طريقة للتنبؤ بالمستقبل هي إنشائه. بيتر دراكر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


بيانات السوق والتحليل.


التزامات التجار.


انهيار كل يوم الثلاثاء من الفائدة المفتوحة للأسواق. حيث يوجد 20 متجرا أو أكثر يشغلون مناصب تساوي أو تزيد عن مستويات الإبلاغ التي حددتها اللجنة.


صدر: الجمعة؛ 3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


مقايضات أسبوعية.


مجموعة شاملة من بيانات سوق المبادلة.


صدر: الأربعاء؛ 3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


القطن على المكالمة.


ويبين التقرير الأسبوعي كمية القطن الذي تم شراؤه أو بيعه الذي لم يحدد سعره.


صدر: الخميس؛ 3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


مشاركة البنك.


التقارير الشهرية التي تحتوي على المراكز الإجمالية التاجر الكبير للبنوك المشاركة في مختلف العقود الآجلة للسلع المالية وغير المالية.


صدر: شهري (الجمعة)؛ 3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


البيانات المالية ل فمس.


المعلومات المالية المختارة من العقود الآجلة التجار و [رسقوو]؛ (فمس) وتجار التجزئة النقد الأجنبي و [رسقوو]؛ (رفد) التقارير المالية الشهرية.


صدر: شهريا؛ 12 أيام عمل بعد تقديم الموعد النهائي.


صافي بيانات تغييرات الموقع.


ويقوم مركز التجارة الحرة بتوفير البيانات للجمهور على أساس لمرة واحدة.


تقارير الموظفين.


تقارير عن أحداث السوق من موظفي كفتك.


تقارير الهامش المقاصة.


معلومات موجزة لبعض منظمات المقاصة المشتقة (دكوس) من بيانات الهامش الأولية اليومية المودعة لدى شعبة المقاصة والمخاطر (دكر) التابعة ل كفتك.


صدر: شهريا؛ خلال 10 أيام عمل من نهاية كل شهر.


كوت فوريكس - التزامات كفتك من التجار.


صافي المراكز غير التجارية للعملة الرئيسية.


وتظهر هذه الرسوم البيانية البيانات الأسبوعية لالتزامات المتداولين من كوتك (كوت): المواقف الصافية للمتداولين "غير التجاريين" (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، إلى جانب عقود الفائدة المفتوحة التي تعقدها جميع الأطراف. هذه البيانات الآجلة تؤثر وتتأثر سوق الفوركس الفوري، ويعتبر مؤشرا لتحليل معنويات السوق.


حول التزامات التجار.


التزامات التجار (كوت) هو تقرير صادر عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وهي تجمع مقتنيات المشاركين في أسواق العقود الآجلة الأمريكية (التي تتخذ أساسا من شيكاغو ونيويورك) حيث يتم شراء السلع والمعادن والعملات. يتم الافراج عن كوت كل يوم جمعة في الساعة 3:30 بتوقيت شرق، ويعكس التزامات التجار عن يوم الثلاثاء السابق.


يوفر كوت تعريفا للمراكز الإجمالية التي تحتفظ بها ثلاثة أنواع مختلفة من التجار: & # 8220؛ التجار التجاري & # 8221؛ (في الفوركس، عادة هيجرس)، & # 8220؛ التجار غير التجاري & # 8221؛ (عادة، المضاربين الكبار)، و & # 8220؛ نونريبورتابل & # 8221؛ (عادة، المضاربين الصغار).


إن صافي المراكز غير التجارية المبينة في الرسم البياني أعلاه هي من العقود التي يحتفظ بها المضاربون الكبار، وبشكل رئيسي صناديق التحوط وعقود تداول العملات الآجلة لأغراض المضاربة. المضاربون غير قادرين على تسليم العقود وليس لديهم حاجة للسلع الأساسية أو أداة، ولكن شراء أو بيع بقصد إغلاق & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ في الربح قبل أن يصبح العقد مستحقا. هذه العقود، المباعة في أحجام مختلفة تختلف باختلاف العملة، صافي لديها إما فائض من طلبات الشراء (القيم الإيجابية في الرسم البياني) أو طلبات البيع (القيم السلبية).


وتمثل المصلحة المفتوحة العدد الإجمالي للعقود، بما في ذلك كل من صفقات الشراء والبيع، المعلقة بين جميع المشاركين في السوق. أي أن مجموع العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات التي تم الدخول فيها ولم يقابلها بعد معاملة، أو تسليم، أو ممارسة، وما إلى ذلك. هذه الأرقام غير مخصومة، ولكنها تظهر بدلا من ذلك الحجم الإجمالي (أي الفائدة).


ملاحظة: في سوق العقود الآجلة، يتم دائما نقل العملة الأجنبية مباشرة مقابل الدولار الأمريكي. في سوق الفوركس الفوري، يتم نقل بعض العملات على العكس من ذلك. ولتحقيق الاتساق، توفر هذه الرسوم البيانية بيانات موقف السوق الآجلة على محور عكسي (مع قيم سلبية أعلى من 0 محور) كلما كان ترتيب الاقتباس مقابل تدوين الفوركس الفوري. هذا هو الحال بالنسبة للفرنك السويسري، على سبيل المثال، في العملات الأجنبية يقتبس مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / تشف).


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment